Monday, 23/9/2019 | 6:46 UTC+0
Libyan Newswire

حقائب كاتاليست لأجهزة أيربود متوفرة في محلات أبل مختارة في جميع أنحاء العالم

النسخة الخاصة من حقيبة كاتاليست لأيربود متوفرة على موقع apple.com ومحلات مختارة من محلات أبل في أرجاء العالم

هونغ كونغ، 23 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير/ — أعلنت شركة كاتاليست، الشركة الفائزة بالجوائز المصنعة للحقائب المقاومة للماء، اليوم عن توسيع إطلاق طبعتها الخاصة من حقيبتها الخاصة بحماية أجهزة أيربود للوصول إلى زبائن حول العالم. وتم طرح الحقيبة بثلاثة ألوان مختلفة في الولايات المتحدة وكندا في كانون الأول/ديسمبر وهي متوفرة الآن على موقع apple.com، ومحلات أبل مختارة حول العالم وموقع Catalystcase.com.

تم إنتاج حقيبة أيربود وتطويرها وتعبئتها بمواد عالية الجودة ومتينة، مما يوفر حماية من الماء لأجهزة الأيربود بدرجة عالية: توفر حقيبة الطبعة الخاصة كاتاليست لأجهزة أيربود تصنيف IP67 مقاومة للماء إلى 3.3 قدم (1 متر) وحماية ضد السقوط إلى 4 أقدام  (1.2 متر)، بسعر تجزئة يبلغ 29.95 دولارًا أميركيًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إنها إكسسوار مهم لحماية جهازك الأيربود.

وقال جون لي، الرئيس التنفيذي لكاتاليست: “نحن متحمسون لتوسيع توافر حقيبة الإصدار الخاص لأجهزة أيربود. لقد أثبتت حقائبنا أنها لا مثيل لها في السوق لناحية الأسلوب والراحة والحماية. إنها الإقران المثالي لجهازك الأيربود.”

وإذ توفر حماية مضادة للماء لحافظة شحن الأيربود، تم تصميم حقيبة الطبعة الخاصة كاتاليست لأيربود باستخدام مادة السيليكون الناعم والمتينة. وإذ تأتي بثلاثة ألوان حصرية، تأتي هذه الحقيبة الحاصلة على براءة الاختراع المضادة للماء بحلقة خفيفة الوزن متقنة الصنع. تم تصميم الحلقة هذه بمقبس سهل مواجه للداخل مما يسهل ربطها بحلقات الأحزمة والحقائب وغيرها من المتعلقات. وكما الحال مع حافظة كاتاليست أيربود الأصلية، تتيح هذه الحقيبة الوصول السهل إلى منفذ الشحن من خلال السدادة السفلية وبتمديد الغطاء العلوي للحافظة، يمكن للمستخدمين فتح الغطاء للوصول إلى أجهزة أيربود الخاصة بهم لإجراء مكالمات بدون استخدام اليدين أو الاستماع المحمول.

لقد كانت حقيبة كاتاليست لأجهزة أيربود من أكثر المنتجات مبيعا منذ إطلاقها في نيسان/أبريل 2017، حيث حازت على العديد من الجوائز والاعتراف بها كحافظة حماية فريدة من نوعها، وهي إكسسوار يومي أنيق وجذاب. وأبلغ المستخدمون أن غطاء غلاف أيربود يوفر درجة عالية من الحماية ضد الماء والحطام، حتى لناحية الحماية ضد دورات الغسالة. تحظى كاتاليست بشهرة عالمية بفضل ابتكاراتها المستمرة وتصميماتها الفريدة، إذ حازت على عدد من الجوائز المرموقة بما في ذلك جائزة التصميم الدولي في العام 2017، وجوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للابتكار في العام 2018، وجائزة أفضل حياة لآيفون في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للابتكار في العام 2018.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/811136/Catalyst_Special_edition_case_for_Airpods.jpg

 

Tags:
-->