Tuesday, 15/10/2019 | 8:25 UTC+0
Libyan Newswire

أو سي أس آي أيه آي تبدأ ببيع الأنابيب النانوية الكربونية الجدارية المفردة والمعدلات القائمة على هذه المادة على الإنترنت

لوكسمبورغ، 10 كانون الأول/ديسمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — المواد النووية المضافة أصبحت الآن متوفرة على الإنترنت. فكل ما هو مطلوب من الباحث القيام به هو عدة نقرات وبطاقة ائتمان للحصول على أنابيب نانوية كربونية جدارية مفردة يتم تسليمها إليه خلال أيام من محلات أو سي أس آي أيه آي على الإنترنت. وستكون لها نسخ خاصة لاوروبا وأميركا الشمالية. وسيتواصل بيع المواد المضافة النانوية في آسيا بموجب برنامج شراكة أو سي أس آي أيه آي.

في الماضي، كان عدم توفر أنابيب الكربون النانويةالجداريةبكميات كبيرةونوعية متسقة يجعل تطبيقها بصورة كبيرة أمرا صعبا. وبالإضافة إلى ذلك، فقد أدى السعر العالي لأنابيب الكربون النانوية الجدارية إلى جعلها مكلفة للغاية- حتىلأغراض البحث.وقد حلتأو سي أس آي أيه آيهذه المشاكل عن طريقتكنولوجياالتوليفالاختراقية الخاصة بها. الآن، ومن خلال إطلاقمتجر على الانترنتوتوفير أنابيب الكربون النانوية الجدارية(تحت اسم العلامة التجاريةTUBALLTM) بأسعار معقولةويمكن الوصول إليهابسهولة لمعاهد البحوث والمختبرات وأي كيانات أخرىتقوم بتطوير هذه التطبيقاتالصناعية علىهذه الأسس، فإن أو سي أس آي أيه آي قد أزالت العقباتالمتبقيةللاعتمادالواسعلأنابيب الكربون النانوية الجدارية في التطبيقات الصناعية.

وسيتألفعرض المتجر على الانترنتالأوليمن خط انتاجTUBALLTM. وTUBALLTMهو مادةفريدة من نوعهاتحتوي على أكثر من75٪ من أنابيب الكربون النانوية الجدارية. ويمكن استخدامهاكمادة مضافةعامة، وهو ما يؤدي إلى تعزيز القوة الكهربائية و /أوالتوصيل الحراريلمعظم المواد في وقت واحد، بما في ذلك مركبات البوليمر، والمطاط، والمعادن وغيرها الكثير.فيبداية العام 2015سيتم توسيعنطاق منتجاتTUBALLTM R&D على الانترنت معTUBALLTM– وهي مادةمنقاةفيها أقل من 5٪من الشوائبغير العضوية، وهي موجهة إلى الباحثينالذين يدرسونخصائصأنابيب الكربون النانوية الجدارية المفردة.وفي الوقتنفسه، سيبدأ المتجربتقديمالمعدلاتالصناعية القائمة علىTUBALLTM، مثلTUBALLTM BATT  (تزيد من عمر بطارية الليثيوم أيون، تصريف الطاقة)، TUBALLTM COMP (تحسن متانةوصلابة الأيونفي مجموعة واسعةمن المواد المركبة) وغيرها.

وإذ يستهدف مجتمع البحوثوتطوير المنتجات، فإن المتجر يوفرTUBALLTMفي وحداتمن 5و 50 و100 غرام. عينات الـ1 غرام تتوفر مجانا.

وقال ماكسأتاناسوف، الرئيس التنفيذي  لأو سي أس آي أيه آي، الولايات المتحدة الأمريكية، “نحن نقوم بتزويدمجتمع البحوثالعالميبأداةسهلة الاستعمالتضمن التوفرالفوريالمنخفض الأسعاروعالي الجودةللأنابيب النانويةالجدارية المفردة، التي يتم  شحنها من مستودعمحلي.وهذا يجعل منالأسهل بالنسبةلكل من هم مهتم بتطوير تطبيقات جديدةإعطاء أفكارهم فرصة التجربة.”

محل OCSiAl’s online storeعلى الانترنتمفتوح بالفعلوعلى استعدادلمناولة وتسليمالمشترياتفي أقصروقت ممكن.

نبذة حولأو سي أس آي أيه آي
أو سي أس آي أيه آيهي شركةالتكنولوجياالدوليةالتي تحتفظ بعمليات في أنحاء العالم. وإذ سميتليكون اسمها مطابقا للأحرف الأولى من العناصر الرئيسيةالأربعةالأكسجين(O)، والكربون (C)، السيليكون، (سي)، والألومنيوم (آل)، تقعمكاتبالشركةفي الولايات المتحدةوأوروبا(المملكة المتحدة، لوكسمبورغ، ألمانيا، روسيا)، وآسيا(كورياالجنوبية). يتكون فريقأو سي أس آي أيه آيمن160 شخصا، بينهم 22عالما و17 مديرا. طورت أو سي أس آي أيه آيالتكنولوجياالاختراقية الجديدةللإنتاج الصناعيلأنابيب الكربون النانويةالجدارية المنفردة(SWCNT) في العام 2014ودخلت سوق المواد النانويةبالمادة المضافة العالميةTUBALLTM.

Tags: ,
-->

POST YOUR COMMENTS