Wednesday, 16/10/2019 | 7:57 UTC+0
Libyan Newswire

تدشين تطبيق “إيزي تاكسي” في قطر يجعل النقل خاليا من التوتر

الدوحة، قطر في 3 تشرين الثاني/نوفمبر 2014 / بي آر نيوز وير — يوسع “إيزي تاكسي” Easy Taxi، أحد التطبيقات البارزة للهواتف المحمولة والتي نالت الإشادات في خدمات التاكسي، خدماته في دولة قطر ويربط الركاب مباشرة بسائقين مدربين ويمكن رصدهم. ويقوم تطبيق إيزي تاكسي بتخفيف عدد لا يحصى من احتياجات النقل الحالية في دولة قطر من خلال خدمته المريحة، والموثوقة وميسورة التكلفة.

Easy%20Taxi%20logo تدشين تطبيق إيزي تاكسي في قطر يجعل النقل خاليا من التوتر

Easy Taxi logo.

(شعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20141103/713876 )

ويعد تطبيق “إيزي تاكسي” حلا مبسطا يعالج بشكل فعال مخاوف الركاب فيما يخص توافر سيارات الأجرة، وفعالية التكاليف، وسهولة الاتصال. وعند تشغيل التطبيق، يتم تحديد موقع الراكب وفحص المنطقة من أجل العثور على أقرب سيارة أجرة، مما يخدم كحلقة وصل بين أقرب سيارة أجرة وأقرب ركاب لها. ومع وضع السلامة والأمن في الاعتبار، يتيح “إيزي تاكسي” للمستخدم معرفة موقع سيارة الأجرة الخاصة به، بالإضافة إلى صور وتفاصيل عن السائق والسيارة. كما يضمن “إيزي تاكسي” استخدام العداد الدقيق لكل رحلة، وفي المتوسط ينفق الركاب ما بين 10 إلى 15 ريالا قطريا ويدفع المبلغ نقدا.

وقال بلال طه، المدير العام في قطر “مع تطبيق إيزي تاكسي، لم يعد رواد سيارات الأجرة بحاجة إلى الانتظار بلا هدف لسيارة أجرى قادمة، والتعامل مع سوء الفهم في شرح الموقع – والذي يعد أكثر صعوبة في حالة تواجد الحواجز اللغوية. وتعد خدماتنا سريعة وموثوق بها، وهو أمر ضروري مع استمرار قطر في النمو. ويقدم إيزي تاكسي للمغتربين والزوار والمواطنين الراحة في وسائل النقل بأسعار مقبولة أثناء ذهابهم إلى المناسبات والعمل أو المدرسة”.

ويمكن للركاب في قطر الانضمام إلى العدد المتزايد من مستخدمي إيزي تاكسي عن طريق تحميل التطبيق الذي سجل أكثر من 10 مليون عملية تنزيل عالمية ولديه أكثر من 200 ألف سائق أجرة مسجل. ويتوفر تطبيق إيزي تاكسي لأجهزة الأندرويد Android وال”آي أو إس” iOS والبلاك بيري Blackberry وويندوز Windows Phone، وكذلك بالنسبة لعملاء التجارة الإلكترونية بين المؤسسات B2B من خلال حلول إيزي تاكسي برو Easy Taxi Pro وإيزي تاكسي للشركات Easy Taxi Corporate.

ويدعم إيزي تاكسي من قبل مجموعة “إنترنت الشرق الأوسط وشمال إفريقيا القابضة” iMena Holdings و موبايلي فينشرز Mobily Ventures وعضو في مجموعة الشرق الأوسط للإنترنت Middle East Internet Group (MEIG)، منصة الإنترنت العربية الرائدة التي تعمل حاليا في سبعة بلدان. وتعد MEIG موطنا لثلات شركات انترنت ناجحة: Easy Taxi، Lamudi و Carmudi ، ومدعومة  من قبل اثنين من الخبراء العالميين في مجال التجارة الإلكترونية وأسواق الشرق الأوسط : MTN Group و Rocket Internet.

نصوص ثابتة:

نبذة عن “إيزي تاكسي” Easy Taxi

تأسس إيزي تاكسي، وموقعه الإلكتروني http://www.easytaxi.com ، في البرازيل في عام 2011، وهو الآن واحد من أبرز التطبيقات في العالم في خدمات التاكسي الجوالة، حيث يربط السائقين والركاب بطريقة سلسة وسهلة وآمنة. ويعمل بإيزي تاكسي حاليا في 33 دولة و165 مدينة حول العالم. ويستخدم إيزي تاكسي حاليا في المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وقطر والأردن. الموقع الإلكتروني http://www.easytaxi.com

نبذة عن مجموعة الشرق الأوسط للإنترنت MEIG

مجموعة الشرق الأوسط للإنترنت MEIG، المشروع المشترك بين Rocket Internet و MTN، هي منصة الانترنت الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتدعم بعض شركات الإنترنت الأكثر حيوية في المنطقة. تأسست في عام 2013، ومهمة مجموعة الشرق الأوسط للانترنت هي تسريع النمو ونجاح الاقتصاد عبر الانترنت في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وتشمل شبكة مجموعة الشرق الأوسط للإنترنت حاليا خمس شركات تعمل في 10 بلدان. ومن بين تلك الشركات المزدهرة Easy Taxi، Lamudi و Carmudi ، جنبا إلى جنب مع علامات تجارية قوية تابعة لشركة “روكت إنترنت” مثل Namshi وHellofood.

نبذة عن iMena Holdings

مجموعة “إنترنت الشرق الأوسط وشمال إفريقيا القابضة” iMena Holdings عبارة عن مجموعة متكاملة من الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال الإنترنت. وتستثمر الشركة وتبني وتتشارك مع فرق العمل والمؤسسات الرائدة لتشكيل مجموعة متاكملة و تدار بنشاط من منصات الإنترنت في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا. وبالإضافة إلى أنشطتها الاستثمارية تقدم iMena Holdings لشركائها مجموعة واسعة من الدعم الاستارتيجي والتشغيلي، والذي يشمل تقديم الخدمات المهنية والتمثيل وتوزيع الاتفاقيات والشراكات والمشاريع المشتركة وترخيص التقنيات أو المنتجات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

نبذة عن “موبايلي فنشرز” Mobily Ventures

موبايلي فنشرز هو صندوق رأس مال مغامر للاستثمار في الشركات خاص بشركة “موبايلي” ويهدف صندوق موبايلي لتطوير الشركات الناشئة التي تقود الابتكار في تكنولوجيا المعلومات وصناعة تكنولوجيا المعلومات ICT.

الموقع الإلكتروني http://www.mobilyventures.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
هدى سرحان، مديرة العلاقات العامة للمجموعة
مجموعة الشرق الأوسط للإنترنت
هاتف رقم:    14194430 971
بريد إلكتروني:    huda.serhan@meih.com

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20141103/713876

المصدر:  إيزي تاكسي Easy Taxi

-->

POST YOUR COMMENTS