Wednesday, 23/10/2019 | 2:39 UTC+0
Libyan Newswire

الخطوط الجوية الصينية والكندية تشكلان تحالفا استراتيجيا ما يعزز الشبكة الكندية الصينية

بكين ومونتريال، 8 تشرين الثاني/نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة الخطوط الجوية الكندية (أير كندا) والخطوط الجوية الصينية (أير تشاينا) اليوم أن الشركتين قد توصلتا إلى مذكرة تفاهم تحدد المبادىء الرئيسية لمشروع تشارك إيرادات شامل يوفر شراكة معززة على الخطوط بين الصين وكندا والتي من شأنها أن تحفز نموا في حركة السفر بين البلدين. وسيولد المشروع المشترك خدمة إضافية وفوائد تسعير بين البلدين في ميادين المبيعات والتسويق وعمليات المطارات. وقد تم الإعلان في بكين أثناء الزيارة الرسمية إلى الصين التي قام بها رئيس الوزراء الكندي ستيفن هاربر قبل اجتماع دول مجلس تعاون آسيا المحيط الهادي الاقتصادي (آبك).

Air%20China%20logo الخطوط الجوية الصينية والكندية تشكلان تحالفا استراتيجيا ما يعزز الشبكة الكندية الصينية

Air China logo۔

 الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141017/152745LOGO

 ومن المتوقع لاتفاق المشروع التجاري المشترك، بعد قيام شركة الخطوط الجوية الكندية والصينية بتقديم الطلبات اللازمة والحصول على الموافقات التنظيميةوالتنافسية وغيرها من وثائق، أنيدخل حيز التنفيذبحلول نهايةعام 2015.

وقال سونغتشى يونغ، المديروالرئيس التنفيذي لشركة اير تشاينا المحدودة “إننا بالعملبالتعاونمع شريكتناشركة طيران اير كندا، سنكون قادرين علىتقديم المزيد منخيارات السفروالفوائدللعملاءالذين يسافرون بينالصينوكندا مع خفض أوقاتالسفرمن خلالتجربة سفرأكثر سلاسة.هذاالمشروع المشتركبينأير تشاينا وأير كنداسيوفرالعديد من الفوائدوالتآزرالتجاريفي السوقالمهموالمتزايد الطلب على السفر والتجارةبين كنداوالصين.وعلى مدى السنواتالخمس الماضيةنماسوقالسفر الجويبين كندا والصين في المتوسطبنحو11 فيالمئةسنويا، ومن المتوقع أن يبقى هذا الاتجاه قوياوفقا لمجموعة تجارةصناعة الطيرانآي أيه تي أيه.”

وقال كالينروفينسكيو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة طيران اير كندا، الذي يزور الصين لتوقيع مذكرة التفاهم: “كأعضاء في تحالف ستار، فإن شركة طيران اير كنداوأير تشاينا ستستفيدان منالمشروع المشتركلتقاسم العائدات، وكذلك عملاؤنا من خلالتجربة سفرمبسطة ومكافآت الولاء.من خلالتعميقتعاوننافي مجالاتجدولة وإدارة المبيعات، فإن شركتي الطيران ستكونانأكثر قدرة علىخدمة عملائهمامن خلال تقديمالمزيد منخيارات السفر. وسيوفرالمشروعالمشترك لعملاءكلاالشركتينخياراتسفرإضافيةمن خلال التوسع فيرحلاتبالرمز المشتركالى مطاراتإضافيةفي الشبكاتالمحلية للشركتين، إذ أن نموالشبكةهومبدأ أساسيفي المشروع المشترك.”

حاليا، تعرض الخطوط الجوية الصينيةلعملائهارحلاتالمشاركة بالرمزالتي تشغلهاشركة طيران اير كندابينفانكوفروست مدن كندية(إدمونتون، كالغاري، وينيبيغ، تورونتو وأوتاوا ومونتريال).وتقدم الخطوط الجوية الكنديةلعملائهارحلاتالمشاركة بالرمزالتي تشغلهاالخطوط الجوية الصينيةبين بكينوست مدن فيالصين(قوانغتشووتشونغتشينغوتشنغدو وشنيانغ ووهان وشيان).

شركة طيران اير كنداتسير مايصلإلى ما مجموعه28رحلة أسبوعيابين كنداوالصين، من تورنتووفانكوفرمن وإلىبكينوشنغهاي. وتشغل أير تشايناما يصل الى11 رحلةأسبوعيابين بكينوفانكوفر.

