Tuesday, 17/9/2019 | 1:09 UTC+0
Libyan Newswire

أسترازينيكا وإم إس فارما الأردن تتصدران قائمة أفضل أماكن العمل في الأردن لعام 2018

عمان، الأردن، 17 يناير 2019/PRNewswire/ — أسترازينيكا هي شركة متعددة الجنسيات تعمل في مجال صناعة الأدوية والمستحضرات الصيدلانية الحيوية، وشركة إم إس فارما هي واحدة من الشركات الرائدة في تقديم حلول الصيدلة والرعاية الصحية. وقد تم مؤخرًا اعتماد الشركتين كأفضل مكانين للعمل في الأردن لعام 2018. برنامج أفضل أماكن العمل هو برنامج دولي يوفر لأصحاب العمل في مختلف البلدان الفرصة لمعرفة المزيد عن التزام الموظفين وارتباطهم ببيئات عملهم ومدى رضاهم عن أعمالهم مع تكريم من يتمتعون بخبرات عملية متميزة.  إضافة إلى ذلك، يتم منح شهادة أفضل أماكن العمل للشركات التي تلتزم بأفضل معايير التميز فيما يتعلق بظروف العمل.

احتلت أسترازينيكا الأردن مركز الصدارة بعد حصولها على علامات متميزة ضمن العديد من جوانب تقييمها كمكان عمل ومن ذلك ما يتعلق بالقيادة وثقافة مكان العمل وإدارة الأداء وفرص النمو. إضافة إلى ذلك، تتيح الشركة للعاملين لديها ظروف عمل ممتازة وترعى مواهبهم وتعمل على تطويرها على جميع مستويات المنظمة، كما تناضل من أجل التحسين الأمثل للممارسات المهنية في إطار الموارد البشرية من أجل موظفيها. وقد حصلت إم إس فارما على المركز الثاني حيث يتمتع العاملون لديها بأفضل سياسات وُضعت لصالح الموظفين وبيئة عمل جاذبة. علاوة على ذلك، تقدم الشركة لموظفيها عدة فرص كما تقدم لهم المساعدة والدعم في إطار تنمية المسار المهني على المستوى الداخلي.

وقد صرح السيد/ عبد الكريم الديسي، المدير الإقليمي في أسترازينيكا الأردن، في هذا الصدد قائلاً: “نعمل على توسيع حدود العلم لتوفير أدوية من شأنها تغيير حياة الناس للأفضل. ويمثل هدفنا ذلك الركيزة التي يستند إليها كل ما نقوم به.  فذلك ما يمنحنا السبب للخروج إلى العمل كل يوم. كما يذكِّرنا بسبب وجودنا كشركة. وهو ما يساعدنا في تقديم فوائد للمرضى وتحقيق قيمة للمساهمين. كما يحدد ذلك الهدف مسار أنشطة العاملين في شركتنا كما يحدد الأدوار المنوطة بفرق العمل والأدوار التي يضطلع بها الشركاء وغيرهم من المعاونين.”

كما صرح السيد/ عصام فاروق، المدير العام في أم أس فارما الأردن قائلاً: “نفخر، كأسرع الشركات نموًا في المنطقة، بالثقافة المؤسسية التي نبنيها للعاملين لدينا من خلال الثقة والالتزام والتمكين والفرص المتاحة أمام الجميع.”

وقال السيد/ حمزة إدريسي، مدير البرنامج في الأردن “إن الردود الإيجابية التي جمعناها من العاملين بالشركة لهي شهادة جلية للعيان على ثقتهم في الشركة التي يعملون لديها والتي تعزز التزام العاملين والترابط فيما بينهم كما أنها تدعم أداءهم.”

نُبذة عن برنامج أفضل الأماكن للعمل

يتيح برنامج أفضل الأماكن للعمل اعتماد أماكن العمل الرائدة في العديد من الدول وتكريمها، بما في ذلك البرامج الرائدة في أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا. ينصب تركيز البرنامج على ثمانية عوامل في أماكن العمل؛ بما في ذلك ثقافة مكان العمل وتقدير المتميزين وبرامج المكافآت ودعم رفاهية العاملين والتوازن بين الحياة الشخصية والحياة العملية ورضا الموظفين بشكل عام عن الممارسات المهنية المتعلقة بالأفراد في الشركة. كما يتم إجراء عملية تدقيق للموارد البشرية لفحص الممارسات المهنية المتعلقة بالموارد البشرية داخل المنظمة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى تصفُّح الموقع الإلكتروني للبرنامج على الرابط التالي  http://www.bestplacestoworkfor.org

جهة الاتصال:
الاتصال الإعلامي: حمزة إدريسي،
بريد إلكتروني: info@bestplacestoworkfor.org
، هاتف رقم: 5354-129-203-044

المصدر: Best Places To Work Limited

Tags:
-->