Sunday, 26/1/2020 | 6:49 UTC+0
Libyan Newswire

تعيين الرئيس التنفيذي لسيم كورب المسئول الجديد عن المبيعات والتسويق بمايلستون سيستمز

كوبنهاجن، الدنمارك، في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 / بي أر نيوز واير — تعيين كينيث هيون بيترسن المسئول الجديد عن المبيعات والتسويق في شركة مايلستون سيستمز الرائدة عالميا في توفير برمجيات إدارة الفيديو عبر بروتوكول الانترنت.

تعلن مايلستون سيستمز، شركة برمجيات المنصات المفتوحة لإدارة الفيديو عبر بروتوكول الانترنت (VMS)، عن تعيين كينيث هيون بيترسن في منصب مدير المبيعات والتسويق الجديد. وسيعمل من المقر العالمي في الدنمارك وكعضو في فريق الإدارة التنفيذي وسيرفع تقاريره مباشرة إلى الرئيس التنفيذي للشركة لارس ثينجارد .

Milestone%20Logo تعيين الرئيس التنفيذي لسيم كورب المسئول الجديد عن المبيعات والتسويق بمايلستون سيستمز

Milestone Logo

( الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130916/639134 )

وعلى مدى السنوات الـ 17 الماضية عمل بيترسن مع سيم كورب SimCorp، وبمنصبه الأخير أصبح النائب الأول للرئيس، ومدير المبيعات العالمية. وكان مسؤولا عن قيادة المبيعات لتطوير المنطقة الاسكندنافية وأمضي ايضا عشر سنوات في الولايات المتحدة، لبناء وحدة أعمال سيم كورب بالأمريكتين. وهو حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد من جامعة كوبنهاجن.

ويقول لارس ثينجارد الرئيس التنفيذي لشركة مايلستون سيستمز إن “كينيث ملهم ومتحمس حول قيادة وبناء الأعمال. وسيكون إضافة كبيرة لمواصلة توسيع أنشطتنا التي ميزت مايلسون باعتبارها منظمة قوية في المبيعات والتسويق. وتأتي سمعتنا الحالية من التعزيز المستمر للحلول المبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا، ونحن نرفع باستمرار مستوى التحدي في صناعتنا من أجل التعاون. ومعا سوف نواصل تنمية أعمالنا بشكل مربح، وتتمثل وظيفة كينيث في تسريع هذا النمو من خلال قيادته وقوته كشريك ومدرب مرافق. وسوف يساعدنا على مواصلة دورنا كبناة جسر بين عملائنا وتكنولوجيتنا “.

لتحميل الرابط من أجل الصورة برجاء الدخول على الرابط التالي
HTTP: //download.milestonesys.com/PR/Management/Kenneth

هيون بيترسن [http://download.milestonesys.com/PR/Management/Kenneth%20Hune%20Petersen ]

نبذة عن مايلستون سيستمز  Milestone Systems :

تعد مايلستون سيستمز شركة بارزة في الصناعة العالمية في مجال برمجيات المنصات المفتوحة لإدارة الفيديو عبر بروتوكول الإنترنت.وتأسست عام 1998 وتعمل الآن كشركة قائمة بذاتها في كانون جروب.

ومن السهل ادارة تكنولوجيا مايلستون وهي تكنولوجيا وموثوقة وأثبتت جدواها مع الآلاف من منشآت العملاء حول العالم. وتوفر مايلستون سيستمز خيارات مرنة في برمجيات الشبكات وعمليات الاندماج مع الأنظمة الأخرى. وتساعد حلول مايلستون، التي تباع من خلال شركاء في أكثر من 100 دولة، المنظمات على إدارة المخاطر وحماية الأشخاص والأصول، وتحقيق أكبر استفادة من العمليات وخفض التكاليف.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.milestonesys.com

لمشاهدة الصورة  http://photos.prnewswire.com/prnh/20130916/639134

المصدر : Milestone Systems

-->

POST YOUR COMMENTS