Friday, 15/12/2017 | 11:20 UTC+0
Libyan Newswire

تيراباي تطلق تطبيق تحويل الأموال من مختلف دول العالم إلى أوغندا عبر الهاتف المحمول

لندن، 9 أغسطس 2017/ PRNewswire/ —

– حصلت الشركة على موافقة من بنك أوغندا لتسهيل التحويلات النقدية من جميع أنحاء العالم إلى المحافظ المالية على الهواتف المحمولة

– يمكن للمهاجرين الآن تحويل الأموال إلى المحافظ المالية على الهواتف المحمولة

– تعد شركة تيراباي “TerraPay“الشركة الوحيدة الحاصلة على ترخيص تحويل الأموال في كينيا وتنزانيا وتبادل التحويلات النقدية عبر الهواتف المحمولة، وهي أيضًا الشركة الوحيدة المجهزة لإجراء التحويلات للمحافظ المالية على الهواتف المحمولة في منطقة شرق أفريقيا.

أعلنت تيراباي، أول شركة لتبادل الأموال عن طريق الهواتف المحمولة، اليوم عن نجاحها في الحصول على موافقة بنك أوغندا لتسهيل تحويل الأموال دوليًا إلى المحافظ المالية على الهواتف المحمولة داخل البلاد، وهو ما يتيح لشبكة شركاء تيراباي حول العالم تحويل الأموال مباشرةً إلى المحافظ المالية على الهواتف المحمولة داخل أوغندا. كذلك نجحت تيراباي في الحصول على التصاريح القانونية التي تمكنها من تسهيل التحويلات النقدية على المحافظ المالية في الهواتف المحمولة في كينيا وتنزانيا. إضافةً إلى أوغندا، أصبحت تيراباي الشركة الوحيدة المجهزة لإجراء التحويلات للمحافظ المالية على الهاتف المحمول في منطقة شرق أفريقيا.PRNE-terapay-logo Logo / TerraPay Logo (PRNewsFoto/TerraPay)

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160829/402033LOGO)

تستطيع الآن الجاليات في المملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة وهولندا وكينيا وتنزانيا إجراء التحويلات المالية فورًا عبر: Airtel Money و MTN mobile moneyوالحسابات النقدية على Smart Pesa mobile، وذلك عن طريق زيارة أقرب متجر من متاجر تيراباي الشريكة. لأول مرة، يستطيع أصدقاء وأفراد أسرة المهاجرين في الخارج تلقي مبالغ مالية صغيرة باستمرار عبر المحافظ المالية على هواتفهم المحمولة مما يجنبهم الذهاب لوكلاء الأموال أكثر من مرة لاستلام المبالغ.

لعبت التحويلات النقدية دورًا مهمًا في اقتصاد أوغندا. ووفقًا لتقارير البنك الدولي، تلقت الدولة مبلغ 1.8 مليار دولار في صورة تحويلات نقدية في عام 2015. أوغندا أيضًا واحدة من أكبر الدول التي يتسارع نمو سوق التحويلات النقدية بها، بحيث يصل عدد المشتركين في خدمة التحويل النقدي عبر الهاتف المحمول إلى 21 مليون شخص.

وبهذه المناسبة، علق السيد أمبر سور “Ambar Sur“، مؤسس تيراباي والرئيس التنفيذي للشركة قائلًا: “في السنوات القليلة الأخيرة، أضحت التحويلات النقدية التي تتم عن طريق الهواتف المحمولة أمرًا متداولًا في أوغندا وبخاصة لهؤلاء المحرومون من الخدمات المالية التقليدية. يسعدنا أن نقدم هذه الخدمة للشعب الأوغندي للاستفادة من تحويل الأموال عبر الحدود لتصل مباشرةً إلى المحافظ المالية على الهواتف المحمولة. كما نفخر بتوفير خدمة تحويل الأموال عبر الحدود بطريقة سهلة عبر محافظ الهواتف المحمولة مباشرةً للشعب الأوغندي. تلتزم تيراباي بتوفير حلول مقننة وسلسة لتحويل الأموال عبر الحدود إلى محافظ الهواتف المحمولة في الأسواق الناشئة”

تسعى تيراباي إلى تأسيس مجموعة من مسارات الدفع تتسم بالكفاءة والالتزام التام بالقواعد المعمول بها. ويمكن للأدوات المالية من خلال ابرام اتفاق منفرد مع الشركة، الدخول إلى المنصة المركزية لقبول المدفوعات الواردة من كافة مقدمي خدمة الدفع تقريبًا في جميع أنحاء العالم.

للاتصال بالعلاقات العامة

صانديب ميهتا ” Sundeep Mehta”
مدير العلاقات العامة الدولية
بريد الكتروني: contactus@terrapay.com

المصدر: TerraPay

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives