Wednesday, 18/9/2019 | 6:27 UTC+0
Libyan Newswire

آي تي دي سي تتشارك مع بي تي بالوما شوبواي لبناء مشروع بلوكتشين من سيلكتشين

جاكرتا، إندونيسيا، 18 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — تحالفت لجنة رقمنة التجارة الدولية مع بي تي بالوما شوبواي للقيام بتعاون تجاري في بناء مشروع بلوكتشين من قبل شركة سيلكتشين في إندونيسيا.

وقد تم توقيع مذكرة التفاهم بين إرين ليو، نائبة الرئيس في شركة دينوريفر (أوسيل وورلد)، وهي أيضا شركة مؤسسة للجنة رقمنة التجارة الدولية، والسيد دينويدي لاي، الرئيس التنفيذي لشركة بي تي بالوما شوبواي (بالوما). وفي الوقت نفسه، انضم السيد دينويدي لاي إلى فريق إدارة لجنة رقمنة التجارة الدولية كنائب للرئيس.

تأسست شركة بالوما في العام 2007، وهي أكبر شركة لتوزيع كتالوغات المنازل في إندونيسيا. ولدى الشركة  340،000 عضو و100,000 شركة وبائع لتحويل طلبات الشراء لها. يغطي نشاط بالوما الرئيسي حوالي 20 فئة، مثل الأزياء والأمتعة والأحذية والأجهزة المنزلية والمفروشات المنزلية. ومن خلال عرض المنتجات على موقعها الإلكتروني، أيه بي بي، تنشر الشركة بانتظام مجلات المنتجات على الإنترنت وفي متاجر الخبرة على الأرض، فضلا عن قيامها ببيع المنتجات عبر الطلبات الهاتفية، ما يوصل حجم مبيعات بالوما السنوية إلى مئات الملايين من الدولارات.

استحوذت مجموعة سليم على بالوما في تشرين الأول/أكتوبر 2016. مجموعة سليم، التي تأسست في العام 1972، هي أكبر تكتل في إندونيسيا. وتبلغ القيمة السوقية الإجمالية لشركاتها المدرجة 16.91 مليار دولار.

وبموجب الشراكة، ستقدم بالوما المستخدمين والمطورين الجدد ومقدمي الخدمات في منصتها إلى مجتمع سيلكتشين  وتشجيع المستخدمين على استخدام خدمات متنوعة في المجتمع. وستقدم بالوما الدعم لإطلاق التطبيقات في إندونيسيا لتطوير تطبيقات وخدمات تجارية جديدة تعتمد على تكنولوجيا مشاريع سيلكتشين.

تستخدم سيلكتشين آلية التحفيز القائمة على بلوكتشين لأشكال العمل التجاري المختلفة في بالوما، ويظهر الطرفان يعملان بشكل مشترك في شكل تعاون على مشروع أو أنهما يقومان بمشروع تجاري مشترك. وستوفر سيلكتشين  الدعم الفني لهذا المشروع، وبناء منصة طبقة أساسية من العقود الذكية وتطوير أنواع مختلفة من التطبيقات.

والهدف هو تشجيع استخدام سيلكتشين بين السكان المحليين ودفع تطوير الرقمنة التجارية في المنطقة. سيلكتشين مكرسة لخلق نظام تجاري عالمي أكثر عدالة وحرية في عهد الرقمنة.

حول آي تي دي سي

تأسست لجنة رقمنة التجارة الدولية (ITDC) في سنغافورة في العام 2017، برؤيا حل المشاكل المزمنة في التجارة الدولية، وإنشاء نظام تجاري عالمي عادل وأكثر حرية في العصر الرقمي. وقد أسست مؤسسة رقمنة التجارة الرقمية، وهي منظمة مكرسة لإنشاء منطقة عالمية حرة لا مركزية للتجارة الحرة.

حول سيلكتشين

سيكتشين، التي أنشأتها لجنة رقمنة التجارة العالمية، هي أول مشروع بلوكتشين عالمي مكرس لتحسين التجارة العالمية. وقد جمع المشروع مجموعات تجارية عالمية، شركات تجارية، وشركات تجارة إلكترونة، وشركات لوجستيات وتخزين وشركات مالية من جميع أنحاء العالم تتشاطر رؤيا إقامة منطقة تجارية بلوكتشين عالمية، لامركزية، مفتوحة، شفافة وموثوقة، يكون نموذجها طريق الحرير القديم. وأسمت  لجنة رقمنة التجارة العالمية هذه الشبكة سيلكتشين.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.silkchain.io/
تيليغرام: https://t.me/silkchain
فيسبوك: https://www.facebook.com/SilkChain.IO
تويتر: https://twitter.com/SilkChain_IO
غيثاب: https://github.com/silkchain
ريديت: https://www.reddit.com/user/SilkChain/
ميديام: https://medium.com/@SilkChain_IO
لنكدن: https://www.linkedin.com/in/silk-chain-05046715b/

Tags:
-->