Tuesday, 15/10/2019 | 1:02 UTC+0
Libyan Newswire

بي أكس بي تعلن عن أول مشروع إدراج أولي في البورصة على بي أكس بي تيربو

تالين، إستونيا، 8 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة بي أكس بي أنه سيتم إطلاق برنامج آيمتشات على منصة بي أكس بي تيربو ليكون أول مشروع إدراج أولي في البورصة للمنصة يوم 9 نيسان/أبريل، 2019 يو تي سي + 8.

ومع عقليتها الابتكارية وقدراتها المهنية، ستطلق بي أكس بي أول مشروع إدراج أولي في البورصة مع منتجاتها التجارية المساعدة  الأخرى التي تتضمن الأسهم الآجلة والخيارات. بي أكس بي تيربو تختلف عن منصة بينانس الناجحة جدا بفضل توفيرها خيارات أكثر للمستثمرين. ويمكن للمستثمرين عليها الاختيار بجرأة أكبر من المنتجات المالية المساعدة أو استعمال وسائل البيع القصيرة الأمد لخفض مخاطرهم والتحوط على أرباحهم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_tkwvh9zx/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

آيمتشات هو تطبيق مراسلة فورية يستند إلى بلوكتشين يدمج بنجاح وظائف المراسلة الفورية المحسّنة مع وظائف تطبيق بلوكتشين لدعم المحافظ المالية المشفرة والمعاملات والمدفوعات وجيب العملة الحمراء الرقمية، مع توفير تجربة مراسلة فورية محسّنة. يوفر آيماتشات تجربة مثالية وسلسة لمستخدمي العملات الرقمية ومجتمعاتهم. وإذ يختلف عن كل مشاريع الإدراج الأولي الأخرى، آيماتشات هو تطبيق ناضج حصل بسرعة على أكثر من 100,000 مستخدم دوليًا. يلبي آيماتشات الطلب الكبير على صناعة العملات الرقمية، ما يمنحه إمكانات كبيرة للنمو في السوق. ويثبت نموه القوي أن آيماتشات يتمتع بفريق قوي للإدارة والتطوير يتمتع بقدرات تقنية وتشغيلية قوية.

وعلق كوون، الرئيس التنفيذي لشركة بورصة  بي أكس بي، “آيماتشات هو مشروع قوي وناضج للغاية. وهو لديه منتجات أثبتت جدواها في السوق وقاعدة مستخدمين كبيرة توفر له مساحة تطوير كبيرة في صناعة  المراسلة الفورية. من بين العديد من المشاريع التي استعرضناها، نحن متحمسون للغاية بشأن آيماتشات على وجه الخصوص. نحن سعداء للغاية أن يكون هذا التطبيق مشروعنا الأول الذي يتم إطلاقه على بي أكس بي  تيربو، ونتطلع إلى رؤية نجاح آيماتشات.” يرجى زيارة BXB Turbo Launch  للحصول على معلومات مفصلة.

حول بي أكس بي تيربو
بي أكس بي تيربو هي منصة إطلاق المشروع الحصرية المخصصة لتقديم منتجات عالية الإمكانات للمستثمرين الأفراد. ستطلق بي أكس بي  تيربو الرموز المميزة للمشروع مع المنتجات المالية المساعدة التي تمنح المستخدمين خيارات بمستويات مختلفة من المخاطر.

حول بي أكس بي
بي أكس بي هي شركة تقنية مالية وشركة بلوكتشين مقرها في إستونيا. تتمثل رؤيا بي أكس بي في تمكين جميع المستثمرين الصغار والمتناهي الصغر من المشاركة في معاملات الأصول الرقمية وجعل التجربة أكثر إنصافًا وملاءمة. يختلف بي أكس بي عن البورصات الأخرى بأنه يوفر تداولًا من عملة إلى عملة وخيارات وتداول للعقود الآجلة، كل ذلك في منصة واحدة.

للمزيد من المعلومات، https://bxb.io/

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/847003/1.jpg

Tags:
-->