Sunday, 23/9/2018 | 9:57 UTC+0
Libyan Newswire

اللجنة الدولية المشتركة تنظم دورة لمهارات تحسين الجودة في دبي

البرنامج التعليمي الجديد يوفر الأدوات لتأسيس ومواصلة برنامج لتحسين الجودة

أوك بروك، ولاية إلينوي، 13 أيلول/سبتمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — تعلن اللجنة الدولية المشتركة Joint Commission International عن طرح دورة تدريب لتحسين الجودة لثلاثة أيام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة بين 14-16 تشرين الأول/أكتوبر، 2018. وقد تم تطوير هذه الدورة خصيصا لمؤسسات الرعاية الصحية المعتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة وتلك التي تسعى للحصول على اعتمادها.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_er95upmy/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وستقدم دورة للجنة الدولية المشتركة لتحسين مهارات الجودة للمشاركين التدريب من خلال تعليمهم خطوات تنفيذ مشروع تحسين الجودة في مؤسسات الرعاية الصحية الخاصة بهم. ويوفر هذا البرنامج التعليمي التفاعلي معلومات عملية وأدوات أساسية يمكن تنفيذها على الفور.

وتقول الطبيبة كاثرين ليونهاردت، الحاصلة على الماجستير في الصحة العامة، سي بي بي أس، سي بي أتش كيو، الاستشارية الرئيسية، برنامج التدريب على الجودة والسلامة للجنة الدولية المشتركة “هذه الدورة الجديدة المثيرة تمنح عملاءنا ما طالبوا به: تدريب عملي مباشر على كل خطوة من خطوات مشروع تحسين الجودة. تساعد مهارات الجودة هذه على تطوير عمليات أكثر أمانًا لرعاية المرضى، وهو الهدف الأساسي لنا جميعا.” وستقود ليونهاردت Leonhardt دورة مهارات تحسين الجودة للجنة الدولية المشتركة.

بحلول نهاية البرنامج الذي يستغرق ثلاثة أيام، سيتلقى المشاركون المعرفة والأدوات التي تسمح لهم بما يلي:

  • تحديد عملية التحسين؛
  • وضع ميثاق المشروع وإدارة التغيير والمقاومة للمشروع المحدد؛
  • تنظيم وتيسير فريق التحسين؛
  • إكمال خريطة عملية تحسين الجودة؛
  • القيام بتحليل العمليات؛ جمع البيانات وتحليلها والإبلاغ عنها؛
  • اختيار حلول التحسين؛ وتنفيذ وزيادة والحفاظ على النتائج الناجحة.

وفي بيئة تفاعلية، سيعمل الحاضرون معًا في مجموعات لإكمال الدورات الدراسية التي تمزج بشكل استراتيجي المحاضرات والمناقشات والتمارين الجماعية باستخدام أدوات التحسين القائمة على الأدلة.

بالإضافة إلى الوصول إلى برنامج أعضاء هيئة التدريس التابع للجنة المشتركة الدولية، سيحصل المشاركون أيضًا على إمكانية الوصول إلى تطبيق إلكتروني للحدث عبر الجوال يتضمن المستندات الداعمة والموارد الأخرى.

المشاركون في الدورة مؤهلون للحصول على 14.5 ساعة معتمدة من برنامج التطوير المهني المستمر في هيئة مدينة دبي الطبية لحضور الدورة الكاملة لمدة ثلاثة أيام (CPD-0228-18).

رسوم الدورة لمدة ثلاثة أيام هي 2400 دولار أميركي لكل مشارك. لمزيد من المعلومات أو للتسجيل في البرنامج، يرجى النقر هنا here. لمعرفة المزيد عن أنشطة للجنة الدولية المشتركة القادمة وأكثر من ذلك، يرجى زيارة موقع للجنة الدولية المشتركة على www.jointcommissioninternational.org/learn..

نبذة عن اللجنة الدولية المشتركة

أعلنت اللجنة الدولية المشتركة Joint Commission International في العام 1994 كفرع تابع لمؤسسة “موارد اللجنة المشتركة إنك” Joint Commission Resources, Inc. (JCR)، وهي مؤسسة غير ربحية ومسيطر عليها بالكامل من قبل اللجنة المشتركة. من خلال الاعتماد الدولي، وتقديم المشورة، والمنشورات وبرامج التعليم، تقوم اللجنة المشتركة الدولية بإيصال مهمة اللجنة المشتركة إلى جميع أنحاء العالم من خلال المساعدة على تحسين نوعية العناية بالمرضى. وتعمل اللجنة المشتركة الدولية على تقديم المساعدة لمنظمات الرعاية الصحية الدولية ووكالات الصحة العامة والوزارات الصحية وغيرها في أكثر من 100 بلد. يرجى زيارة موقع اللجنة على: www.jointcommissioninternational.org لمزيد من المعلومات.

اتصالات الإعلام:
مورين ليونز
اتصالات الشركات
(630) 792-5175
mlyons@jointcommission.org

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/118169/joint_commission_international_logo.jpg

-->

POST YOUR COMMENTS

   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page