Monday, 16/12/2019 | 10:53 UTC+0
Libyan Newswire

حان وقت الفرارل UPT

اسطنبول في 25 آب/أغسطس 2015 / بي أر نيوز واير — أصبحت شركة  UPT OdemeHizmetleri A.Ş. أول مؤسسة مالية تحصل على رخصة تعليمات خدمات الدفع  في تركيا Payment Services Directive license .

UPT  حان وقت الفرارل UPT

UPT is an affiliate of Aktif Bank, the largest investment bank of Turkey. The money transfer service through UPT is available at more than 400.000 locations in 222 countries. This makes UPT the most widespread transfer system of Turkey both in domestic and abroad. Today, millions of people prefer UPT for their money transfers. UPT received first place award in the “Most Effective Infrastructure” category in the “Financial World Innovation 2012 Awards”, and also first place award in “Payment System of the Year” in the Payment Systems Magazine (PSM) 2011 Awards’.

الشعار : http://photos.prnewswire.com/prnh/20150821/260211LOGO
الصورة:   http://photos.prnewswire.com/prnh/20150821/260210

وقال إيرول أولو الرئيس التنفيذي لشركةUPT” إننا مستعدون للمنافسة بمنصتنا المطورة داخليا- للدفع ، ومنتجات الدفع البديلة وحلول العملاء التي سوف تعطيدفعة جديدة لصناعة تحويل ودفع الموال. وقد حان الوقت لبدءالفرار”.

تمديد شبكتها الخدمية
وتعتبر منصة UPTلتحويل ودفع الأموال عالميا ومحليا الأولى والوحيدة في تركيا للتحويل محليا ودوليا للحساب وبطاقات االإئتمان أو للدفع النقدي بعملات متعددة  بأكثر من 400 الف نقطة خدمية في أكثر من200 دولة في خمس قارات.

وقال إيرول أولوالرئيس التنفيذي لشركةUPT ” إن هدفنا هو توفير أفضل خدمة لعملائنا والاستمرار في النمو مع شركائنا في العمل. لدينا اندماج لحظي على الانترنت مع جميع شركائنا لجعل الدفع ممكنا خلال بضع دقائق .إننا نريد دعم الخدمات التي نقدمها حاليا عبر قنوات التوزيع المادية بتطبيقات محمولة وشبكية ولوحية والترويج لاستخدام UPTفي كل المجالات الخدمية”.

الدور التركي يتزايد في السوق
تحظى تركيا بنصيبمهم في صناعة تحويل الاموال العالمية التي تبلغ قيمتها 600 مليار دولار . ويتم حاليا تنظيم صناعة خدمات الدفع والأموال الإلكترونية التي تنمو بسرعة في تركيا  [http://www.washingtonpost.com/blogs/innovations/wp/2014/09/15/four-disruptive-start-ups-in-enterprise-cloud-computing ]بالرغم من وجود قانون منفصل في تركيا.

وأصبحت الأموال الإلكترونية، وتحويل الأموال والمدفوعات المفوترة متاحة الآن للعلامات المحلية مثل UPTللعمل في هذا المجال بموافقة وكالة مراقبة وتنظيم الصرافةBRSA دون ان تكون قاصرة على عمل البنوك بمقتضى هذا القانون .

ومن شأن القانون الجديد أن يزيد أيضا المنافسة التي ستؤدي إلى انخفاض في التكلفة بالنسبة  للعملاء وزيادة في جودة الخدمات المقدمة .

Erol%20ULU  حان وقت الفرارل UPT

Erol ULU – General Manager of UPT. Erol Ulu, who was born in 1973, completed his bachelor’s degree in HES Rotterdam University’s Economy department and a master’s degree in Antwerp University’s Banking department. With 27 years of experience, he joined Aktif Bank in 2011. (PRNewsFoto/UPT – UPT Odeme Hizmetleri A.S).

نبذة حولUPT :
تعتبر UPT فرع من بنك اكتيفAktif Bank أكبر بنك استثماري في تركيا .وتتاح خدمة تحويل الأموال من خلال UPTعبر أكثر من 400 ألف موقع في أكثر من 200 دولة. وهذا يجعلUPT أكثر نظام تحويل انتشارا في تركيا على الصعيدين المحلي والعالمي. واليوم، يفضل ملايين الناس UPTلتحويل اموالهم.

وقد حصلتUPT على جائزة المرتبة الأولى في فئة ” البنية التحتية الأكثر تأثيرا ”
Most Effective Infrastructureفي”جوائز فاينانشيال ورلد انوفيشن 2012″
FinancialWorld Innovation 2012 Awards
، وأيضا جائزة المرتبة الأولى في  Payment System of the Year في جوائز

 Systems Magazine (PSM) 2011 Awards

الصورة  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150821/260211
الشعار http://photos.prnewswire.com/prnh/20150821/260210

المصدر: UPT – UPT ÖdemeHizmetleri A.S

Tags:
-->