Tuesday, 15/10/2019 | 3:41 UTC+0
Libyan Newswire

براج تفوز بمناقصة قيمتها 2 مليار و350 مليون روبية هندية لوحدات معالجة النفط والغاز لمشروع بتروبراس في البرازيل

بونا،الهند،17 نوفمبر،2014 /بي آر نيوز واير –  فازت شركة براج اندستريزPraj Industries ، وهي شركة عالمية لحلول المعالجة، بمناقصة قيمتها 2 مليار و350 مليون روبية هندية لوحدات معالجة النفط والغاز لصالح بتروبراس، وهي شركة متعددة الجنسيات مقرها البرازيل وقد صنفتها مجلة فورتشن ضمن اكبر 500 شركة عالمية.

Praj Industries Limited Logo براج تفوز بمناقصة قيمتها 2 مليار و350 مليون روبية هندية لوحدات معالجة النفط والغاز لمشروع بتروبراس في البرازيل

Praj Industries Limited Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20121106/573460
الصور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141117/717310

وقد أرست  QGIT ، المقاول الرئيسي لمشروع بتروبراس في البرازيل، على براج مناقصة وحدات المعالجة. وفي هذا المشروع، ستوفر براج التفاصيل الخاصة بهندسة ومشتريات وتصنيع وحدات المعالجة بالاضافة الى جميع المعدات ذات الصلة. ويترواح وزن وحدات المعالجة منفردة من 50 إلى 150 طن. وبعض هذه الوحدات سوف يكون ضخما، ومتعدد الطوابق.

وسوف تقوم براج بتصنيع هذه الوحدات وفقا لمواصفات الجمعية الامريكية للمهندسين الميكانيكيين ـ#### ASME #### ومقتضيات القانون البرازيلي في مناطقه الاقتصادية الخاصة، ووحدات كاندلا في ولاية جوجارات،الهند.

وبهذه المناسبة، يقول السيد برامود تشودري، الرئيس التنفيذي لبراج اندستريز أن “هذه مناقصة مرموقة جدا لبراج ولأنظمة ومعدات الأعمال الناشئة للمعالجة الخطيرة (CPES) وهي تفتح الباب لأعمال براج في مجال (CPES في سوق أمريكا اللاتينية. وقد تم بالفعل تأسيس أعمال براج في مجال الإيثانول في أمريكا اللاتينية على مدار العقدين الماضيين حيث تتمتع الشركة بحصة سوقية كبيرة. واستثماراتنا في مرافق التصنيع الإضافية في كاندلا تؤتي ثمارها. كما ترسخ براج نفسها كلاعب رئيسي في أنظمة ومعدات المعالجة في قطاع الهيدركربون.

Praj%20wins%20Petrobras%20order براج تفوز بمناقصة قيمتها 2 مليار و350 مليون روبية هندية لوحدات معالجة النفط والغاز لمشروع بتروبراس في البرازيل

Praj wins Petrobras order.

نبذة عن أعمال براج لانظمة ومعدات المعالجة الخطيرة :

شرعت براج في اعمال أنظمة ومعدات المعالجة الخطيرة (CPES) في عام 2009، لرفع مستوى الاستفادة من قوتها في مجال هندسة وتصنيع المعدات وتفعيل الأنظمة لمحطات متكاملة وعمليات تصنيع حساسة عالية الجودة.

وتقدم براج أنظمة ومعدات المعالجة الخطيرة لمجموعة من التطبيقات عبر صناعات مثل النفط والغاز والكيماويات والأسمدة وغيرها.

إن براج لديها القدرة على تصميم وتصنيع معدات ثابتة ووحدات معالجة وفقا للمعايير العالمية المختلفة، مما يعطيها ميزة تنافسية. وقد وفرت أعمال براج من انظمة ومعدات المعالجة الخطيرة (CPES) معدات ووحدات معالجة لاكثر من 15 دولة على مستوى العالم خلال الـ5 سنوات الماضية. وتمتلك براج أربعة مرافق تصنيع مجهزة تجهيزا جيدا مع وسائل ربط ممتازة بالموانئ والطرق السريعة.

وللصناعات الثقيلة، تم تأسيس منشأة تصنيع متخصصة في المنطقة الاقتصادية الخاصة بكاندلا مع فتح محلات منفصلة لتصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ والصلب الكربوني .وهذه المنشأت حائزة على شهادات بختم يو و يو تو من الجمعية الامريكية للمهندسين الميكانيكيينASME U and U2 Stamp certifications  وموافقة العديد من العملاء العالميين لطلبياتهم العالمية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

http://www.praj.net.

لإستفسارات وسائل الاعلام:
فيناتيموجي
نائب رئيس الشركة

vinatimoghe@praj.net
سوهيني دام
مساعد، مدير الشركة للاتصالات
sohinidam@praj.net
سومان شارما
Metigon Enterprises
suman.sharma@metigon.com

صورةhttp://photos.prnewswire.com/prnh/20121106/573460

http://photos.prnewswire.com/prnh/20141117/717310

المصدرPraj Industries Limited

-->

POST YOUR COMMENTS