Wednesday, 23/10/2019 | 8:19 UTC+0
Libyan Newswire

تريدر فيكس: 80 سنة من الفردوس

سان فرانسيسكو، 14 تشرين الثاني/نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — كان يوم 16 تشرين الثاني/نوفمبر 2014 هو يوةم الذكرى الثمانين لميلادر شركة مطاعم تريدر فيكس (Trader Vic’s) كشركة مملوكة لأسرة. وفيما نصل هذا المفصل المدهش فإننا فخورون بأن شركة تريدر فيكس لا زالت تحظى بالشعبية كما كانت أبدا بل وتواصل التوسع. فقد نمت تريدر فيكس على مدى السنين لتصبح ماركة تجارية معروفة دوليا بمطاععمها الـ 25 في 13 دولة.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141114/158745

Trader Vics 90  تريدر فيكس: 80 سنة من الفردوس

Trader Vic’s flagship location in Emeryville, California and Home of the Original Mai Tai?. (PRNewsFoto/Trader Vic’s)

بالإضافة إلىالاحتفالبأعوامنا الـ 80في مجال الأعمال التجارية، فإن العام 2014 يفتتح العام70منمايتايالأسطوري، وهو واحد من الكوكتيلاتالأكثر شهرة فيالعالم، فضلا عن مشروب برادايس إن أغلاس. مشروب ماي تاي الذي اخترعهفيكتوربيرغيرون في العام 1944، أصبح الكوكتيلالاستوائيالأكثرتكرارافي كل العصور. ودعونا لاننسىمجموعتنا التيلا تصدقمنالإراقةالشعبية،بما في ذلكتيكيبوكابوكاوساموا فوغ كاتر،على سبيل المثال لاالحصر، جنبا إلى جنب مع مطبخنا الذي يعتبر من الدرجةالعالمية.

مطعمناالرئيسيفيإيمرفيل، كاليفورنيا،المطل علىخليج سانفرانسيسكومنذ عام 1972الذي انطلق من موقعه الأصليفي أوكلاندفي العام 1934كانمقصدالثلاثة أجيال. وقد شهدالعام الماضيالذكرىالـ 50 لأول موقع لتريدر فيكسالدوليفيتريدر فيكسلندن فيبارك لين. وهذا العام، يحتفل عدد من مواقعنابمعالمهاالخاصة بها. فمطعم طوكيو رينغز في طوكيويحتفل بالذكرى الـ 40. وكذلك تريدر فيكس أبوظبيفيكسفيفندق روتانابيتشوتريدر فيكس دبيكراونبلازايزدهران منذ  20 عامافي الشرقالأوسط.وإذ نتطلع إلىالمناسباتالأخرى، فإن تريدر فيكسأتلانتا يحتفل بعيد تأسيسه الـ 40 في العام 2016!

وهناك خططلإطلاق مفهوم جديدعلى الساحلالغربي للولاياتالمتحدة فيالعام 2015.صالة تريدر فيكسمايتايتجمع بينجو نمطالجزيرةمع أسلوب لواالذي يقدم أطباقا صغيرةلذيذة مع مجموعةمن الكوكتيلاتالاستوائيةلواحدأو اثنين أوأكثر.

نبذة عنتريدر فيكس:
تنقل مطاعم تريدر فيكسالضيوفإلى منتجع استوائيبمطابخ عالميةوكوكتيلاتشهيرة على مستوىالعالمفي أجواءغريبة. وإذ هي الموطن الأصلي لمشروبماي تاي، فإن مطاعم تريدر فيكسهي مطاعم رائدةفي طهو الفيوجن وتعد أفرانناالصينيةالتي تعمل بالخشب بوجبة خاصة لجميع الأذواق والمناسبات.

نبذة عنصالة تريدر فيكسمايتاي:
صالة تريدر فيكسمايتاي هيصالةلمسة عصريةلمطبخ كلاسيكيعريقمع مطبخابتكاري متقاسم وكوكتيلاتمايتايالشهيرة على مستوىالعالم.

-->

POST YOUR COMMENTS