Wednesday, 20/11/2019 | 3:35 UTC+0
Libyan Newswire

الاتحاد للطيران تفوز بجائزة في حفل جوائز آسيا والمحيط الهادي السينمائية عن الاستخدام الذكي لبيانات فيزوري

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 أبريل / نيسان، 2015 / بي آر نيوز واير —   فازت شركة فيزوري Vizury، وهي شركة رائدة في مجال الأداء التسويقي وإعادة التسويق http://hub.vizury.com، بالميدالية الفضية لفئة “الاستخدام الذكي للبيانات” Smart Use Of Data في حفل جوائز آسيا والمحيط الهادي السينمائية لعام 2015 FOMA وموقعها الإلكتروني http://www.festivalofmedia.com/asia-pacific/awards/categories، الذي أقيم في سنغافورة في الـ 24 من مارس/ آذار الماضي. ويخصص حفل جوائز آسيا والمحيط الهادي السينمائية لتطور وسائل الإعلام، حيث يحتفل بالأفضل في التفكير الإعلامي والتواصل في جميع أنحاء منطقة آسيا-الباسيفيك.

Vizury%20helps%20marketers الاتحاد للطيران تفوز بجائزة في حفل جوائز آسيا والمحيط الهادي السينمائية عن الاستخدام الذكي لبيانات فيزوري

Vizury helps marketers secure customers-for-life through personalized marketing solutions.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140612/10100042-a )

وقال أمجد بوليالي، مدير عام شركة فيزوري في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، “نحن سعداء جدا بالفوز في حفل جوائز آسيا والمحيط الهادي السينمائية FOMA عن فئة الاستخدام الذكي للبيانات Smart Use of Data. وكانت حملة الاتحاد للطيران Etihad مثيرة للاهتمام من البداية. وتم بناؤها حول هدف تقديم عائد استثمار ثابت ROI من خلال الاستفادة من المستهلكين عبر مجموعة متنوعة من القنوات البرامجية بما في ذلك Facebook Exchange. تبنت فيزوري نهجا تسويقيا يعتمد على البيانات، والذي تم دعمه عن طريق تحليلات البيانات الكبيرة والعلوم التنبؤية. إن استهداف المستهلكين من خلال إعلانات شخصية عبر منصات متعددة، زاد الحجوزات عبر الإنترنت والوعي بالعلامة التجارية المقدمة لعوائد الاستثمار الناتجة عن الأعمال التجارية 3X لشركة الاتحاد”.

تعترف جائزة “الاستخدام الذكي للبيانات” بالجهود التسويقية التي تعتمد على البيانات من قبل العلامات التجارية التي حققت نتائج محسنة، كما يتضح من مقاييس مثل التحويلات على شبكة الإنترنت، وزيادة متوسط قيمة الطلب، وانخفاض في عروض CPA عبر الإنترنت أو زيادة عائد الاستثمار. و قيّمت لجنة من 55 محكما يشتملون على مديرين تنفيذيين مشهورين في مجال التسويق ووسائل الإعلام، أكثر من 1700 مشترك قبل إعلان الفائزين. وكانت بعض من أكبر العلامات التجارية والوكالات مثل ميتسوبيشي Mitsubishi، وفودافون Vodafone، و”أو إم دي” OMD، وبوهيميا Bohemia، وكنتاكي KFC، من بين الفرق الأخرى الموضوعة على قائمة المرشحين لهذه الجائزة.

كما تم وضع فيزوري على قائمة المرشحين لنيل جوائز تسويق الأداء [http://web.vizury.com/website/in/2015/03/12/vizury-shortlisted-for-performance-marketing-awards-2015-for-driving-up-revenue-for-etihad-airways-through-data-fuelled-display-marketing] في Global Excellence in Performance Marketing 2015  ، الذي من المقرر إقامته في المملكة المتحدة يوم 28 أبريل/ نيسان الحالي.

نبذة عن فيزوري:
تساعد فيزوري، وهي شركة رائدة في مجال الآداء التسويقي وإعادة التوجيه، المسوقين في ضمان العملاء باستخدام حلول تسويق شخصية عبر القنوات. وتأسست في عام 2008، وتعمل مع مجموعة من أفضل العلامات التجارية المعروفة في أكثر من 40 دولة في مختلف الصناعات مثل السفر والضيافة والتجارة الإلكترونية والرعاية الصحية والسيارات والإعلانات المبوبة. وتتواجد شركة فيزوري في بنجالور (المقر الرئيسي)، وطوكيو ودلهي وبكين وشنغهاي وجاونغزو وسنغافورة وجاكارتا وتايبيه ودبي وسول وسيدني وساو باولو والمكسيك. وتم إدراجها على Deloitte APAC Tech Fast500  لعامين متتاليين (2014 و2015)، وتعد فيزوري من أولى الشركات في آسيا التي وضعت لها علامة مميزة كشريك تسويقي على “فيس بوك” مع اف بي إكس FBX المتخصصة وكشريك لمنصة إعادة توجيه على تويتر.

للمزيد من المعلومات، برجاء زيارة: www.vizury.com و[http://www.vizury.com]

تابعوا فيزوري على الرابط [https://www.linkedin.com/company/vizury-interactive ]، أو عبر تويتر @vizuryonetoone على الموقع [https://twitter.com/VizuryOneToOne ]

للاتصال الإعلامي:
نامروثا راماناثان
هاتف:
91-9663323583+
بريد إلكتروني: namrutha.ramanathan@vizury.com

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140612/10100042-a

 المصدر: شركة فيزوري Vizury

Tags: ,
-->

POST YOUR COMMENTS