Tuesday, 15/10/2019 | 3:57 UTC+0
Libyan Newswire

بعثة الأعمال البرازيلية تقوم بزيارة للمغرب بحثا عن فرص استثمار خلال زيارة عمل لها

ساوباولو، 15 تشرين الثان/نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — تقوم مؤسسة “مجموعة قادة الأعمال” البرازيليلة، وهي صوت مجتمع الأعمال البرازيلي، برحلة عمل إلى مراكش بالمغرب، من 19 – 24 تشرين الثاني/نوفمبر. اللجنة البرازيلية، المكونة من المدراء التنفيذيين لشركات الأعمال وبعض المسؤولين السياسيين تهدف إلى تعزيز وتحفيز فرص العمل الجديدة بين البلدين.

وبعد 11 سنة من إنشائها، تتضمن المجموعة الآن 1620 من الشركات التابعة لها التي تمثل 52٪ من الناتج المحلي الإجمالي الخاص في البرازيل، وهي موجودة في 16 دولة في الأميركتين وأوروبا وآسيا وأفريقيا، بما في ذلك المغرب. والغرض من هذه المجموعة هو نشر وتعزيز المبادئ الأخلاقية لحوكمة الشركات في المناطق التي توجد بها، وتعزيز وتشجيع العلاقات التجارية.

وفي اللقاء الثنائي بين البرازيل والمغرب، سيشارك الوفد البرازيلي في جولات من المناقشات التجارية مع المسؤولين ورجال الأعمال المحليين. والمسؤولون الحكوميون البرازيليون المشاركون في هذه البعثة والمناقشات التي ستجريها هم وزير الطيران المدني موريرا فرانكو، وزير السياحة فينيسيوس لاغيز، حاكم ولاية غوياس ماركوني بيريو، السيناتور لويس هنريكي دا سيلفيرا، سفير البرازيل في المغرب فريدريكو دوكي استرادا، ووزير التنمية والصناعة والتجارة الخارجية البرازيلي السابق لويس فرناندو فورلان.

وسيشارك المدراء التنفيذيون البرازيليون من صناعات الأدوية والمواد الغذائية والطيران والإلكترونيات والسيارات والصحة والتأمين في الاجتماعات لتحديد إمكانيات التآزر وتطوير الأعمال في المغرب.

ومن بين المسؤولين ورجال الأعمال المغاربة الذين تأكد لقاؤهم بالبعثة البرازيلية وزير السياحة لحسين حداد، وزير العلاقات الخارجية صلاح الدين مزوار، رئيس الخطوط الملكية المغربية إدريس بنهيمة، رئيسة الاتحاد العام للشركات المغربية، مريم بن صالح-شغرون، ورئيس مجموعة قادة رجال الأعمال حسن آيتعلي.

وفي نهاية اللقاءات، سيوقع الاتحاد العام للشركات المغربية الذي ترأسه مريم بن صالح-شغرون مع مجموعة قادة رجال الأعمال البرازيلية مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز تبادل المعلومات والخبرات وتحديد المصالح المشتركة للشركات التابعة لها، على أساس مبادئ التعاون واحترام استقلالية وتشريعات البلدين.

معلومات الصحافة:
سي دي أن كومينيكاكاو كوربوراتيفا
روز روشا: rose-rocha@cdn.com.br
الهاتف: (11) 3643. 2952

Tags:
-->

POST YOUR COMMENTS