Wednesday, 19/12/2018 | 4:11 UTC+0
Libyan Newswire

زينفين تقدم آلية صندوق اختبارات المشروع لعمليات ترميز الأصول الخاصة بأصول البنية التحتية العامة

سنغافورة

7 أغسطس / آب، 2018 /PRNewswire/ —

مع تدشين الطبعة الخامسة في آسيا من دليل مؤسسات الاستثمار العالمية لعام 2018 “Global Public Investor 2018” الذي ينشره  منتدى المؤسسات النقدية والمالية الرسمية (أومفيفOMFIF“)، شجعت زينفين “Xinfin” شركة تقنية بلوك تشين الهجينة كلا من البنوك المركزية، وبنوك التنمية، وصناديق التقاعد، وشركات التأمين على تشكيل تحالف لتقليل فجوة البنية التحتية العالمية المقدرة بـ 15 تريليون دولار أمريكي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_98a5tptq/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/627518/XinFin_Logo.jpg)
(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/727631/Joseph_TradeFinex_IAC_Sandbox_Launch.jpg)

وفي معرض حديثه بحلقة النقاش، تعرض جوزيف أبالسامي “Joseph Appalsamy” رئيس تطوير الأعمال لسؤال كيف يمكن لتقنية بلوك تشين مساعدة هذا التحالف، “تستثمر خمسة وعشرين بالمائة فقط من مؤسسات الاستثمار العالمية في المشروعات بالمراحل الأولى ويكمن السبب في المخاطر، لذلك نتساءل هل يمكن لتقنية بلوك تشين المساعدة في تقليل مخاطر تمويل المشروعات؟ وهل يمكنها خفض تكاليف العمليات؟ وهل يمكنها أتمتة العمليات وتبسيطها؟ وهل يمكنها تقديم بيانات أداء الأصول في الوقت الفعلي؟ وهل يمكنها إحداث تبادل؟ والإجابة فعليًا هي نعم”.

وتزعم زينفين “XinFin” من خلال عمليات ترميز أصول البنية التحتية الفعلية أنه يمكنها مساعدة مؤسسات التنمية في التخلص من بعض القروض التي لم تعد تحيطها المخاطر من دفاترها ويمكنهم بيعها إلى شركات التأمين التي ترغب في معدل عائد خاص بالمرافق.

واقترحت زينفين على مؤسسات الاستثمار العالمية أنه على الرغم من استخدام تقنية بلوك تشين بصورة منفردة، فإنه يمكن استخدامها في تحالف للتوحيد القياسي لتنمية البنية التحتية كفئة أصول (IAC) باستخدام ترميز الأصول في بيئة اختبارية – والتي تعرف بصندوق اختبار المشروع “Project Sandbox”. ويمكن لمؤسسات الاستثمار العالمية المهتمة بعضوية التحالف النقر فوق الرابط https://www.tradefinex.org/publicv/partnership لتصير عضوًا بالحملة العالمية.

وبدوره يشير أتول خيكاده “Atul Khekade” رئيس تنمية النظام البيئي، “باستخدام تكامل تقنيتي ERC-721 ودفاتر الحسابات الموزع “DLT” مع بروتوكول XDC، تسمح زينفين للمستثمرين من المؤسسات باستقطاب رأس المال للملكية الجزئية لأكبر مشروعات البنية التحتية، وبالتالي التعرض لمخاطر أقل وزيادة السيولة. ويستطيع كبار المستثمرين تنويع استثمارات البنية التحتية من خلال الاستثمار بنفس الحصة في عدة مشروعات ويستطيع المستثمرون الأصغر الوصول إلى استثمارات البنية التحتية التي كانت تتجاوز قدراتهم مسبقًا”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_mq8dvvyr/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ويستهدف تحالف تريد فينكس آي إيه سي “TradeFinex IAC” تطوير أفضل الممارسات، والتوحيد القياسي للأدوات والعمل مع المنظمين للتوافق مع السياسة المناسبة وإطار الامتثال.

سبق الإطلاق مناقشات مسبقة بشأن تغير المناخ مع بنك التسويات الدولية (BIS)، ومن الجوانب الرئيسية محل اهتمام زينفين إثبات ملكية توافق تقنية بلوك تشين التي تظهر أن التعدين كثيف استهلاك الطاقة لم يعد مطلوبًا لتطبيقات بلوك تشين الهجينة على مستوى الشركات، مما يجعلها تعرف بـ “بلوك تشين الخضراء”.

نبذة عن زينفين “XinFin

تعد زينفين “XinFin” مصدرًا عالميًا مفتوحًا لبروتوكول / منصة بلوك تشين الهجينة مع مساهمي المجتمع المحلي المستقلين الذين يتألفون من الداعمين الأوفياء ومرافق الشبكة والمطورين التقنيين.

ويمكن متابعة زينفين نتوورك “XinFin Network (XDCE)” (https://coinmarketcap.com/currencies/xinfin-network/) على تويتر (@XinFinF)، وتلغرام (https://t.me/xinfintalk) وسلاك (https://xinfin-public.slack.com/)

للاتصال:

راتشنا بارواه “Rachna Baruah”
rachna@madchatter.in

المصدر: XinFin FinTech Pte. Ltd

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives