Monday, 9/12/2019 | 11:48 UTC+0
Libyan Newswire

ترحب شركة CR2 بطامو فن اييوين في منصب مدير استراتيجيات التسويق

دبلين ودبي 5 أغسطس / 2015 / بر نيوز واير — يسر شركة CR2 أن تعلن عن تعيين السيد طامو فان لييوين في مركز مدير استراتيجيات التسويق. وسوف يقوم طامو من خلال هذا المركز و بصفته عضو أيضا في اللجنة التنفيذية للإشراف على عمليات تسويق شركة CR2 و إدارة المنتجات من خلال أنشطة القيادة. وسوف يقوم طامو بصورة أساسية بالمساهمة في توجيه شركة CR2 في واجهتها التنموية والابتكارية التالية بتطبيق استراتيجيات منتجات صارمة.

ولدى السيد طامو باع طويل في الخبرة في مجال برمجيات البنوك وهو متخصص في تقنيات الربط و مبادئ الأعمال بطريقة فعالة. وقد اكتسب السيد طاموا خبرة طويلة في مجال التسويق والمبيعات ولديه خلفية راسخة في التوسع على الصعيد الدولي في مشروعات البرمجيات المالية. وهو محاضر ومنسق دائم في الفعاليات المصرفية العالمية وقد أصبح عضو في هيئة التحكيم الدولي لجائزة EFMA – “أفضل منتج قرض عقاري للعام”.

وقد تضمنت المناصب السابقة التي شغلها مدير تطوير التسويق و مدير استراتيجيات تسوق المنتجات في برمجيات بنك سوبرا و مدير الحسابات الدولية في شركة بيزنيس أرشيتكت إنترناشيونال.

وقد رحب السيد فرانكي فان دام الرئيس التنفيذي بشركة CR2 بالسيد طامو وصرح بقوله ” أنه الشخص المناسب لكي يقوم بحق بتطبيق استراتيجيات المنتج بشركة CR2. ونتطلع قدما لمساهمته لما له من باع طويل من سنوات الخبرة والمهارات اللازمة في هذا المجال ورؤية الأثر الذي سيتحقق في أنحاء قطاع التسويق وإدارة المنتجات و من خلال قيادته. وقد قام السيد طامو في المجلس بتقديم مقدمات وفصل جديد من التنظيم المؤسسي الهيكلي و استراتيجيات المنتج و التي نتوقع الشعور بها بطريقة إيجابية من كل من عملاؤنا الحاليين و الأفاق المستقبلية.”

وقد علق طامو في أخر لقاء له قائلا ” لقد تحمست لشغل منصبي الجديد في شركة CR2 – وهي شركة صاعدة واعدة لها بطاقة منتجات تطابق هذه السمعة. وأتطلع قدما للعمل مع زملائي وعملاؤنا الذين نثمنهم غاليا علي السواء مع الاخذ بعين الاعتبار تشكيل وتحديد استراتيجيات منتجات شركة CR2 وتعد الشركة منصة جيدة للنمو و أخطط أن أحدث لأثر قيم من حيث ضمان أن تكون استراتيجية منتجات شركة CR2 متسقة مع الأهداف المستقبلية.

نبذة عن شركة CR2  
تقوم شركة CR2 بتقديم BankWorld و هي منصة خدمة بنكية ذاتية والتي قد قامت بإحداث ثورة في العلاقية بين العملاء و البنك في جميع نقاط الاتصال. وتساعد منصة CR2 الموحدة في تقديم المنتج الصحيح في الوقت المناسب في المكان المناسب عبر قنوات التي تضمن ماكينات الصراف الآلي و الأنترنت و الهاتف الجوال و الأكشاك و نقاط البيع. ويقع مقرها في إيرلندا ولدى CR2 أكثر من 100 عميل في أكثر من 60 دولة عبر العالم. http://www.cr2.com

المصدر: CR2 Ltd

Tags: ,
-->