Wednesday, 11/12/2019 | 9:48 UTC+0
Libyan Newswire

البنك السعودي للاستثمار يفوز بجائزة أفضل برنامج ولاء مصرفي

لندن في 13 أغسطس/ آب، 2015 / بي آر نيوزواير — حاز البنك السعودي للاستثمار The Saudi Investment Bank، على جائزة ” أفضل برنامج للولاء للعام الجاري عن مجال الخدمات المالية” Best Loyalty Program of the Year in Financial Services  ضمن حفل توزيع جوائز الولاء الذي أقيم في لندن.

تم الاعتراف بـ “البنك السعودي للاستثمار” SAIB- وهو بنك رائد في القطاع المصرفي في دول مجلس التعاون الخليجي- لأدائه المتميز، بمنحه جائزة ” أفضل برنامج للولاء للعام الجاري عن مجال الخدمات المالية” ، تكريما واعترافا خاصا بالابتكار والإنجاز في ولاء التسويق.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150811/257614LOGO)

وفي هذه المناسبة، سلط البنك السعودي للاستثمار، الضوء على “إنه لشرف عظيم أن يتم الاعتراف بنا كأفضل برنامج ولاء في القطاع المالي في هذه المسابقة المرموقة. وتعد هذه الجائزة، نتيجة لعمل البنك السعودي للإستثمار الجاد وتفانيه. ومن خلال الحلول الابتكارية، يهدف البنك السعودي للاستثمار للوفاء و بل وتجاوز احتياجات عملائنا. ونكرس أنفسنا في البنك السعودي للاستثمار، لتقديم أفضل الخدمات والخبرات لعملائنا، وبالتالي فإننا نعتبر ولاء العملاء في صميم كل شيء. وتؤكد هذه الجائزة أننا نسير في الاتجاه الصحيح”.

ويعد برنامج ولاء البنك السعودي للاستثمار هو برنامج جوائز مبتكر يتم في المملكة العربية السعودية. وبخلاف غيره، يتيح البرنامج للعملاء كسب النقاط ليس فقط من خلال استخدام بطاقة الائتمان، ولكن أيضا من خلال جميع المعاملات المصرفية تقريبا. ويمكن الحصول أيضا على خصومات في أكثر من 250 منفذ من أثناء استخدام بطاقات السحب الآلي / الائتمان الخاصة بهم.

نبذة حول بنك الشركة المصرفية العربية الدولية
تأسس بنك الشركة المصرفية العربية الدولية كشركة مساهمة سعودية بموجب المرسوم الملكي رقم 31/ م الصادر بتاريخ 25 جمادى الثاني 1396 هجرية، الموافق 23 يونيو/ حزيران عام 1976. وبدأ البنك مزاولة نشاطه في مارس/ آذار عام 1977. ويقدم البنك منتجات بالجملة وتجزئة وخدمات مصرفية تجارية، على نحو تقليدي.

نبذة حول مكافآت الولاء:
تعد “جوائز الولاء” بمثابة حفل توزيع جوائز الأوسكار لأعمال الولاء التجارية المختص بمنح جائزة التميز والابتكار وأفضل الممارسات في صناعة الولاء في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. تم إنشاؤها من جانب مجلة الولاء Loyalty Magazine، تعد الجوائز بمثابة استجابة للرغبة في أعمال الولاء التجارية للاحتفال بإنجازات الشركات والمنظمات المتميزة ذات الانجازات الاستثنائية.

للمعلومات:
يرجى زيارة البنك السعودي للاستثمار، موقع إلكتروني: http://www.saib.com.sa

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150811/257614LOGO

المصدر: البنك السعودي للاستثمار

Tags:
-->