Tuesday, 15/10/2019 | 4:16 UTC+0
Libyan Newswire

رئيس التحالف الوطني الحضري يتحدث في تيدكس

- يلقي خطابا مفعما بالمشاعر حول المساواة التعليمية

 الدوحة، قطر، 6 تشرين الثاني/نوفمبر، 2014 / بي آر نيوز — ألقى إريك كوبر، رئيس ومؤسس التحالف الوطني الحضري للتعليم الفعال National Urban Alliance for Effective Education خطابا ملهما في تيدكس، الذي عقد في مدرسة بيرلا العامة في الدوحة بقطر. وتحدث الدكتور كوبر عن قوة المعتقد وأهمية التوقعات المتساوية بالنسبة إلى جميع الطلاب. وأكد الدكتور كوبر أن كل طفل يستطيع ومن حقه أن ينجح أكاديميا، بغض النظر عن جذوره الثقافية أو الاقتصادية أو الإثنية.

وقال الدكتور كوبر: “لقد كان شرف لي أن أدعى للحديث وتشاطر الفكرة التي كرست حياتي من أجلها وهي ضمان أن يحقق جميع الأطفال إمكاناتهم الكامنة لديهم. إن لدينا جميعا القدرة على تخطي التسميات التي تعطى لنا وتجاوز كل التوقعات الهزيلة التي يتم وضعها بالنسبة لنا.”

العديد من الدروس التي تحدث عنها الدكتور كوبر في خطابه حول تحفيز الطلاب ودور الدماغ في التعليم والتعلم تنبع من عمله في التحالف الوطني الحضري. مهمة التحالف الوطني الحضري هي إثبات الاعتقاد الدامغ بقدرة جميع الأطفال في المدارس العامة على تحقيق أداء فكري عال. تركيز التحالف الوطني الحضري ينصب على رفع نوعية المعلمين والمديرين من خلال التطوير المهني الذي يدمج البحث في علم الأعصاب الإدراكي في التعلم والتدريس والقيادة. ويتشارك التحالف الوطني الحضري مع المناطق التعليمية لمساعدتها على بناء قدراتها للدعوة للمسؤولية على نطاق المجتمع لتحقيق القدرة على التعلم لللطلاب.

تيدكس، الذي أطلق في العام 2009، هو برنامج من الفعاليات المنظمة محليا التي تجمع المجتمع معا لتبادل تجربة شبيهة بتي إي دي. بعض أفضل الخطب في فعاليات تيدكس توضع على موقع TED.com  وتحصل على ملايين المشاهدات من جماهير في جميع أنحاء العالم.

لمشاهدة حديث الدكتور كوبر في تيدكس، انقر هنا here.

إذ يقع مقره في سيوست، نيويورك، وتأسس في العام 1989 في كلية المعلمين في جامعة كولومبيا بالتعاون مع مجلس الكلية، يوفر التحالف الوطني الحضري للتعليم الفعال التطوير المهني الذي يركز على الطالب والدعوة والإرشاد التنظيمي لتوسيع وتسريع تحصيل الطلاب. يعمل التحالف مع المعلمين، ومديري المدارس والمجتمعات المحلية لتحديد نقاط القوة للاستفادة من الاحتياجات وكسر الحواجز أمام الإنجاز وتحويل المدارس.

نبذة حول تيدكس
بروح الأفكار التي تستحق الإنتشار، تيدكس هو برنامج للفعاليات المحلية المنظمة ذاتيا التي تجمع الناس معا لتبادل تجربة تشبه تجربة تي إي دي. وفي خطب تيدكس، يتحدث المتحدثون إما عبر الفيديو أو بصورة حية بصورة يجمعون فيها بين النقاش العميق والاتصال في مجموعة صغيرة. وقد وصفت هذه الفعاليات باسم تيدكس، حيث يشير الحرف أكس إلى حدث تيد منظم ذاتيا. ويوفر مؤتمر تي إي دي توجيهات عامة لبرنامج تيدكس، ولكن الأحداث الفردية لتيدكس هي ذاتية التنظيم.

الاتصال:
ميغان كوتن
+1 301-656-0348
megan@thehatchergroup.com

-->

POST YOUR COMMENTS