Tuesday, 24/9/2019 | 8:35 UTC+0
Libyan Newswire

إس إن سي- لافالين تكمل استحواذها التاريخي على كينتز

مونتريال في 22 أغسطس/آب 2014 / بي آر نيوز وير — يعتبر خطوة بارزة في التحول الحالي لشركة إس إن سي-لافالين لتكون شركة عالمية في مجال الهندسة والبناء من الدرجة الأولى

يسر مجموعة شركات إس إن سي-لافالين  (TSX: SNC)   SNC-Lavalin Group Inc.  أن تعلن عن اتمام استحواذها على شركة كينتز المحدودة  Kentz Corporation Limited ، وهي شركة عالمية بها 500ر15 موظف يعملون في 36 دولة. وتوفر شركة كينتز الهندسة الرائدة في مجال الصناعة وإدارة الإنشاءات وخدمات الدعم التقني للعملاء في قطاع النفط والغاز.

ويدعم الاستحواذ على شركة كينتز التحول الحالي الذي تشهده شركة إس إن سي-لافالين إلى شركة عالمية في مجال الهندسة والبناء من الدرجة الأولى  engineering and construction (E&C) company . وأوجدت هذه الصفقة مجموعة تضم ما يقرب من 45 ألف موظف وإيرادات سنوية تبلغ حوالي 10 مليار دولار كندي وتراكمات تصل إلى 13 مليار دولار كندي وفقا لأرقام عام 2013. وسيكون للشركة المندمجة مركزا قويا في الأسواق الأكثر نموا وديناميكية في العالم، بما في ذلك الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية ومنطقة آسيا ودول المحيط الهادئ.

وقال روبرت جى كارد الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعات شركات إس إن سي-لافالين إن “شركة إس إن سي-لافالين تشعر بسعادة غامرة للترحيب بموظفي شركة كينتز، الذين يعدون بمثابة قلب وروح الشركة المميزة التي نستحوذ عليها اليوم. ونتوقع أن تعطينا إمكانياتنا مجتمعة واحدة من أفضل عروض الخدمات على نطاق واسع في صناعة الهندسة والبناء، مع توسيع تواجدنا في أسواق النمو الرئيسية”.

النمو التحويلي في مجال النفط والغاز
الاستحواذ على كينتز يحول قدرات النفط والغاز لإس إن سي-لافالين، مع خلق مجموعة من حوالي 20 ألف موظف من العيار الثقيل مع خبرات صناعية رائدة للمشاريع الكبيرة والمعقدة في المنبع والغاز الطبيعي المسال LNG ,الغاز الصخري والرمال النفطية غير التقليدية، وخطوط الأنابيب، والسترات البحرية وقطاعات صرف الجاذبية بمساعدة البخار SAGD .

وقال نيل بروس، الرئيس والموارد والبيئة والمياه، لشركة إس إن سي-لافالين جروب “لقد بدأنا الآن تنفيذ خطتنا التي تهدف إلى ضمان الجمع بين فرقنا بكفاءة، باحترام وبأسرع وقت ممكن”. “وسنجلب معا أفضل القدرات لدى الشركتين للصالح العام لعملائنا، وهدفنا سيشمل بناء علاقات قوية ودائمة مع عملائنا من خلال استمارية الوفاء بالتزاماتنا وتقديم أفضل مزيج من القيمة والخدمات”.

وستدرج كينتز في إس إن سي-لافالين في وقت واحد عند الدمج الحالي للأعمال التجارية من النفط والغاز لعمليات كينتز. وسيصبح كريستيان براون، الرئيس التنفيذي كينتز، رئيس، النفط والغاز، لإس إن سي-لافالين جروب وسيتمركز السيد براون في هيوستن، تكساس، وسيقدم تقاريره مباشرة إلى نيل بروس.

وقال كريستيان براون “سيؤدي الانضمام لإس إن سي-لافالين إلى سيزودنا بالقدرة على تنفيذ نطاقات أكبر للمشاريع الكبرى، وتعزيز قدرتنا على الوصول إلى مناطق جغرافية جديدة في كل من أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية”، “ونتطلع الى وضع حلول البداية للنهاية الكاملة لمشاريع عملائنا من خلال دمج القدرات الهندسية وتصميم الواجهة الأمامية القوية لإس إن سي-لافالين مع قدراتنا في إدارة البناء الرائدة في الصناعة والتكليف والعمليات”.

