Sunday, 22/9/2019 | 9:56 UTC+0
Libyan Newswire

أمريكان دريم تركز على المستثمرين بالشرق الأوسط الحالمين بالجنسية الأمريكية

تمديد برنامج EB-5 للمواطنة عن طريق الاستثمار حتى نهاية سبتمبر / أيلول 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 مارس / آذار، 2019 /PRNewswire/ — تؤمن أمريكان دريم “American Dream“، الشركة المتخصصة في خدمات المستثمرين، أن كبار المستثمرين بالشرق الأوسط الذين يتطلعون للحصول على جنسيات جديدة، لم يتم تعريفهم بشكل جيد ببرنامج الهجرة للمستثمرين EB-5 إلى الولايات المتحدة الأمريكية. الذي يعد الطريقة الوحيدة للمواطنين والمهاجرين في دول الشرق الأوسط لنيل جنسية الولايات المتحدة والحصول على بطاقة الإقامة الدائمة جرين كارد “Green Card” وفق إجراءات سريعة، مما يسمح لهم بالإقامة أو العمل أو الدراسة أو تأسيس الأعمال التجارية بأي مكان في الدولة.

ويعلق ستيوارت فيرغسون “Stuart Ferguson”، المدير التنفيذي لأمريكان دريم، قائلاً: “طالما كانت دول مثل الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر مهمة للدول التي تقدم جنسية ثانية، وبينما تم مناقشة امتيازات الإقامة وجنسية الولايات المتحدة على نطاق واسع حول العالم، لم يزل أغلب الحديث في هذه الأسواق ينصب على برامج دول الكاريبي والدول الأوروبية”.

وتأتي تعليقاته بعد تمديد الموعد النهائي لبرنامج EB-5 لهجرة المستثمرين كجزء من التشريعات المصاحبة لقانون المخصصات الموحدة “Consolidated Appropriations Act” لعام 2019، والذي يقدم حلاً لتمويل الحكومة الأمريكية حتى 30 سبتمبر / أيلول 2019. ولم يزل الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار المطلوب لمستثمرين EB-5 هو 500,000 دولار بغرض الاستثمار في أنشطة تجارية معتمدة وتوفير عشر فرص عمل دائمة في هذا النشاط، وتوجد هذه الأعمال المعتمدة في مناطق العمالة المستهدفة “Designated Targeted Employment Area (TEA)”.

وطالما نظر إلى الولايات المتحدة باعتبارها الوجهة الأكثر شعبية للحصول على جنسية ثانية حول العالم، فلا يلزم وجود كفيل، أو ما من اشتراط للغة خاصة، أو اشتراط خبرات تعليمية أو عملية معينة، وما من قيود على الحركة.

ويضيف ستيوارت، “يتمتع المستثمرون بذات امتيازات “المواطن العالمي” مثل حرية الحركة، والحوافز المالية، والأمان الشخصي، بالإضافة إلى إمكانية الإقامة والعمل في الولايات المتحدة التي توفرها بطاقة الإقامة الدائمة جرين كارد. وسيكون من الحكمة لأي شخص يسعى للتقديم أن يبدأ في الإجراءات بهدف الاستثمار قبل الموعد النهائي في 30 سبتمبر / أيلول حيث إن الطلبات المقدمة قبل هذا الموعد لن تتأثر بأية تغييرات تطرأ على التشريعات المستقبلية، مثل زيادة الحد الأدنى للاستثمار”.

ويؤهل المتقدمون وأفراد أسرتهم المباشرة للحصول على الجنسية الأمريكية بعد قضاء خمس سنوات تقريبًا من الإقامة الدائمة ولا يستغرق الأمر سوى عامين لنيل بطاقة جرين كارد المبدئية.

وتمثل أمريكان دريم المراكز الإقليمية المرخصة من دائرة خدمات الهجرة والجنسية الأمريكية ” U.S. Citizenship and Immigration Services (USCIS)” لتقديم تأشيرة الاستثمار EB-5. ويتمتع فريق تطوير الشركة بأكثر من 100 سنة من الخبرة في إدارة الملكية العقارية وخدمات المستثمرين مع العملاء من جميع أنحاء العالم. https://www.americandream-eb5.com

Tags:
-->