Wednesday, 16/10/2019 | 8:23 UTC+0
Libyan Newswire

الفنانة الاماراتية المشهورة أريام كشفت النقاب عن المعرض إلى جانب الدكتور ماكيش باترا

دبي، الامارات العربية المتحدة، 18 تشرين الثاني/ نوفمبر 2014 /بي آر نيوزوير — عودة معرض الصور الفوتوغرافية المشهور “لحظات رائعة” Magic Moments للدكتور موكيش باترا لعامه الثاني لدعم المبادرات الصحية من خلال المحاكاة البصرية للصور الفوتوغرافية.

الفنانة الاماراتية المشهورة أريام كشفت النقاب عن المعرض إلى جانب الدكتور ماكيش باترا

تم عرض المعرض التصويري السنوي الخيري تحت عنوان “اللحظات السحرية” لعامه الثاني من قبل الحائز على جائزة بادما شري Padma Shri ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الدكتور باترا والأكثر شهرة في مجال الطب التجانسي، في قاعة زعبيل بفندق كراون بلازا لجمهور دولة الامارات الذين يهتمون بصورة متزايدة بالفن والقوى الحسية أو التاثيرية للتصوير الفوتوغرافي. وقامت الفنانة الاماراتية المشهورة أريام بافتتاح المعرض، وتضم المجموعة سلسلة لقطات لمناظر خلابة من سويسرا.

Dr.%20Batras%20Products%20Logo الفنانة الاماراتية المشهورة أريام كشفت النقاب عن المعرض إلى جانب الدكتور ماكيش باترا

Dr. Batra’s Products Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140924/10107226)
(رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141118/717441)

تحت عنوان “لحظات رائعة” ، يعرض المعرض مجموعة من اللقطات التي التقطها الدكتور باترا أثناء سفره حول العالم. ويضم المعرض هذا العام عجائب طبيعية خلابة ومناظر مذهلة لبحيرات وأنهار وجبال سويسرا التي تنقل الجمهور إلى واحدة من أكثر دول أوروبا جمالا.

وفي هذه المناسبة، قال الدكتور موكيش باترا “على الرغم من أن الطب هو عشقي الأول، الا أنني أشعر بالكمال بممارسة عشقي الثاني؛ وهو التصوير. بالنسبة لي، يعد التصوير هو التعبير الإبداعي لمنعطف عقلي الفني – وهو شكل من أشكال التعبير عن نفسي والسكينة وكذلك استعادة ذكرياتي للأماكن الرائعة. وأكبر مصدر الهام هو قضيتي – قضية نبيلة. والتي تتيح لي فرصة جمع الأموال للفئات المحرومة. وسيتم التبرع بحصيلة المبالغ لمؤسسة خيرية”.

ويستغل الدكتور باترا عشقه للتصوير الفوتوغرافي لتعزيز قضية المبادرات العلاجية في موطنه. وكونه هو القيادة الوحيدة للحركة الحديثة للعلاج التجانسي في الهند، فهو شخصية تستحق التبجيل والاحترام في المجال الطبي. ويعد شغفه الحثيث بالتصوير الفوتوغرافي والفنون بشكل عام هو مكمن قوته واعتقاده بأن الوقت لا يتأخر أبدا عن ملاحقة أحلامك أو شغفك. وبالنسبة لممارسي الرعاية الصحية، بالرغم من أن التركيز ينصب على العلاج، الا أن المرء يحتاج أيضا إلى الالتفات إلى الوقاية. كما لوحظ أن اثار الشفاء الناجمة عن التحفيز البصري وتقدير الجماليات اكتسبت القدرة على التحكم في ظهور العديد من الأمراض الصحية والأمراض.

وستكون صور مجموعة “لحظات رائعة” متاحة للبيع في مدينة الدكتور باترا للرعاية الصحية في دبي وعيادات أبراج بحيرة الجميرا في دبي أيضا.

نبذة حول مجموعة الدكتور باترا Dr Batra’s
قام الدكتور موكيش باترا بتأسيس مجموعة الدكتور باترا للرعاية الصحية عام 1982 في مومباي. وهي اليوم، تدير شركات رائدة في مجال الرعاية الصحية للطب التجانسي في الهند، 168 عيادة موزعة في 88 مدينة في الهند ودبي ولندن. وفي عام 2009، قدمت الشركة خدمات التجميل من خلال علامتها التجارية الرائدة، “حلول الدكتور باترا للتجميل” Dr Batra’s Aesthetic Solutions. فهو يقدم خدمات تتراوح ما بين زرع الشعر وعلاج السمنة اضافة إلى حلول العناية بالبشرة.

وحققت مجموعة الدكتور باترا تقدما ملحوظا في سوق المنتجات الشخصية ومنتجات الرعاية الصحية من خلال انشاء قسم راسخ، منتجات الدكتور باترا للمنتجات الصحية الايجابية Dr Batra’s Positive Health Products. وقدمت حتى الآن علاج ورعاية لكل حالة على حدة لأكثر من 100 ألف مريض في جميع أنحاء العالم.

L R%20 %20Dr%20Mukesh%20Batra%2C%20Emirati%20singer%20Aryam الفنانة الاماراتية المشهورة أريام كشفت النقاب عن المعرض إلى جانب الدكتور ماكيش باترا

L-R – Dr Mukesh Batra, Emirati singer Aryam and Dr Akshay Batra

وتم ادراج عيادة الدكتور باترا الالكترونية Dr Batra’s Cyber Clinic في كتاب ليمكا للأرقام القياسية Limca Book of Records (في طبعتي 2004 و2005) لكونها أول عيادة الكترونية على الاطلاق تقدم استشارات عبر الانترنت لاكثر من 45 ألف مريض سنويا. كما أطلقت أيضا أول عيادة للطب التجانسي عن بعد في العالم والتي تقدم الوقت الحقيقي والتواصل متعدد المواقع للمرضى في جميع أنحاء العالم.

برزت العلامة التجارية لدكتور باترا باعتبارها “الأكثر موثوقية” في مجال الطب التجانسي وفقا لتقرير الثقة بالعلامة التجارية- حسب دراسة أجريت في الهند عام 2013. وصُنفت كعلامة تجارية قوية Power Brand لعام 2012 من قبل اعلام بلانمان Planman Media. وتعد مجموعة باترا أول شركة رعاية صحية للطب التجانسي تحصل على شهادة الايزو 2008: 9001 ISO 9001-2008  المرغوبة كثيرا. وتشتهر العلامة التجارية جيدا بأعمالها الخيرية من أجل الارتقاء بالفئات المحرومة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.drbatras.com

فينيسيا فيسوكر
جولين
هاتف رقم: T. +971-4-332-33-08
بريد الكتروني: vvessoaker@golin.com

رابط الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140924/10107226
رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141118/717441

المصدر: مجموعة دكتور باترا للرعاية الصحية Dr Batra’s Health Care Group

-->

POST YOUR COMMENTS