Saturday, 16/12/2017 | 3:25 UTC+0
Libyan Newswire

سمايل ترين تحتفل بيوم الابتسامة العالمي، وهو يوم مكرس للبسمات وأعمال الكرم

سمايل ترين تدعو الجميع حول العالم للمشاركة في الاحتفال

نيويورك، 6 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — اليوم، سيحتفل الناس حول العالم بيوم الابتسامة العالمي. واحتفاء بهذا اليوم الخاص، أطلقت المؤسسة الأكبر للشفاه المشقوقة في العالم، سمايل ترين Smile Train، حملة للاحتفاء بجميع أولئك الذين يساهمون في عملها وجميع المهنيين الطبيين الذين يساعدون في تغيير حياة الأطفال الين يعانون من شقوق الشفة في مجتمعاتهم بالقيام بعمليات جراحية لمعالجة هذه الظاهرة وتقديم الرعاية الصحية الشاملة لهؤلاء. وهذه الاحتفالات هي احتفالات عالمية فعلا إذ أن سمايل ترين ساعدت أكثر من مليون طفل يعانون من هذه الظاهرة في أكثر من 85 بلدا في العالم.

وسوف تطلق مؤسسة سمايل ترين احتفالات لـ “يوم الابتسامة” العالمي في شيكاغو، وستستضيف حفل إضاءة خاصا في تو برودينتيونال بلازا الشهير، حيث سيضاء المبنى بألوان سمايل ترين المميزة باللونين الأحمر والأزرق تشريفا لهذا اليوم. وخلال الحفل، ستشارك عارضة الأزياء الشهيرة والممثلة وسفيرة النوايا الحسنة لسمايل ترين، كريستى برينكلي Christie Brinkley، والسناتور الأميركي ديك دوربين U.S. Senator Dick Durbin (D-IL)، ونائبة رئيس البلدية أندريا زوب Deputy Mayor Andrea Zopp، ببعض الكلمات وشرب الأنخاب الاحتفالية. وبعد حفل الإضاءة، سوف تستضيف سمايل ترين حدثا جماهيريا من الساعة 4 مساء حتى 7 مساء في Two North Riverside Plaza  بعروض موسيقية حية وهبات وألعاب وفرصة لتمضية الوقت مع بعض أنصار المؤسسة من المشاهير.

وتقول سوزانا شايفر، الرئيسة التنفيذية لسمايل ترين: “لقد ساعدت سمايل ترين منذ سنوات المجتمع الدولي على فهم أن جراحة الشفة المشقوقة ليست مجرد عملية تجميلية، فخلف كل ابتسامة جديدة فرصة جديدة للأطفال ليعيشوا حياة صحية وسعيدة”. وقالت: “الهدف من يوم الابتسامة العالمي هذا هو جمع الأموال التي من شأنها أن تساعد على خلق العديد من الابتسامات الأخرى للأطفال الذين ولدوا بشفاه مشقوقة في جميع أنحاء العالم.”

سمايل ترين تدعو الجميع في جميع أنحاء العالم للانضمام إلى احتفالات اليوم العالمي للابتسامة ونشر صورة على إنستاغرام تبين كيف يمضون وقتا مرحا مع بعضهم البعض واستخدام هاشتاغ #SmileTrainWSD. ، كما تشجع سمايل ترين أولئك الذين طلبوا مجموعة حفلة يوم الابتسامة العالمي على نشر الصور مع عناصر من المجموعة. لمعرفة المزيد عن سمايل ترين أو للتبرع لها، يرجى زيارة smiletrain.org.

وستدعم سمايل ترين أيضا pop-up events  في جميع أنحاء العالم بما في ذلك:

