Saturday, 16/12/2017 | 3:15 UTC+0
Libyan Newswire

جيمالتو ودسمان تعززان أمن الأقفال الذكية مع الراحة التي توفرها الهواتف الجوالة

أمستردام، 19 يونيو 2017 – تعمل شركة جيمالتو، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، على تمكين الاتصال الآمن والموثوق لمنصة أقفال دسمان الذكية الجديدة. إذ يتضمن الحل الجديد من الشركة العالمية لتصنيع الأقفال والخزائن الذكية وحدات التعريف الآلي (MIM) والعناصر الآمنة Secure Elements (SE) من شركة جيمالتو، بما يعمل على تمكين المستخدمين من قفل أبوابهم وإلغاء قفلها باستخدام هواتفهم الذكية أو إنشاء سلاسل مفاتيح رقمية لعدة أقفال.http://hugin.info/159293/R/2113878/804195.jpg

http://hugin.info/159293/R/2113878/804195.jpg

يوفر الحل مستويات أعلى من الأمان مقارنة بالأقفال التقليدية. ويمكن استخدام تطبيق الهاتف الجوال لإنشاء مفاتيح افتراضية احتياطية أو مؤقتة عن بعد كما يمكنه تبسيط خدمات الإقامة المشتركة.

على سبيل المثال، يمكنه تتبع ومراقبة من قام بإلغاء قفل الباب مؤخراً. كما يرسل التطبيق إخطارات فورية في حالة فتح الباب عنوة ويمكنه تفعيل الإنذار المدمج في القفل بشكل تلقائي.

هذا ويرجح أن يتسع نطاق سوق الأقفال الذكية بشكل سريع على مدار السنوات القليلة القادمة. وبحسب شركة Transparency Market Research، تشير التقديرات إلى أن معدل النمو السنوي المركب لهذه السوق سيصل إلى 18.3%, مما يؤدي إلى زيادة كبيرة في القيمة السوقية، من 226.7 مليون دولار أمريكي في عام 2016 إلى 1.01 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2024. جدير بالذكر أن منطقة آسيا باسيفيك تتجه بسرعة لكي تكون سوقاً هاماً لصناعة الأقفال الذكية مدفوعة في ذلك بارتفاع مستويات المعيشة وزيادة الوعي بشأن الأمن والسلامة البدنية.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال زو زيلينج، الرئيس التنفيذي لشركة دسمان، “إن الأمن يأتي في جوهر أي تقنية ذكية مبتكرة ولا يزال يمثل أهمية بالنسبة لنا” وأضاف “نبحث باستمرار عن تقنية تكميلية تعزز من أمن منتجاتنا وخدماتنا، وشركة جيمالتو لديها كتالوج من الحلول والخبرات نحتاجه لأقفالنا الذكية الجديدة. كما أن قدرتها على توفير حلول أمنية متكاملة إلى جانب خارطة طريق لاتصالات إنترنت الأشياء المستقبلية المعززة، مثل LTE Cat NB-IoT، جذبت انتباهنا على الفور”.

وفي هذا الصدد أيضاً، قالت سوزان تونغ لي، نائب الرئيس الأول لخدمات الجوال وإنترنت الأشياء لمنطقة الصين الكبرى وكوريا لدى شركة جيمالتو، “يتحول العالم إلى تبني التقنيات الرقمية بسرعة غير مسبوقة، حيث ظهرت المنازل الذكية بسرعة باعتبارها حجر الزاوية الجديد في حياة متصلة” وأضافت “نتوقع أن تصبح الأقفال الذكية المتصلة جزءاً طبيعياً من الحياة اليومية للناس في المستقبل القريب. كما أن مجموعتنا المتكاملة من حلول وخدمات إنترنت الأشياء الآمنة تساعد شركات التصنيع على تحقيق أعلى مستويات الثقة للمستهلكين، وهو أمر بالغ الأهمية لخدمات مثل المفاتيح الافتراضية”.

نبذة

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو في عام 2016 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة كما أنها تمكّن الخدمات في الأجهزة الشخصية، والكيانات المرتبطة والسحابة الحاسوبية وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والكيانات، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 15,000 موظف يعملون انطلاقاً من 112 مكتباً، و43 مركزاً للتخصيص والبيانات، و30 مركز أبحاث وبرمجيات في 48 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com، أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com

 

 

-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives