Thursday, 21/11/2019 | 1:36 UTC+0
Libyan Newswire

بايرن لوبي بارتنرز تعلن عن فوزها بثلاثة مشاريع متميزة

الدوحة، قطر ودبلن، 22 أبريل/ نيسان، 2015 /بي آر نيوزواير  –

عقود جديدة في أبو ظبي ودبي والدوحة بقيمة إجمالية تبلغ 6 مليون درهم اماراتي .

حصلت بايرن لوبي بارتنرز Byrne Looby Partners، وهي مزود دولي بالخدمات الهندسية، على ثلاثة مشاريع جديدة في المنطقة – تصميم مرفق رصيف الميناء الجديد في مدينة دبي الملاحية – دور الاستشارات الجيوتقنية واسعة النطاق لشركة الدار Aldar، التي تعد واحدة من أكبر المطورين في أبو ظبي، وتحويل المرافق العامة وتصميم نفق مترو الخط الأخضر في الدوحة والخط الخامس في الرياض. وتبلغ القيمة الإجمالية للمشاريع الثلاثة حوالي مليون و500 ألف يورو ( 6 مليون درهم امارتي). وقد صدر هذا الاعلان خلال بعثة انتربرايز ايرلاند التجارية إلى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر التي يقودها وزير الوظائف والمشاريع والتوظيف الأيرلندي، النائب البرلماني ريتشارد بروتون.

ويتخصص فريق بايرن لوبي بارتنرز من خبراء الهندسة ذوي الخبرة وسريعي الاستجابة في تقديم حلول لقطاعات المياه والبحرية والبنية التحتية والطاقة. ودخلت الشركة السوقين القطري والسعودي قبل ثلاث سنوات، ومنذ ذلك الحين فتحت مكاتب في دبي والبحرين. وتشير الأخبار إلى أن بايرن لوبي بارتنرز حققت نجاحا في الشرق الأوسط، مما سيؤدي إلى خلق مزيد من فرص العمل في المنطقة.

وقال الوزير بروتون..مرحبا بالاعلان: “أهنئ بايرن لوبي بارتنرز بحرارة على هذا الإعلان ومن المثير والمشجع أن نرى شركات ايرلندية طموحة مثل بايرن لوبي بارتنرز، توسع تواجدها بنجاح في دول الخليج وأتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح في المستقبل”.

وقال مايكل لوبي، المدير العام، ” بايرن لوبي بارتنرز أثبتت وجودها حاليا في سوق العمل، ونشهد تدفقا مستمرا ومطردا من الأعمال التجارية لعملائنا، ومن الجيد أن نكون في هذا الموقف. وأثبتنا أيضا قدراتنا في المنطقة ويمكننا المنافسة الآن على تصميم المشاريع الهندسية المعقدة حيث يمكننا تقديم قيمة والفوز بهم بنجاح، ويعد الخط الأخضر لمترو الدوحة، مثالا جيدا لمثل هذا المشروع”.

وفازت الشركة بجائزة “أفضل شركة مدارة” في ديلويت لعامي 2014 و2015، وجائزة ايرلندا لتميز المهندسين Engineers Ireland Excellence Award في عام 2014. تأسست الشركة في دبلن، ولها مكاتب دولية في كورك، بلفاست، جالواي، جيلدفورد ومانشستر.

وعلق برندان فلود، مدير المبيعات والشراكة الدولية، لمؤسسة انتربرايز ايرلاند الذي يرافق الوزير بروتون في البعثة التجارية، بقوله أن ” انتربرايز ايرلاند ملتزمة بتنمية الصادرات الأيرلندية إلى منطقة الخليج لتصل الى 6 مليارات يورو بحلول عام 2020. ومن خلال مثل هذه العقود سيتم تحقيق هذا الهدف”.

وتستمر البعثة التجارية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية، والتي يشارك بها 63 شركة ايرلندية، حتى يوم الجمعة 24 أبريل/نيسان، 2015.

المصدر: Byrne Looby Partners

-->

POST YOUR COMMENTS