Tuesday, 15/10/2019 | 3:57 UTC+0
Libyan Newswire

تعزيز العائد على الاستثمار في التدريب مع نظام ليرننج اكسيليريتور المبتكر لمعهد إيتون

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 نوفمبر 2014 / بي ارنيوز وير — يعد معهد إيتون Eton Institute  المعهد الأول والوحيد في منطقة الشرق الأوسط الذي يقدم نظام ليرننج اكسيليريتور Learning Accelerator للمؤسسات لتحسين تطبيق مهارات الموظفين.

وفي ظل بيئة تنافسية متزايدة حيث يعتبر الموظفون عناصر التفاضل الرئيسية، يجب على المؤسسات أن تعزز باستمرار موهبة ومهارة طواقم فريقها. ويظل التحدي الحقيقي هو كيفية ضمان الحفاظ على التعلم واعادته بنتائج على الاستثمار في مكان العمل. وتشير الدراسات إلى أن الاشخاص ينسون ما يقرب من 50٪ مما تعلموه بعد اليوم الأول ونحو 90٪ بعد مرور أسبوع. ومعهد إيتون، أكبر مزود لدورات تعليم اللغات والتطوير المهني في دولة الإمارات العربية المتحدة، هو المعهد الوحيد في المنطقة لتقديم مسار التعلم المبتكر لمساعدة المؤسسات في التغلب على هذا التحدي.

ويحسن نظام ليرننج اكسيليريتور Learning Accelerator لمعهد إيتون عملية الحفاظ على نقاط التعلم الرئيسية  وتطبيق مهارة الموظفين، وهو عنصر مثير وفريد من نوعه يحول منحنى النسيان المرتبط بالتدريب التقليدي إلى منحنى التعلم.

وقال معاذ خان، مدير التسويق في معهد إيتون “ثمة نموذج يسمى (منحنى النسيان) عندما يتوقف التعلم ويتم ببطء فقدان المعرفة. ويتضمن تدريبنا نظاما جديدا لضمان انخراط المتعلمين في مراجعة ما تعلموه من خلال سلسلة من مشغلات الدورات بعد التعلم عبر الانترنت. وتضمن دورات ما بعد التعلم أن يتم الاحتفاظ بالمعرفة، وتمكن المشاركين من أداء أفضل في مكان العمل”.

وباستخدام مسار التعلم (ليرنينج باثاواي) Learning Pathway الخاص بمعهد إيتون، يتم تقييم الأفراد لتحديد نمطهم المفضل للتعلم (على سبيل المثال تقليدي أو رقمي)، مما يضمن الحضور والمشاركة. ويتم توفير تتبع لتقدم لكل فرد، مما يساعد المؤسسات على رصد الاحتفاظ  بالمهارات وتطبيقها كنتيجة لبرنامج التدريب وضمان أن المهارات الجديدة ستستغل إلى امكاناتها القصوى. ويستمر نظام ليرننج اكسيليريتور خارج نطاق الفصل الدراسي من خلال تنبيهات ما بعد الحلقة الدراسية على  الانترنت موجهة مباشرة إلى المتعلم وهي مصممة لتحفيز الابقاء على نقاط التعلم الرئيسية.

ونظام ليرننج اكسيليريتور Learning Accelerator لمعهد إيتون، المخصص لنتائج التعلم الخاصة بكل ورشة عمل أو دورة، متاح لدورات تعليم اللغات والتطور المهني ويحسن المشاركة والاحتفاظ بالمعلومات وتطبيق مهارات الموظفين .

يرجى زيارة الموقع الالكتروني  http://www.etoninstitute.com/corporate  لمزيد من المعلومات حول برامج التدريب لمعهد إيتون للمنظمات الحكومية والخاصة أو الاتصال برقم  ETON (3866)  800   لجدولة تقييم مجاني للاحتياجات التدريبية لشركتك.

نبذة عن معهد إيتون:
معهد إيتون هو مركز دولي لتدريب اللغات والتنمية المهنية. يوفر دورات معتمدة دوليا لأكثر من 100 لغة بالإضافة إلى تدريب المعلمين، التدريب على الحاسوب، التدريب على مهارات الأعمال التجارية والحلول التدريبية المعدة خصيصا بناء على طلب الشركات.

يوفر المعهد أوقاتا مرنة ودورات مصممة بشكل فريد لتتناسب مع احتياجات المتعلم. يقوم بالتدريب خبراء مؤهلون تأهيلا عاليا ويدرسون المهارات العملية بينما يحافظون على أسعار منافسة للأفراد والشركات.

يقع المقر الرئيسي للمعهد في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مع عملياته في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا، يقدم المعهد دورات تدريبية داخل المقر وفي مواقع تدريب حيث تتيح الاستفادة من الخبرات الكبيرة في مجال توفير الحلول التي تناسب الفرد أو احتياجات المنظمة.

 للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
معاذ خان
مدير التسويق
معهد إيتون
هاتف رقم:
971-4-4386-818+
بريد الكتروني: moaz.khan@etoninstitute.com
موقع الكتروني: http://www.etoninstitute.com

المصدر: معهد إيتون Eton Institute

-->

POST YOUR COMMENTS