Friday, 6/12/2019 | 2:46 UTC+0
Libyan Newswire

“إمبيرور” تفتتح مكتباً في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 أبريل 2015 / بي آر نيوز وير– أعلنت شركة “إمبيرور” الرائدة ومقرها في المملكة المتحدة مؤخراً، عن افتتاح مكتب لها في دبي بهدف تعزيز أعمالها في مجالات اتصالات الشركات والتصميم الرقمي والعلامات التجارية في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

ويشكل افتتاح مكتب شركة “إمبيرور” في دبي أول تواجد لها في الإمارات العربية المتحدة، ويأتي ضمن استراتيجة توسعاتها الدولية التي كان أحدثها إبرام عقد شراكة جديدة في موسكو العام الماضي.

Emperor%20Logo إمبيرور تفتتح مكتباً في دبي

Emperor Logo.

ويعتبر افتتاح مكتب “إمبيرور” في دبي استجابة مباشرة للطلب المتزايد على خدماتها المرموقة في مجالات التصميم والإبداع الفائزة بالجوائز، من قبل شركات الشرق الأوسط المحلية والشركات الدولية العاملة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي هذا السياق، قال السيد ستيف كيمب، المؤسِس والرئيس التنفيذي لشركة “إمبيرور”: “نحن نواصل تقديم عروضنا والفوز بمشروعات اتصالات الشركات الكبرى في منطقة الشرق الأوسط. ويوفر الاستثمار في تأسيس مكتب محلي لنا في دبي فرصة مميزة لتقديم خدماتنا للشركات المحلية بسهولة ويسر، وتطوير علاقات عمل متبادلة مجزية وطويلة الأمد في المنطقة”.

من ناحيته، قال نيل رينولدز، المدير الدولي بشركة إمبيرور، والذي سينتقل إلى دبي ويتولى مهامه بمفعول فوري: “نحن نتطلع بشغف شديد للتواجد في دول مجلس التعاون الخليجي من أجل تقديم خدماتنا لعملائنا الحاليين. أما فيما يتعلق بالنمو، فإننا نستهدف الشركات المدرجة في أسواق الأوراق المالية، والشركات المملوكة من الحكومات والشركات الخاصة في المنطقة، بما في ذلك المكاتب العائلية. ونفخر بخبرتنا المتميزة التي تمتد لأكثر من 20 عاماً في توفير خدمات علاقات المستثمرين وخدمات التصميم المتعلقة بالاصدارات الأولية للأسهم للشركات المعنية بأسواق رأس المال، مع خبرة في قطاع خاص في العقارات، والخدمات المالية، والموادر الطبيعية والسياحة. كما ان مشاطرتنا المعرفة والمشورة مع العملاء المحتملين والشركاء سوف تتصدر اهتماماتنا “.

Neil%20Reynolds إمبيرور تفتتح مكتباً في دبي

Neil Reynolds, Emperor’s International Director has relocated to Dubai in order to service Emperor’s existing clients in the GCC and spearhead Emperor’s growth in the region.

التعليق على الصورة:

نيل رينولدز، مدير دولي، وكالة إمبيرور
(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150420/739642-a )
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150426/739642 )

لمحة للسادة المحررين:

نبذة عن شركة “إمبيرور”
تعتبر “إمبيرور” وكالة رائدة في السوق لاتصالات الشركات والتصميم، ومتخصصة في مجالات الاتصالات الرقمية والشركات الاستراتيجية. وتأسست “إمبيرور” في عام 1996 وما زالت شركة محدودة خاصة تدير أعمالها من مكاتب في لندن، وإدنبرة، وبرمنجهام، ودبي.

وتضم أعمالها الرئيسية تصميم العلامات التجارية للشركات، والمواقع الشبكية للشركات، والتقارير السنوية للشركات، ومشاركة الموظفين، والاتصالات المستدامة، وعروض المستثمرين. http://www.emperordesign.co.uk

Tags:
-->