Wednesday, 23/10/2019 | 2:15 UTC+0
Libyan Newswire

النزهة الممتعة تبدأ بسكوتر الكهربائية الجديدة العجلة الواحدة أيرويل

تشانغجو، الصين، 12 تشرين الثاني/نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — حين يمتطي الواحد بقدميه دراجة أيرويل، فإنه يكون قادرا على السفر من دون حدود للوقت أو المكان أو حركة السير، فقط ما عليك سوى أن تنسى وراءك الهموم والمتاعب. وإذ تبدأ بمزاج جيد، فما عليك سوى أن تبدأ رحلة جديدة وحرة بصحبة أيرويل.

https://www.facebook.com/Airwheeltechnology

وسكوتر العجلة الواحدة الكهربائية أيرويل تعبر عن أسلوب حياة عالي الجودة، وموقف إيجابي، وروح شغوفة، فضلا عن عقلية ناضجة. وعندما يتعلق الأمر بحياة المرء اليومية، فإن أيرويل تشجع المرء على التمتع بالمشاهد وجذب انتباه الآخرين على الطريق.
https://twitter.com/AirwheelCZ

وسكوتر العجلة الواحدة الكهربائية أيرويل تأتي بمثابة ثورة جريئة في وضح النهار، وتشبع التعبير العاطفي للناس من جيل “ما بعد عصر الشبكات الاجتماعية”. أيرويل تقود في صناعة الدراجة الهوائية الأحادية العجلة الكهربائية وتعتبر رائدة في مجال حماية البيئة، وكذلك تجلب السرور إلى الشارع.

https://www.youtube.com/channel/UCyaQqGma-vkYxZu4HIZJbUw

تم تصنيع السكوتر من قاعدة عجلات مصنوعة من سبائك الألومنيوم والمغنيسيوم، وهي تحمل ضوءا أماميا وضوء فرامل، وضوء ليد للجو يشبه ضوء السيارات الرياضية. ويتم التحكم بها من قبل نظام توازن ذاتي مبتكر قائم على أساس السيطرة الجوية، وبرمجية خوارزمية غامضة ونظام جيروسكوب. بالإضافة إلى ذلك، فهي تستمد طاقتها من بطارية ليثيوم أصلية مصنوعة في اليابان تستطيع بها قطع مسافة طويلة جدا وتتم حمايتها بنظام الحماية المزدوجة المكون من “رقاقة + دائرة كهربية” يت إطلاقها بواسطة رقاقة ذكية. وعلاوة على ذلك، فإن بدنها وحيز القدمين الواسع والطويل فيها يوفر تجربة قيادة ممتعة وسهلة. وبفضل منظرها الخارجي، فقد أطلق عليها أحدهم اسم “روفر المريخ.”

وإذ تسترشد بشعار “إحدث فرقا”، فإن سكوتر أيرويل الكهربائية ستغيير مفهوم الناس عن الدراجة الكهربائية الأحادية العجلة بتميزها.

 الموقع على الإنترنت: http://www.Airwheel.net

-->

POST YOUR COMMENTS