Tuesday, 15/10/2019 | 4:25 UTC+0
Libyan Newswire

جي أيه سولار تحقق رقما قياسيا في إنتااج الطاقة يصل إلى 280 وطا لوحدات خلايا أس آي 60 الشمسية المتعددة

شنغهاي، 18 تشرين الثاني/نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي أيه سولار هولدنغز المحدودة JA Solar Holdings Co., Ltd. (نازداك JASO) (“جي أيه سولار”) أو “الشركة”)،وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم المختصة بتصنيع منتجات الطاقة الشمسية العالية الكفاءة، اليوم أن القوة المقاسة لوحداتها الشمسية التي يتم تجميعها بخلايا السليكون الكريستالي المتعدد أس آي قد وصلت مفصلا جديدا هو 280 وطا.

هذه النتيجةالتي تحققتمؤخرا، والتي تم التحقق منها بشكل مستقلوالمصادقة عليها من قبلمركز شنغهاي تي يو في رينلاند الألمانيتعتبر رقما قياسيا عاليا يمثل 17.2٪ كفاءة تحويل حتى الآن للألواح الكهروضوئية التي تتكون من60خلية أس آي المتعددة ذات الحجمالصناعيالعادي(156×156 mm2) وباستخدام مربع تقاطعمعياري واحد.

وقال السيد جيانشيه، رئيسجي أيه سولار”هذهالنتيجة الأخيرة لأعلى إنتاج للطاقة يتمثل في 280 واطاالتي يتم تحقيقها من60 وحدة اس آي متعددةتمثل الجهدالمستمر لدارة الأبحاث والتطوير لدينا تأتي بعد تقدمنا المعلن مؤخرا بشأن الوصول إلىسجلكفاءةجديد منالخلايا الشمسيةأس آي. هذاالمعلم الجديديدللمرة أخرىعلى تفاني جي أيه سولار لتمكينتصنيع الخلايا والوحدات الشمسية العالية الأداءبطريقة ذات جدوى اقتصادية منحيث التكلفة لتلبية الطلب المتزايد علىمنتجاتالطاقة الشمسية عالية الأداء.”

وأضاف السيديونغليو، الرئيس التنفيذي للعملياتفيجي أيه سولار”إن انتاج الطاقة القياسي من هذه الوحداتالشمسيةالذي حققناه للتو يمكن تحسينه إضافياعن طريقصقلعملية تجميعالوحدات وتغليف المواد. إن من الممكن حتما زيادة هذا الإنتاج بخمسةوطاتأخرى. وهذايضيف قيمةكبيرةلعملائنافي صناعة الإنتاج من حيث زيادةتوليد الطاقةوالحد منتكلفة التركيب.”

نبذة حول شركة جي أيه سولار هولدنغز المحدودة
شركة جي أيه سولار هولدنغز المحدودةهيالشركة الرائدة في مجالمنتجات الطاقةالشمسيةعالية الأداءالتي تحول ضوء الشمسإلى كهرباءعمليات تحويل الطاقة للأغراض السكنية والتجارية، وعلى نطاق شركات الكهرباء. والشركة هي واحدة منأكبر المنتجين فيالعالم لمنتجاتالطاقة الشمسية.إن عروض منتجاتها المعياريةوذات الكفاءة العالية هي من بينالأقوى والأكثر جدوى من حيث التكلفة فيهذه الصناعة.وتقوم الشركةبتوزيعالمنتجات تحتالعلامة التجارية الخاصة بهاكما تنتج منتجات أخرى أيضا نيابة عنعملائها.وقد شحنت الشركة ما مجموعه 2.0 غيغا واط منمنتجات الطاقةالشمسيةفي العام 2013. يقع المقر الرئيسي للشركة في شنغهاي،الصين، وتحتفظ بمرافق إنتاجفي شنغهاي، وكذلك في مقاطعاتخبىوجيانغسو وآنهوي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةwww.jasolar.com.

الاتصال:
إريكا هيو، +86-021-60955888/60955999, sales@jasolar.com ; market@jasolar.com

 

-->

POST YOUR COMMENTS