حولشركة أير تشاينا
شركة أير تشاينا المحدودة هي شركة الطيران الرئيسية والشركة المزودة الرئيسية لخدمات السفر ونقل البضائع وغيرها من الخدمات ذات الصلة في الصين. وتقع مكاتبها العملياتية في بكين، وهي مركز محلي ودولي في الصين. وهي توفر أيضا خدمات ذات علاقة بالطيران، بما في ذلك صيانة الطائرات، وخدمات مناولة المطارات في بكين وتشنغداو وغيرهما من المواقع. وفي شهر حزيران/يونيو 2014،كانت الشركة تشغل أسطولا من316طائرة متوسط أعمارهاهو6.28سنةفي المتوسط​​ (عدا الطائرات التي هي قيد الاستئجار). وقد وصل عددطرقنقل الركابإلى 323 طريقا،بما في ذلك79 طريقا دوليةو 15إقليميةو 229 طريقا محلية. تغطي شبكةالشركة32 دولة ومنطقةعلى مستوى العالمو 162مدينة،بما في ذلك53مدينة دولية، وثلاثإقليميةو 106مدينة داخلية. وقد أدرجت أير تشاينا فيبورصة هونك كونغوبورصة لندنفي 15 كانون الأول/ديسمبر2004 تحت الرقم00753و AIRCعلى التوالي. وفي 18 آب/غسطس2006،أدرجت الشركة في بورصة شنغهايتحت الرقم601111.لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.airchina.com.cn.

حولشركة طيران اير كندا
شركة طيران اير كنداهيأكبر شركة طيرانمحلية ودوليةفي كنداتخدم أكثر من180وجهةفي خمس قارات. والناقلالكندي الرئيسي هي من بين أكبر20 أكبر شركة طيرانفي العالمفي عام 2013وتخدم أكثر من 35مليون عميل. تقدمالخطوط الجوية الكنديةخدمةالركاب المنتظمةمباشرة إلى60 مدينةكندية، 49وجهة فيالولاياتالمتحدةو 73مدينةفيأوروباوالشرقالأوسطوآسيا وأستراليا والكاريبي والمكسيك وأميركاالجنوبية.شركة طيران اير كنداهي عضومؤسس فيتحالف ستار، وتعتبر شبكة النقل الجويالأكثر شمولافي العالموتخدم1316مطارا في192 دولة. شركة طيران اير كنداهيشركة الطيران الدوليةالوحيدةفي أميركا الشماليةالتي تحصل علىتصنيف أربع نجوموفقالشركة الأبحاثالمستقلةسكاي تراكسالبريطانيةالتي صنفتشركة طيران اير كندافيدراسة استقصائية عالميةأجرتها على أكثر من 18مليون مسافرطيرانكأفضلشركة طيران فيأميركا الشماليةفي العام 2014للعامالخامس على التوالي.لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:www.aircanada.com.

تنبيه يتعلق ببيانات مستقبلية
يمكن أن تشملالاتصالات العامةلأير كندا بيانات تطلعيةبالمعنى المقصود فيقوانين الأوراق الماليةالمعمول بها.البيانات التطلعية، بحكم طبيعتها، تقوم علىافتراضاتوتخضع لمخاطر وشكوكمهمة. لا يمكن الاعتمادعلى البيانات التطلعية لأسباب، من بينها، الأحداث الخارجيةالمتغيرة والشكوكالعامةلهذه التجارة. وقدتختلف النتائجالفعليةماديا عنالنتائجالمشار إليها فيالبيانات التطلعيةنتيجة لعددمن العوامل،بما في ذلكوعلي سبيل المثال لا الحصر، الصناعة، والسوق، والائتمان، والظروف الاقتصادية، والقدرة على خفض تكاليف التشغيلوتأمين التمويل، وقضايا التقاعد، وأسعار الطاقة، والموظفونوعلاقات العمل، وأسعار صرف العملات والفائدة والمنافسةوالحروب والأعمال الإرهابية، والأمراض الوبائية، والعوامل البيئية (بما في ذلكنظم الطقسوغيره منالظواهر الطبيعية، والعواملالناشئة عنمصادرمن صنع الإنسان)، وقضايا التأمين والتكاليف، والتغيرات في الطلب بسببالطبيعةالموسميةللشركة، وقضايا العرض، والتغيرات في القوانين والتطورات التنظيمية أو الإجراءات، والقضايا القانونية التي في الانتظار أو المستقبلية والإجراءاتمن قبل أطراف ثالثة، وكذلك العواملالتي تم تحديدهافي ملفالكشف العلنيلإير تشاينا المتوفر على www.sedar.com. إن أيبيانات تطلعيةواردةفي هذا البيان الصحفىتمثلالتوقعاتمن قبل أير كندااعتبارا منتاريخهذا البيان الصحفى، وهي عرضة للتغيير بعد هذا التاريخ.ومع ذلك، فإن اير كنداتتنصل من أينية أوالتزام بتحديثأو مراجعة أيبيانات تطلعيةسواء كان ذلك نتيجةلمعلومات جديدة أوأحداثمستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما هو مطلوب بموجبلوائحالأوراق الماليةالمعمول بها

-->

POST YOUR COMMENTS