وتدفع شركة إس إن سي-لافالين 35ر9 جنيه استرليني (أي ما يعادل 13ر17 دولار كندي) للسهم الواحد بحيث يكون مبلغ الشراء الكلي حوالي 2ر1 مليار جنيه استرليني (أي ما يعادل 1ر2 مليار دولار كندي). وصوت مساهمو شركة كينتز لصالح عرض شركة إس إن سي-لافالين في اجتماع عقد بأمر من المحكمة واجتماع الجمعية العمومية غير العادية للمساهمين واللذين عقدا في أغسطس 2014. وتم تنظيم العرض كمخطط لترتيبات عقدت جلسة استماع المحكمة في 21 أغسطس 2014. وبعد قرار المحكمة بالعقوبة، أصبح الاستحواذ فعالا وفقا لأحكامه في 22 أغسطس 2014.

بيانات تحذيرية أو تطلعية
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات أو التي قد تكون “بيانات تطلعية” أو “معلومات تطلعية” بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية المعمول بها. جميع البيانات وغيرها من البيانات من الحقائق التاريخية الواردة في هذا البيان الصحفي قد تكون بيانات مستقبلية. وبدون تحديد، أي بيانات يسبقها أو يليها أو تتضمن عبارة “أهداف”، “خطط”، “يعتقد”، “يتوقع”، “أهداف”، “ينوي”، “سوف”، “ينبغي”، “يمكن”، “سوف”، “قد”، “يتوقع”، “تقديرات”، “التعاون”، “مشاريع” ،”لتوفير التكاليف”، “الهدف” أو “استراتيجية”، أو كلمات أو مصطلحات من مادة مماثلة أو السلبية منها، هي بيانات تطلعية. وتشمل البيانات التطلعية البيانات المتعلقة بما يلي: (1) النفقات الرأسمالية المستقبلية، والنفقات، والإيرادات، والأرباح، والأداء الاقتصادي، والمديونية، والوضع المالي، والخسائر وآفاق المستقبل؛ (2) استراتيجيات الأعمال والإدارة والتوسع والنمو من إس إن سي لافالين أو عمليات كينتز وأوجه التوافق النشاطي المحتملة الناتجة عن عملية التحويل.

لا تمثل هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء المالي مستقبلا. وتتضمن مثل هذه البيانات التطلعية مخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة، والتي من الممكن أن تؤثر تأثيرا كبيرا على النتائج المتوقعة كما أنها تعتمد على بعض الافتراضات الرئيسية. ومن الممكن أن يتسبب العديد من العوامل في اختلاف النتائج الفعلية اختلافا جوهريا عن النتائج المتوقعة أو المتمضنة في أي من البيانات التطلعية. ونظرا لمثل هذه الشكوك والمخاطر، يتوخى القراء الحذر من الاعتماد على مثل هذه البيانات التطلعية اعتمادا غير مبرر والتى تعبر عن محتواها فقط اعتبارا من تاريخه. وترجع جميع البيانات التطلعية اللاحقة شفوية كانت أو خطية إلى شركة إس إن سي لافالين أو أي من مديريها أو مسؤوليها أو موظفيها أو أي شخص يعمل لصالحها والتي تعد مؤهلة بوضوح في مجملها من قبل البيان التحذيري أعلاه.

وتتنصل شركة إس إن سي لافالين من أي التزام بتحديث أي بيانات تطلعية أو غيرها الواردة في هذه الوثيقة باستثناء ما يقتضيه القانون المعمول به.

نبذة عن إس إن سي-لافالين
شركة إس إن سي لافالين  SNC-Lavalin  ، والتي تأسست عام 1911 ،هي أحد المجموعات الهندسية والإنشائية الرائدة في العالم، وتعد المجموعة اللاعب الرئيسي في ملكية البنية التحتية وتوفير خدمات التشغيل والصيانة. لديها 45 ألف موظف تقريبا في مكاتب في أكثر من 50 دولة يوفرون خدمات الهندسة، والمشتريات، والبناء EPC وإدارة الهندسة، والمشتريات، والبناء EPCM للعملاء في مجموعة متنوعة من قطاعات الصناعة، بما في ذلك النفط والغاز والتعدين والمعادن والبيئة والمياه والبنية التحتية والطاقة. وبإمكان إس إن سي-لافالين أيضا الجمع بين هذه الخدمات مع تمويلها وعملياتها وقدرات الصيانة لتوفير حلول نهائية متكاملة للمشروع. http://www.snclavalin.com .

للحصول على المزيد من المعلومات:
وسائل الإعلام:
ليلي نجوين
مديرة العلاقات العامة، ومسئولة الاتصالات العالمية للشركة
لافالين جروب
هاتف: +1-514-393-8000، تحويلة. 54772
بريد الكتروني:  lilly.nguyen @ snclavalin.com

المستثمرون:
دينيس ياسمين
نائبة رئيس، العلاقات مع المستثمرين
لافالين جروب
هاتف:+1-514-393-8000، تحويلة. 57553
بريد الكتروني:  denis.jasmin @ snclavalin.com

المصدر:إس إن سي- لافالين  SNC-LAVALIN

-->

POST YOUR COMMENTS