Thursday, 19/9/2019 | 8:49 UTC+0
Libyan Newswire

اختيار شركة ترينا سولار لتنفيذ أول مشروع في فرنسا بوحدات طاقة شمسية منخفضة الكربون، ثنائية الوجه، ثنائية الزجاج

غوانغجو، الصين، 26 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ترينا سولار كو (“ترينا سولار” أو “الشركة”)، وهي شركة رائدة مزودة لحلول الطاقة الشمسية الكلية، اليوم أنها ستزود 16 ميغاواط من الوحدات الخاصة الخفيضة الكربون، الثنائية الوجه لشركة إي دي أف رينيوبلز.

تقوم إي دي أف رينيوبلز ببناء مشروعين في أرامون (5 ميغاواط) وسانت بارغوير (11 ميغاواط). و تقدم ترينا سولار ما مجموعه 44،790 وحدة من وحدتها المزدوجة ثنائية الزجاج دوماكس توين في نسختها منخفضة الكربون، مع مخرجات طاقة تتراوح من 350 إلى 365 واط. وبصفتها شركة عالمية رائدة في مجال الطاقة المتجددة، تغطي شركة إي دي أف رينيوبلز كل قطاع من مجالات الخبرة، من تطوير المشروع، والبناء، إلى العمليات والصيانة.

ويعتبر هذان المشروعان اللذان تم تطويرهما في إطار القيود المحددة للعطاءين الفرنسيين سي آر إي4.1  و سي آر إي 4.2 أول مشروعين في فرنسا يستخدمان وحدات زجاجية مزدوجة الزجاج، ثنائية الجانب، منخفضة الكربون. وبمجرد تشغيلها، ستنتج محطات الطاقة الكهروضوئية طاقة متجددة بنسبة 100٪ تغطي استهلاك أكثر من 8،400 من السكان الفرنسيين. وتنتشر مرافق الوحدات الشمسية على مساحة تقارب 18 هكتارًا وستخفض الانبعاثات بحوالي 15،000 طن من ثاني أكسيد الكربون سنويًا على مدار 30 عامًا.

تتميز وحدة دوماكس التوأم المزدوجة الزجاج بخلايا أحادية الكريستال وتزيد من خرج الطاقة الإجمالي من خلال التوليد من الجانب الأمامي والخلفي، مع زيادة طاقة إضافية تصل إلى 25٪ اعتمادًا على  القسم المعرض للشعاع الشمسي والتركيب. ويساعد نظام الفولتات 1500 في خفض تكاليف  التشغيل العملياتي. وتم تكريم تكنولوجيا الزجاج المزدوج لوحدات الطاقة الشمسية لترينا سولار بـ 26 براءة اختراع حتى الآن. تتميز الوحدة بهيكلها الزجاجي المزدوج المتين المصنوع من الزجاج الشمسي عالي الجودة والتغليف الذي يقاوم الظروف البيئية القاسية ويحمي الخلايا الشمسية من الرطوبة القوية، مما يمنع فقدان الطاقة الناتج عن بي آي دي (التدهور المستحث المحتمل). ويحتوي المنتج على مجموعة واسعة من التطبيقات ومتوافق مع أنظمة التعقب الرئيسية.

يقول غونزالو دي لا فينا، رئيس وحدة الأعمال في أوروبا في  ترينا سولار “يشرفنا أن تم اختيارنا من قبل شركة إي دي أف رينيوبلز لتنفيذ هذين المشروعين في فرنسا حيث يتم تطويرهما تحت القيود المحددة في العطاءين الفرنسيين  سي آر إي4.1  و سي آر إي 4.2 باستخدام وحداتنا البيرك الأحادية الكريستال الثنائية الوجه، المنخفضة الكربون.”

من المتوقع الانتهاء من تسليم وحدات 16 ميغاواط في نهاية الربع الأول من العام 2019.
الصورة: http://bit.ly/2ppgJ48

التعليق على الصورة: الوحدة دوماكس توين الثنائية الزجاج، الثنائية الوجه تثير الإعجاب بارتفاعً خرج الطاقة بنسبة تصل إلى 25٪ من الطاقة الإضافية، وطاقة جهد 1500 فولت والمتانة الرائعة.

حول ترينا سولار

ترينا سولار هي شركة عالمية رائدة في توفير حلول الطاقة الشمسية الشاملة. وإذ تأسست في العام 1997، تطور ترينا سولار  حلول الطاقة الشمسية الذكية لمحطات الطاقة الكبيرة بالإضافة إلى الحلول التجارية والسكنية، وأنظمة تخزين الطاقة والوحدات الفولطائية الضوئية. وبصفتها المزود الرائد في العالم لحلول الطاقة الشمسية المتكاملة، أخذت ترينا سولار زمام المبادرة في التطور لتصبح علامة تجارية في عالم تقنيات طاقة إنترنت الأشياء وهي ملتزمة بأن تصبح رائدة عالمياً في هذا القطاع الجديد والناشيء. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع ، يرجى زيارة www.trinasolar.com.

Tags:
-->