Sunday, 20/10/2019 | 9:29 UTC+0
Libyan Newswire

تكريم شركة أبسن باعتبارها واحدة من أفضل الشركات الصينية إدارة

شنجن، الصين، 22 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — اعتبرت شركة أبسن المصنعة لشاشات الليد المهنية (SZSE: 300389) “واحدة من أفضل الشركات الصينية إدارة” في برنامج جوائز ديلويت للشركات الأفضل إدارة (بي أم سي) في أيار/مايو 2019.

برنامج بي أم سي هو مبادرة عالمية لتحديد وتكريم الشركات الخاصة التي لديها أفكار إدارية متقدمة وأداء أعمال ممتاز. وقد تم إطلاق هذا البرنامج في الصين في آب/أغسطس 2018.

وتعليقًا على فوز الشركة بالجائزة، قالت المديرة المالية لشركة أبسن، تشيلسي هوانغ، “يتفحص برنامج جوائز أفضل الشركات إدارة كل جانب من جوانب المؤسسة، ونحن فخورون جدًا بأن أبسن قد وفت بجميع المتطلبات. هذه الجائزة المرموقة هي تقدير رائع للنجاح الشامل لشركة أبسن بناءً على الاتجاه الاستراتيجي الواضح والهيكل التنظيمي والأداء المالي المتميز للشركة وقدرتها القوية على إدارة المخاطر وتوفرها على ثقافة الشركات الملهمة. هذه الجائزة ستعزز ثقتنا في مواصلة تحسين إدارة أعمالنا وكذلك منتجاتنا وخدماتنا “.

أجرت لجنة التحكيم عملية مفصلة للتأهيل والتحكيم حسب مجموعة واسعة من المعايير تحت عناوين الإستراتيجية والقدرة والالتزام والأداء المالي. وقد أبهرت شركة أبسن لجنة الحكام بـ “تفوقها الإداري” وكرمت كواحدة من أفضل الشركات المدارة حسب معايير “قيادة الصناعة، والتفكير العالمي، والاستراتيجية طويلة الأجل، والتطوير الابتكاري والتوجه نحو الناس”.

نظرًا لشهرتها في تقديم شاشات الليد عالية الجودة، تركز العلامة التجارية أبسن الحائزة على الجوائز، والتي تحتفل بمرور 10 أعوام على التوالي على تصدرها المرتبة الأولى في تصدير شاشات الليد، على أعمال شاشات العرض الليد لأكثر من 18 عامًا. وهي تفتخر بالتصنيع المتطور وشبكة خدمة العملاء المتقدمة لديها مع تملكها 15 شركة محلية وأجنبية في جميع أنحاء العالم وتعليقها أهمية كبيرة على الابتكار. في العام 2018، حققت أبسن إيرادات بلغت حوالي 2 مليار يوان، مع نمو سنوي قدره 29 ٪. ويزيد استثمارها في البحث والتطوير البالغة نسبته 3٪ عن الشركات الأخرى في الصناعة.

ما يميز أبسن بشكل خاص عن غيرها من الشركات في هذه الصناعة هو استقرارها المالي غير العادي، والذي يمكّنها من الوثوق بها من قبل زبائنها العالميين مثل الرابطة الصينية لكرة القدم الفائقة.

وقال تشاو جيان، الشريك الرئيسي لبرنامج بي أم سي إنه “من خلال إطلاق أول برنامج بي أم سي في الصين، عملت شركة ديلويت مع شركاء لها في مختلف القطاعات لترشيح المرشحين، ومراجعة معلومات المرشحين، وتنظيم مراجعة وتوجيه أفضل مختبر تنفيذي في الموقع، وترتيب المراجعات من قبل لجنة المراجعة المستقلة. إن القائمة النهائية من الشركات الـ 23 الفائزة بالجائزة تظهر التميز الإداري في مختلف القطاعات.”

Tags:
-->