Monday, 16/9/2019 | 9:16 UTC+0
Libyan Newswire

أتش بي أس توسع حضورها في أفريقيا بافتتاح مكتب لها في جوهانزبيرغ

الدار البيضاء، المغرب، 25 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أتش بي أس، وهي شركة متعددة الجنسيات ومزودة رئيسية لحلول الدفع الإلكتروني للمؤسسات المالية، وذلك بتوفير برامج معلوماتية جاهزة لإدارة بطاقات الائتمان، وتدبير العلاقات مع التجار وتشغيل نقط البيع و الصرافات الآلية ومعالجة المعاملات الالكترونية، والمقاصة التي تنتج عن المبادلات البينية الوطنية والإقليمية حول العالم، أنها قد وسعت حضورها في أفريقيا بافتتاح مكتبها الجديد في جوهانزبيرغ بجنوب أفريقيا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_c0sz9gsv/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ومنذ أكثر من 20 عامًا، تساعد شركة أتش بي أس، من خلال حلولها الجاهزة  PowerCARD (باور كارد) المبتكرة، المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم بما فيها إفريقيا، على مسايرة التطورات التكنولوجية السريعة لنظم الدفع الإلكتروني والتثبت من صلاحيتها مستقبلاً بطريقة مستدامة. وقد تم تحديد جوهانزبيرغ كقاعدة مثالية لتمكين أتش بي أس من القيام بدورها وتقديم الدعم المحلي لزبائنها في جنوب أفريقيا والدول المجاورة في الجنوب الأفريقي.

وقال مارتن إيفانز، المدير التجاري في شركة أتش بي أس تعليقا على إعلان اليوم:

“تتمتع جنوب إفريقيا بواحد من أكثر نظم الدفع ديناميكية وإثارة وتطوراً في العالم، ويسرنا أن نؤكد من جديد التزامنا نحو زبنائنا في هذه الجهة من القارة الأفريقية، وذلك بافتتاح مكتبنا الجديد في جوهانزبيرغ. والذي سيوفر لنا قاعدة مثالية لتطوير علاقات عمل وثيقة مع زبنائنا، وإدراك أكبر للتحديات المحلية التي يواجهونها، مما سيمكننا من تزويدهم بأحسن الحلول وأكثرها ملاءمة لحاجياتهم وأجود الخدمات لمساعدتهم على التدبير الأمثل لعمليات الدفع الخاصة بهم في جنوب أفريقيا وخارجها “.

حول أتش بي أس

أتش بي أس هي شركة متعددة الجنسيات ومزود رائد لحلول الدفع الإلكتروني  في جميع أنحاء العالم.

تغطي حلول باور كارد سلسلة قيمة الدفع بالكامل و تمكن مستعمليها من معالجة جميع انواع  المعاملات  الإلكترونية بواسطة مختلف وسائل الدفع عبر جميع القنوات المتوفرة بما فيها أطراف نقط البيع، الصرافات الآلية، الإنترنت و الهواتف المحمولة. وحاليا تستخدم حلول باوكارد  من طرف أكثر من 400 مؤسسة في أكثر من 90 دولة.

تم إدراج أتش بي أس في سوق الدار البيضاء للأوراق المالية منذ العام 2006 ولها مكاتب في المراكز التجارية الرئيسية (أفريقيا وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط).

لمزيد من المعلومات: : www.hps-worldwide.com

تابعونا: تويتر: @HPS_Worldwide، لنكدن: HPS، يوتيوب: HPS Worldwide

الاتصال بأتش بي أس
212-529-045-019+
communication@hps-worldwide.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/680644/HPS_Logo.jpg

Tags:
-->