Tuesday, 15/10/2019 | 7:17 UTC+0
Libyan Newswire

بالوألتونتوركستسلط الضوء على برمجيات ضارة تستهدف القطاعاتالأساسية

تشمل القطاعات المعرّضة للخطر التعليموالتكنولوجياالعاليةوالرعايةالصحية

دبي،الإماراتالعربيةالمتحدة- 10 دسمبر 2014ء/ پی آرنیوزوائر — قامت شركة “بالو ألتو نتوركس” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: PANW)،الرائدة في مجال أمن الشركات، اليومبكشف النقاب عن تحليل جديدلاتجاهاتالبرامجالضارةالتيتؤثرعلىالآلافمن المؤسساتالتي تعمل فيمجال القطاعات الرئيسيةفيجميعأنحاءالشرقالأوسط.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20130508/SF04701LOGO

PANW. بالوألتونتوركستسلط الضوء على برمجيات ضارة تستهدف القطاعاتالأساسية

PANW. (PRNewsFoto/Palo Alto Networks)

وكشف سعيد آغا،المديرالعام لشركة “بالوألتونتوركس” في الشرق الأوسطأنهمنبينالنتائجالتيتمالكشف عنها اليومكجزءمنالتقرير الجديد الذي أعدته “الوحدة 42″ تحت عنوان “مراجعة مشهد التهديدات” (“ثريت لاندسكيب ريفيو”)، استمرارهجمات عائلةبرامج”كولوز”أو”أسبروكس” الضارة،المسؤولة عن أغلبية الهجمات التي تؤثرفيقطاعات متنوعةمنها الرعايةالصحيةوتجارةالتجزئةوالخدماتالمالية.

ولا بد من الإشارة إلى أن تقرير “ثريت لاندسكيب ريفيو” الذي تعّده “الوحدة 42″ بشكل منتظم يستعرض كيفية تأثر المؤسساتفيمختلف القطاعات بهجمات البرامجالضارة. وتم الاضطلاع بالبحث من قبل “الوحدة 42″،وهيفريقتحريالتهديداتفي “بالوألتونتوركس”، وتضمّن بياناتمن”وايلدفاير”، وهوعنصررئيسيمنسحابةمعلومات التهديد التابعة لشركة “بالوألتونتوركس”التيتساعدعلىتحديدالتهديداتمنالتطبيقات من خلال تنفيذها فيبيئةافتراضية.

اقتباس:

 “تشير الاتجاهات التي رصدناها في تقرير ’ثريت لاندسكيب ريفيو‘ إلى أن هجمات البرمجياتالضارة التي تستهدف قطاعات مثلالتمويل،والبنيةالتحتيةالحرجةوالرعايةالصحيةتحدث عبرقنواتمشابهةولكنبنسبمختلفةإلىحدكبير. ومن الأهمية بمكان أن يبقى المسؤولون عن أمن المعلومات، بدءاً بالإدارةإلىالحوكمة، وصولاً إلى التمكينوالتنفيذ،مطلعين على اتجاهاتوأنماطتوزيعالبرامجالضارة،ويتخذوانهجاًيركزعلىالوقايةمؤسساتهم”.

سعيدآغا،المديرالعاملشركة “بالوألتونتوركس” فيالشرقالأوسط.

ومنالنقاطالرئيسيةالتيوردتفيتقرير “ثريت لاندسكيب ريفيو” لخريف 2014:

اعتبرت كافة القطاعات الرئيسية أن البريد الإلكتروني (بروتوكول إرسال البريد الإلكتروني البسيط “إس إم تي بي”) وبروتوكول نقل النص الفائق (“إتش تي تي بي”) يشكلان القنواتالرئيسيةلإيصالالبرامجالضارة،ولكنالنسبالمئويةلكلصناعةتختلفبشكلملحوظ،ممايشيرإلىأنهذهالصناعاتتتمتع بتشكيلاتتهديدمختلفة. مع العلم أن مؤسساتالبيعبالجملةوالتجزئةتلقتمايقربمن 28 فيالمائةمن التهديدات عبرقناةشبكةالإنترنت، بينماتلقتمؤسساتالضيافةاثنينفيالمائةفقطمن خلالنفسالقناة. من هنا تبرز حاجة المؤسسات إلى معرفةأنواعحركةالبيانات التيتعبرالشبكاتالخاصةبهاحتىتتمكنمنتحديدهذه التهديداتبسرعة ومنعها.

لمزيد من التفاصيل أو للإطلاع على التقرير الكامل أو الصور، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://tiny.cc/PAN-Unit42

تقود “بالوألتونتوركس” حقبةًجديدةًفيعالمالأمنالإلكترونيحيثتحميالآلافمنشبكاتالشركاتوالحكوماتومزوديالخدماتمنالهجماتالإلكترونية. وعلىعكسالمنتجاتالتقليديةالمجزأة،تمكنمنصتناالأمنيةمنإجراءالعملياتالتجاريةبصورةٍآمنةوتقدمحمايةترتكزعلىأكثرالمكوناتالتيتهمبيئاتالحوسبةالديناميكيةاليوم،ألاوهيالتطبيقاتوالمستخدمينوالمحتوى. يمكنالاطلاععلىالمزيدعبرالموقعالإلكترونيالتالي: www.paloaltonetworks.com.

إننصاللغةالأصليةلهذاالبيانهوالنسخةالرسميةالمعتمدة. أماالترجمةفقدقدمتللمساعدةفقط،ويجبالرجوعلنصاللغةالأصليةالذييمثلالنسخةالوحيدةذاتالتأثيرالقانوني.

To learn more

Download the Unit 42 Threat Landscape Review: www.paloaltonetworks.com/resources/research/threat-landscape-review.html

Request a customized Enterprise Risk Report (ERR) for your organization: http://go.paloaltonetworks.com/err

Visit Unit 42, the Palo Alto Networks threat intelligence team,for new research, updates and confirmed speaking appearances:https://www.paloaltonetworks.com/threat-research.html

Subscribe toregular research and analysis from the Unit 42 blog: http://researchcenter.paloaltonetworks.com/unit42/

-->

POST YOUR COMMENTS