Thursday, 21/6/2018 | 11:38 UTC+0
Libyan Newswire

جي أيه سولار تنشيء شركة فرعية تابعة لها في كوريا الجنوبية لتوسيع حضورها في السوق هناك

بكين، 14 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي أيه سولار كو المحدودة (نازداك: JASO)، وهي شركة عالمية رائدة في تصنيع منتجات الطاقة الشمسية العالية الأداء، اليوم أنها أنشأت شركة فرعية جديدة تابعة لها في كوريا الجنوبية من أجل توسيع حضورها في السوق الكوري الجنوبي.

في العام 2001، دخلت جي أيه سولار السوق الكوري الجنوبي، حيث بدأت بتزويد الخلايا الشمسية لعملائها. ومع جودة منتجاتها الممتازة، اكتسبت جي أيه سولار اعترافًا كبيرًا من العملاء، وبنت قاعدة عملاء قوية على مر السنين. وفي تشرين الثاني/نوفمبر 2016، حصلت جي أيه سولار بنجاح على شهادة كي أس (معايير الصناعة الكورية) لوحداتها الشمسية، والتي أثبتت أن منتجاتها تمتثل تمامًا لمعايير إصدار الشهادات الوطنية في كوريا الجنوبية. وفي وقت لاحق، دخلت جي أيه سولار رسميا السوق الكوري الجنوبي، وتوفير وحدات الطاقة الشمسية للعملاء المحليين. ومع تأسيس شركة تابعة لها في كوريا الجنوبية، يمكن لـ جي أيه سولار أن توفر لعملائها في المنطقة الدعم والخدمات الفعالة في الوقت المناسب، وتعزيز نفوذها في السوق الكوري الجنوبي، وزيادة توسعها العالمي.

المنتجات الشمسية عالية الكفاءة تحظى باستقبال جيد في السوق الكورية الجنوبية. وتلتزم جي أيه سولار بإجراء الأبحاث والتطوير لإنتاج وحدات شمسية عالية الأداء، وتحسين عائد الاستثمار للعملاء وتلبية احتياجاتهم من المنتجات عالية الجودة. واستخدمت  جي أيه سولار سمعتها القوية في السوق لبناء علاقات تجارية وثيقة مع عدد من الشركات المعترف بها، بما في ذلك كي تي، جي أس غروب، هيونداي غروب، أس كي غروب، بوسكو غروب، إي تي أيه سولار، وغيرها.

وعلق السيد بوفانغ جن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جي أيه سولار قائلاً، “لدى جي أيه سولار أكثر من 20 فرعًا في جميع أنحاء العالم. ونحن متفائلون بشأن التوقعات والمستقبل التجاري في سوق الطاقة الشمسية في كوريا الجنوبية، ونعتقد أن فرعنا الجديد سيعزز قدرتنا عل توفير خدمات مخصصة في الوقت المناسب ومتفوقة لعملائنا في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، سوف تمكننا الشركة الفرعية الجديدة من تعزيز الوعي بالعلامة التجارية ونصبح المورد الرائد في مجال الطاقة الشمسية، ونساهم بشكل أكبر في تطوير الطاقة المتجددة في كوريا الجنوبية.”

شياوروي صن
86-10-6361-1888+, x1698
bj.sunxr@jasolar.com

-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives