Wednesday, 23/10/2019 | 3:12 UTC+0
Libyan Newswire

إيفوسيس تتعاون مع “قطر كول” و أوراكل لتدشين أول تطبيق لتخطيط موارد المشروعات لأوراكل فيوجن بشرق ووسط أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في السحاب

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 12 تشرين الثاني نوفمبر / بي أر نيوز وير — أعلنت شركة إيفوسيس  Evosys  الشريك الرائد لشركة أوراكل بلاتينيوم  Oracle Platinum Partner,  عن أول تطبيق ناجح لحلول السحاب وتحديدا تخطيط موارد المشروعات لأوراكل فيوجن وادارة رأس المال البشري لشركة فيوجن   Fusion HCMوكشوف الرواتب وجناح تاليو   Taleo Suite  لشركة قطر كول  Qatar Cool   بمنطقة شرق ووسط أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بأكملها وبالتالي تصبح رائدا في الجيل التالي من الموجة السحابية على مستوى العالم.

وتستخدم قطر كول برنامج  Oracle EBS (11.5.10) كنظام قديم لتخطيط موارد المشروعات. ونظرا لقرب انتهاء تمديد الدعم لهذا النظام القديم، فهذا يمثل معضلة حقيقية للعميل تتعلق بما اذا كان يقوم بالتحديث الى نظام EBS R12  أو الانتقال إلى   Fusion ERP  في السحاب.

واعتمادا على ملائمة عملية تحليل الأعمال ومزايا التكاليف المباشرة وغير المباشرة والانتقال نحو الجيل التالي من تطبيقات حلول الأعمال من جانب شركة أوراكل، اختارت “قطر كول” أخيرا  (HCM & ERP) & Taleo Suite   من أوراكل فيوجن كنظام لها لتخطيط موارد المشروعات. وأصبحت “قطر كول” واحدة من  أوائل عملاء أوراكل في تبني برنامج العمل هذا، واعترفت أوراكل بها كجزء من برامجها الذي تم تبنيه في وقت مبكر والذي ساعد العميل على استنباط دعم اضافي منها .

وسعت “قطر كول” التي تواجه فرصة وتحديا لم تشهده من قبل شريك تنفيذي لديه:

- سجل تتبعي ناجح في العمل مع أوراكل، وأحدث حلوله السحابية
- ويمكنه العمل وفقا للمشاريع المطلوبة وفقا للجدول الزمني؛ و
- سيعمل بالتعاون مع مستخدمي أعمال “قطر كول” وتكنولوجيا المعلومات في التوجيه والتشاور معهم حول أفضل الممارسات العالمية.

وكونها شريكا بلاتينيا تحظى بسجل تتبعي حافل بالنجاحات بما يزيد عن 120 من تطبيقات مشروعات أوراكل في جميع أنحاء العالم وأحد المنفذين الرائدين في مجال تطبيقات السحاب بدول مجلس التعاون الخليجي، كانت إيفوسيس الخيار الأول للمشروع. وبدأت إيفوسيس العمل بشكل وثيق مع “قطر كول” من يناير كانون الثاني 2014 (الإصدار 7) لتنفيذ حل أوراكل كلاود الذي يتألف من Fusion HCM, Fusion ERP and Taleo Suite. وخلال عملية  التنفيذ، لعب الشريك دورا أساسيا في تطوير النظام من الإصدار 7 إلى نسخة سحابية متقدمة من الإصدار 8.

وخطط إيفوسيس، استنادا إلى خبرتها السابقة في التطبيقات السحابية، هذا المشروع إلى عدة مراحل وهي تحديدا المرحلة  الأولى (Fusion HCM) والمرحلة الثانية (Taleo Suite) والمرحلة الثالثة (Fusion ERP) .

واعتبارا من أول سبتمبر/أيلول 2014. بدأ المهنيون في مجال الموارد البشرية في “قطر كول” في استخدام الإصدار الثامن من  Fusion HCM  كنظامهم الأساسي في إدارة بيانات الموارد البشرية. وتبعه بدء الاصدار الناجح لـ  Fusion HCM لجميع الموظفين في منتصف أكتوبر/ تشرين أول 2014.

وإلى جانب هذا، إنطلقت إيفوسيس مع Fusion ERP و  Taleo Suite  بحلول منتصف أكتوبر/ تشرين أول 2014 ضمن جداول زمنية قياسية من 16 أسبوعا و 12 أسبوعا على التوالي.

بعض الفوائد الرئيسية، استفادت “قطر كول” حتى الآن من تطبيق السحابي كما يلي:

- تمكين الموظف من تبني بشكل أكبر على الخدمة الذاتية خارج تنظيم الموارد البشرية من أجل تبسيط واجهة المستخدم.
- التنظيم التلقائي للموارد وطلبات الوظائف، وتتبع وتقييم المرشحين لتعيين الموظفين الأكثر ملاءمة.
- اعداد مجموعة كبيرة من المواهب التي يمكن إعادة استخدامها بما يقلل من تكلفة الحصول على مواهب جديدة (يقلل من تكاليف النشر، ونفقات الوكالات.. وغيرها)
- التنظيم التلقائي لعمليات الموارد البشرية، بما في ذلك تجهيز كشوف المرتبات، وتنفيذ اداء عرض واستبدال الإجراءات الورقية المرهقة لتحسين إمكانية التتبع والكفاءة والرؤية.
- تحسين التتبع المالي وإعداد التقارير من خلال تسوية مصرفية آلية، ودمج وتصفية المجموعات، وإعداد تقارير البيانات المالية آليا على أساس معايير التقارير المالية الدولية، وتسجيل  المعاملات بين الشركات مع الموافقات، والتنظيم الممنهج لعملية الموافقة على الميزانية وإقرار فواتير أقل ورقيا.
- دورة شراء محسنة والتتبع من خلال عمليات شراء غير ورقية ذاتية الخدمة لدفع دورة، والرؤية من البداية إلى النهاية من خلال طلب تتبع دورة حياة تسهيل الفوترة، ومحاسبة المشتريات آليا بما يسهل المعاملات التجارية والتنظيم الممنهج.

نبذة حول قطر كول:
تعد “قطر كول” شركة رائدة في مجال التوفير التجاري لخدمات تبريد المناطق في قطر، برأس مال اسهم مدفوع بالكامل يبلغ 330 مليون ريال قطري. وتملك قطر كول وتشغل حاليا ثلاث محطات تبريد تغطي مناطق الخليج الغربي واللؤلؤة- في قطر عبر 1247 مليون طن ساعة من عمليات التبريد تم بيعها حتى الآن.

نبذة حول إيفوسيس:
شركة إيفوسيس هي شركة رائدة في سوق تنفيذ تطبيقات “أوراكل كلاود” مع مراجع قوية في  Fusion ERP, Fusion CRM, Fusion HCM, Taleo and Hyperion Cloud . كما أن إيفوسيس هي أيضا شريك بلاتيني عالمي لشركة أوراكل والتي تحظى بفريق قوي مكون من أكثر من 650 من استشاريي أوراكل يقدمون خدمات لأكثر من 130 عميلا في قطاع الرعاية الصحية العامة وادارات السجلات الطبية.

للحلول السحابية، وتطبيق أوراكل فيوجن، وجميع حلول  وشراكة، وإحالات وتعاون  أوراكل يرجى الإتصال بـ: business@evosysglobal.com

 الاتصال: بيشال بال هاتف رقم : +91(0)995-394-3042

 المصدر: إيفيليوشناري سيستيمز أرابيا

 

Tags:
-->

POST YOUR COMMENTS