Tuesday, 15/10/2019 | 4:01 UTC+0
Libyan Newswire

بتكوين تأتي إلى الشرق الأوسط هذا الأسبوع بمؤتمر بتكوين في دبي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 10 كانون الأول/ديسمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — يستضيف مركز دبي الدولي المالي مؤتمر بتكوين دبي، وهو تجمع يضم عددا من القادة المحليين والدوليين العاملين في مجال العملة الرقمية المتزايد الاتساع.

في الآونة الأخيرة، اكتسبت العملة الرقميةالمعروفة باسمبتكوينوضعا مهما كبير فيالقطاع المالي.فيالعام الماضي، كانت الشركات العاملةفي هذه التكنولوجياقد تلقت أكثر من 300 مليوندولار على هيئة استثمارات من رأس المال المخاطر. وتقبل الشركاتالتي تبلغ قيمتها ملياردولار وأكثر، بما في ذلك ديل وأوفرستوك، عملة بتكوينكشكل من أشكالالدفع.ويعتقدأنصارهذه العملةأنها ستحول ليس فقط الساحة المالية، بل والعالم كما نعرفه أيضا.

وسيستكشف مؤتمر بتكوين دبي تقنيات بتكوينوالتكنولوجيات ذات الصلةوسوف يضم مجموعة من القادة فيهذا المجال.ومن بين المشاركين المهمين الذين سيتحدثون في المؤتمر،المتبنيالمبكرورجل الأعمال الريادي إريكفورهيس، المستثمرفي الشركات الناشئة ديفيدجونستون، التكنولوجي بولسنومن مؤتمر بتكوين تكساس،الخبير الاقتصاديفي بتكوين غريغ سيمون، ايراميلر، الرئيس التنفيذي لكوينابولت، شارلينتشنكبيرة المسؤولين التشغيليينمنشركة بيتبيسا في أفريقيا، غاريت كاسيديمنشركة سيركل،ومؤسسهالسيماينور، بيتريزيرف.وتضم قائمة المتحدثينالمحليينالمستشارفي مكتبمجلس الوزراء، ديفيدإلعشار منشركة يلو وعلادودينمنبيت أوسيس وغيرهما.

وقال المستثمر المخضرمورئيس جمعية بتكوين، بروسفينتون، وهو مؤيدللمؤتمر،”نحن جميعاسعداء جدا بدعمهذا البروتوكولفيمنطقة جديدة. ومن المناسبأن التكنولوجياالناشئة في العالمتلتقي عبر هذا المؤتمر بالمدينةالناشئة في العالم. بتكوينتقوم بتغييروضعالعالموالشرقالأوسطهو في وضع جيد ليكون جزءا من هذا التحول.”

وقال غريغ سيمون، المدير المالي لـ Ribbit.me“بتكوين ليست مقتصرة على العملة فقط، بل هي تتعلق بالإنجاز التقني الذي يكمن خلفها. هذا الاختراع يسمح بحدوث أشياءيجب القيام بهاولم يكن من الممكن القيام بها أبدامن قبل وهو له آثار واسعة النطاقلعالمنا.”

وتضم قائمة رعاة المؤتمر Ribbit.me، سيركل التي مقرها بوسطن، وكذلك الشركات الناشئةالمحليةمن المنطقةبما في ذلكيلو، آيغوت، بينأويسيس. ويدعمهذا المؤتمرمن قبل مؤسس مركزبتكوينفي نيويورك نيكسبانوسوالعضوأوستنالكسندر، وجمعية بتكوين، ومجموعاتبتكوينالمحليةوالدولية.

ويتراوحالمشاركون في المؤتمرمنممثلي الشركات الناشئةفي مراحلها الأولى، إلى خبراء التكنولوجيا، والطلاب، والمستثمرين والمصرفيين والمسؤولين الحكوميين. التذاكر199دولارا، مع توفر عدة مجموعاتخصممنالمشاركينمثلشركة سيركل.

التسجيل وبرنامج المؤتمر الكامل متوفر على dubaibitcoinconference.com، والهاشتاغ على تويتر هو: #DubaiBitcoin

-->

POST YOUR COMMENTS