  1. أميركا الجنوبية: 2-6 أكتوبر، سوف تعقد سمايل ترين أول أسبوع لها للاحتفاء بالأطفال ذوي الشفاه المشقوقة في أميركا الجنوبية لرفع مستوى الوعي بالأطفال الذين يعانون من شقوق الشفاه غير المعالجة. وستشمل البلدان المشاركة الأرجنتين وبوليفيا والبرازيل وتشيلي وكولومبيا وإكوادور وبيرو. سفراء سمايل ترين، ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية، ملكة جمال العالم الأرجنتينية، ملكة جمال العالمي البوليفية، ملكة جمال العالم البرازيلية، ملكة جمال العالم الكولومبية، ملكة جمال العالم الاكوادورية وملكة جمال العالم البيروفية سوف يحضرن الاحتفالات.
  2. لوس أنجلوس: 5 أكتوبر، استضافت دائرة القيادة الشبابية لسمايل ترين احتفالا بيوم الابتسامة العالمي في احتفال موسيقى البوب مع عزف من نيك ماثرس ومات هاندلي والضيف الخاص الدي جي جوردين وودز.
  3. الصين: 5 أكتوبر، استضافت سمايل ترين الصينية يوم الابتسامة العالمي للاحتفال بابتسامتهم الـ 2000 في المستشفى الشريك، مستشفى كونمينغ للأطفال.
  4. جنوب شرق آسيا: 5 أكتوبر، استضافت سمايل ترين الفلبين حدثا لجمع الأموال ضم فرقة موسيقى الجاز والبلوز، بلو راسكالز. ويوم 8 أكتوبر، سوف تستضيف سمايل ترين اندونيسيا حدثا على مستوى المجتمع في حديقة حيوان راغونان ونظمت فعاليات الركض المرح والهبات ومسابقة الأزياء. كما تبرعت سمايل ترين بآلة تخدير وآلة كوتري وآلة شفط لمستشفى يانغون العام الشريك، وهو أكبر مستشفى في ميانمار يحتفل بيوم الابتسامة العالمي.
  5. جنوب آسيا: 6 أكتوبر، سوف تنظم سمايل ترين الهند حدثا خاصا في مدرسة فور للإدارة.
  6. ألمانيا: 6 أكتوبر، سوف تستضيف سمايل ترين ألمانيا احتفال يوم الابتسامة العالمي في هانوفر في أدفينيتاس.
  7. نيويورك: 6 أكتوبر، ذي بنك لينك (هنتنغتون، نيويورك) ستستضيف احتفال سيب أند شير للضيوف لمعرفة المزيد عن سمايل ترين. من 6-8 أكتوبر، سيتم التبرع بـ 20٪ من العائدات من البضائع التي تباع بالسعر الكامل لسمايل ترين. 14 أكتوبر، سوف تستضيف دائرة القيادة الشبابية لسمايل ترين احتفالا عالميا بيوم الابتسامة العالمي في كولا هاوس مع موسيقى من الضيف الخاص الد جي فاشتي كولا. Purchase tickets here.
  8. الشرکاء المؤسسیون: سیخطط بعض الشرکاء الشركاتيين لسمايل ترين لاحتفالات خاصة بهم. الدكتور براون ميديكال سيوفر لشركاء سمايل ترين الثلاثة الأكبر في المكسيك 660 زجاجة نظام تغذية متخصصة للأطفال الذين ولدوا بشقوق في شفاههم. وتستضيف لابرادا نوتريتيون جلسة عمل حية على مدار الساعة على موقع فيسبوك Facebook live يوم 6 أكتوبر لجمع التبرعات لسمايل ترين. وستستضيف تيتلي تي وإليفن دينتال في المملكة المتحدة أيضا احتفالات بيوم الابتسامة العالمي.

حول سمايل ترين

توفر سمايل ترين جراحة شقوق الشفاه المجانية والرعاية الشاملة للأطفال الذين يولدون بشقوق في شفاهم في البلدان النامية. ومن خلال تدريب الأطباء المحليين وتمكين المستشفيات الشريكة في جميع أنحاء العالم، فإننا نقدم حلا مستداما ونموذجا قابلا للتوسع لمعالجة شقوق الشفاه، وتحسين حياة الأطفال المصابين بهذه الظاهرة بشكل كبير، بما في ذلك قدرتهم على تناول الطعام والتنفس والتحدث مع مرور الوقت. لمعرفة المزيد حول كيف يعني نهج سمايل ترين المستدام أن التبرعات لها تأثير فوري وطويل الأجل، يرجى زيارة  smiletrain.org.

حول يوم الابتسامة العالمي

تم إطلاق يوم الابتسامة العالمي من قبل هارفي بال الذي يعتقد أن على الجميع أن يكرسوا يوما واحدا كل عام للابتسام وأعمال التعاطف في جميع أنحاء العالم. بال، الذي ابتدع شعار الوجه المبتسم في العام 1963، أطلق يوم الابتسامة العالمي لتنشيط المعنى الأصلي لشعاره: رمزا للكرم.

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives