Monday, 21/10/2019 | 2:47 UTC+0
Libyan Newswire

تطبيق الموبايل الجديد فود فيدباك متوفر الآن باللغات العربية والتركية واليابانية

- تطبيق تشاطر صور وجبات الأـكل يبني المجتمعات المهتمة ويوفر إلهاما متنوعا ثقافيا للطعام

سان فرانسيسكو، 4 تشرين الثاني/نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — يتوفر تطبيق التغذية الاسترجاعية الغذائية Food Feedback الآن باللغات العربية والتركية واليابانية على هاتف الآيفون الخليوي. وإذ صمم لتشجيع عادات الأكل الصحية والإبداع في الطعام، فإن هذا التطبيق يسمح لمجتمعنا بأخذ لقطات لوجباتهم الغذائية وتشاطرها مع الأسرة والأصدقاء أو المرشدين التطوعيين الذين يستطيعون التعليق أو تقديم التشجيع أو النصح.

وقالتدنيسدافي، المؤسسة المشاركة لفود فيدباك، “منذ طرحنا تطبيق فود فيدباك بدأ مستخدمو التطبيقعلى الهاتف المحمولبالتفاعل حول الغذاء الذي يتناولونه، وأوجدوا أصدقاء جددا لهم، وبعضهم فقد بعض الوزنوالعديد منهم تشاطرواالصورللأطباقالتييجيدون إعداها ويفخرون بها. وقد أظهرت التفاعلات التي زادت عن 78،000أن الناس لديهمالرغبةفي مشاركةالآخرين شغفهموحبهمالمشتركبالطعام.”

ويستغل فود فيدباك التقاطالناسالصوربأجهزة آيفون الخاصة بهم. ويستندهذا المفهومعلى فكرة أنالناس سوفيبدأون بتخفيف كميات ونوعية ما يأكلون واتخاذ خيارات غذائية أكثر صحيةإذا التقطوا صورا لوجباتهموتشاطروها مع الآخرين. هدفالتطبيقهوتغييرالعادات الغذائيةمن خلال تشجيعاستهلاكالأطعمة المغذية العالية الجودةوالشكل، والسماحلتفاعلات إيجابيةمنتظمة مع الآخرين.

ويمكنلعشاق الطعامالذين تلهمهم الأطباقالمصصمة بحس فني استخدام فود فيدباك للتواصل معالناسالذين يتشاطرونهم التفكير، وتبادل الصور لوجباتهم التي أعدوها أوتلكالتي يتناولونها منالمطاعم.وبالنسبة إلى المدربينالشخصيين،أخصائيي التغذيةوغيرهم من المهنيين الصحيين، فإن فود فيدباك يوفرفرصة جديدةللتواصلمع العملاء لتحسين النتائج.

ويقوم برنامج تراكر الحاصل على براءة الاخترع الخاص بتطبيق فود فيدباك بدمج القدرة على تسجيلوزنالمستخدم، ووضع تلك البيانات إلى جانب صوروجباتوثقوها بينأخذهم لأوزانهم. وهذا البرنامج الذي هو الأول مننوعهيسمح للمستخدمينبربطالنتائج بالتاريخالصوري لخياراتهم الغذائية.

تطبيق فيدباك للآي فون متاحمجاناباللغة العربيةوالانجليزية واليابانيةوالإسبانية، والتركية.ويتوفر علىأجهزة الأندرويد باللغتين الاسبانية والانجليزية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.FoodFeedback.com

رابط غوغل باي:
http://tinyurl.com/foodfeedback-android

رابط آبل ستور:
http://appstore.com/foodfeedback

رابط فيسبوك:
https://www.facebook.com/FoodFeedback

لقطات من شاشات أجهزة الموبايل:
http://tinyurl.com/foodfeedbackjapanesescreenshot
http://tinyurl.com/foodfeedbackarabicscreenshots
http://tinyurl.com/foodfeedbackturkishscreenshots

نبذة عن فود فيدباك

فود فيدباك هو تطبيق مصمم لتشجيع الناس على التخفيف مما يأكلون واتخاذ خيارات غذائية أكثر صحية. فعن طريق تشاطر صور لوجباتهم والطلب من الناس التعليق عليها، فإن لدى المستخدمين بهذا التطبيق طريقة جديدة للتفاعل مع الأسرة والأصدقاء والمدربين الشخصيين أو غيرهم من المعجبين بالطعام المعنيين بإعداد وجبات صحية جميلة وتحسين العادات الغذائية.

-->

POST YOUR COMMENTS