Monday, 27/1/2020 | 11:45 UTC+0
Libyan Newswire

انتهاء معرض غوجين الصيني الدولي الـ 14 للإضاءة في غوجين

غوجين، الصين، 7 تشرين الثاني/نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أنهى معرض غوجين الصيني الدولي الـ 14 للإضاءة في غوجين في مركز غوجين للمؤتمرات والمعارض أعماله يوم 26 تشرين الأول/أكتوبر المنصرم. وإذ نظم هذا المعرض من قبل يو بي أم ساينوإكسبو، فقد تم تنظيم هذا الحدث الذي استغرق خمسة أيام برعاية الجمعية الصينية لصناعة الإضاءة ودعمه من قبل مكتب جونغشان للاقتصاد وتقنية المعلومات وحكومة الشعب في مدينة غوجين بجونغشان. ومن أجل الترويج لنوعية المشترين، عمد المعرض هذه المرة وللمرة الأولى إلى فرض رسوم تسجيل في الموقع على الحضور. ووفر المعرض قاعة للزوار من الخارج وخدمات ترجمة في الموقع وخدمة حمكوك مجانية بين المطار وميناء غونغشان والمركز الرئيسي للمعرض. وقد أصبح معرض غوجين نافذة لاستكشاف السوق العالمي وعرض منتجات وتقنيات جديدة.

ومنذالعام 2014،كان هناك معرضان ينظمان في السنة –دورة الربيع ودورة الخريف، للربطبين المعارض ومحلات بيع مواد ومعدات الإضاءة. دورة الخريفوسعت نطاقالمعرضمع زيادةأماكنالعرض غير الأساسية من 3 إلى 4وتم توسيع الحيز من 250،000إلى 600،000متر مربع.

وقد أقيمحفل الافتتاحفي مركزغوجين للمؤتمرات والمعارضيوم 22 تشرين الأول/أكتوبرأكتوبر. وقدشارك في الحفل مسؤولون حكوميونمحليونوشركاتوشهد الحفل توقيع العديد منصفقاتالتعاون.وأقيمحفل افتتاحأيضافي مكانالمعرض الفرعي، مركز معارض تحالف ستارلإضاءةأل إي دي، في نفس اليوم.

وقد انضمأكثر من 200،000زائر من60 دولة ومنطقةإلى هذا الحدث الذي زار فيه56,828زائرا المكان الرئيسي الرئيسي للمعرضو138,566المكان الفرعي للمعرض. وبلغ إجماليالمشترين المهنيين الذين تسجلوا قبل الافتتاح 25,607، منهم2849كانوا مشترين من الخارج. المكانالفرعي، مركز معارض تحالف ستار لإضاءة أل إي دي، اجتذبالعديد من الزواروالمشترين.

وكانالتسجيل المسبقللزوارمجانا. كما أطلقمنظمو المعرضنظامالاستفسارللعارضين، وحافلات مكوكية مجانية للمشترينالمهنيين. واستمتع المشترون من الخارجبخدمةالوقفة الواحدةمثل النقلوالفنادق وأماكن الإقامة والتأشيراتوالترجمة وصالة الجلوس. وكانالمعرض مزودا بخدمة الواي فاي المجانيةوصالةالمشترين، والحافلات المكوكية الذي سيرت رحلات منتظمة بين الموقع الرئيسيوالمواقع الفرعية الأربعة. وبالإضافة إلى ذلك، عرض الإصدار الجديد للموقع الرسميللمعرضنظامحجز الفنادقوحركةالمعلومات المحليةالمحدثة،الذي كان محل تقديركبير من قبلالزائرينبسبب الراحةالتي وفرها.

لقد انتهى معرض غوجين الصيني الدولي الـ 14 للإضاءةبنجاح.وسوف يتم عقد معرض غوجين الصيني الدولي الـ 15 للإضاءة في مركزغوجين للمؤتمرات والمعارضفي الفترة من 18-21 آذار/مارس 2015، وسوف يركز على السوق المحليويوجد منصة وقفة واحدةلتجارةالإضاءة.

-->

POST YOUR COMMENTS