Thursday, 17/10/2019 | 6:30 UTC+0
Libyan Newswire

“إيترنال صن” تجمع 2 مليون يورو في أولى مراحل التمويل

ديلفت، هولندا، 3 ديسمبر/كانون أول، 2014/بي آر نيوز واير –

شركة “فيرمك” Vermec البلجيكية الاستثمارية الواعدة تسعى لزيادة المبيعات وتوسيع نطاق عمليات الخدمة.

أعلنت شركة “إيترنال صن” Eternal Sun المحدودة اليوم أنها أغلقت أولى مراحل التمويل بقيمة 2 مليون يورو (5ر2 مليون دولار) من شركة الاستثمار البلجيكية “فيرمك” المحدودة. وستقوم شركة التكنولوجيا الفائقة التي مقرها ديلفت والمتخصصة في تكنولوجيا المحاكاة الشمسية باستخدام الاستثمار في سبيل توسيع المبيعات الدولية وعمليات التشغيل.

Eternal%20Sun%20 %20Solar%20Simulator إيترنال صن تجمع 2 مليون يورو في أولى مراحل التمويل

Eternal Sun – Solar Simulator

صورة: (Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141203/719863 )

وتعتمد مؤسسات بحثية رائدة، وشركات تصنيع وحدات شمسية، وسلطات تصديق – على أنظمة المحاكاة الشمسية لـ “إيترنال صن” لاختبار جودة الوحدات والمواد الشمسية. يقول شكري موسوي، شريك مؤسس، ورئيس “إيترنال صن”: “في عصر التحسن المستمر للوحدات الشمسية، تحظى أنظمة المحاكاة الشمسية التابعة لنا بمستوى طلب عال من العملاء الذين يستهدفون الدقة في اختبار أداء وموثوقية تقنياتهم الشمسية. وسيتم استخدام ضخ رأس المال في تلبية هذا الطلب المتنامي”.

ويضيف موسوي: “نحن سعداء بالشراكة الاستثمارية مع “فيرمك”. مؤسسو “فيرمك” هم رجال أعمال ناجحون، وهم يستثمرون أموالهم في مشاريع أخرى. وكفريق، استطاعوا عمل سجل حافل في توسيع نطاق الأعمال التجارية في بيئة تتغير بوتيرة سريعة وهم خبراء في إدارة النمو”.

وقال مايكل فيرهايرين، رئيس شركة “فيرمك”: “نحن متحمسون لـ “إيترنال صن” لأن الشركة تركز على تقاطع الصناعة الشمسية وضمان الجودة، وكلاهما يكتسب زخما على الصعيد العالمي. ونحن إذ نعرب عن سعادتنا بالعمل مع هذا الفريق الموهوب، نتطلع للفترة المقبلة من التطور والنمو”.

نبذة عن “إيترنال صن”:
“إيترنال صن” هي شركة هولندية للتكنولوجيا الفائقة، انبثقت عن جامعة ديلفت للتكنولوجيا عام 2011. وتتخصص الشركة في تقنية المحاكاة الشمسية solar simulation technology لغرض اختبار المنتجات والمواد. حققت “إيترنال صن” نموا على مدى ثلاثة أعوام متتالية وهي تخدم العملاء على مستوى العالم عبر مراكز إبداعها في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط. وقد فازت الشركة عام 2013 بجائزة أفكار العالمية Global Ideas Award  في المنتدى العالمي المفتوح للتكنولوجيا النظيفة Cleantech Open Global Forum في وادي سيليكون.

http://www.eternalsun.com

نبذة عن “فيرمك”:
“فيرمك” هي شركة عائلية مهنية تستثمر في المؤسسات والمشروعات التي تشهد نموا واعدا. وتقدم “فيرمك” رؤوس أموال طويلة الأجل، وخبرات تشغيلية مميزة، وأدوات توجيه بناءة. مقر الشركة في بروكسل، بلجيكا وهي تدير حافظة من أنواع الأصول المختلفة في عدد كبير من القطاعات والمواقع الجغرافية.

http://www.vermec.be/en

صورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20141203/719863

المصدر: Eternal Sun

-->

POST YOUR COMMENTS