Monday, 16/12/2019 | 9:51 UTC+0
Libyan Newswire

“آي إس جي” تعلن “مايندتري” من بين أفضل عشر مزودين لخدمات التعهيد للغير في الولايات المتحدةومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

بنجالور و وارن، نيو جيرسي، 10 أغسطس/آب 2015 / بي أر نيوز واير- فرست كول / – - أعلنت مايندتريMindtree، وهي شركة رائدة في خدمات التحول الرقمي والتكنولوجيا ، اليوم أنه تم اختيارها من بين أفضل 10 مقدمي خدمة التعهيد للغير في الولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من جانب اينفورميشن سيرفسيز جروب (ISG)، وهي شركة رائدة في مجال رؤى التكنولوجيا،ومعلومات السوق والخدمات الاستشارية.

Mindtree%20Logo آي إس جي تعلن مايندتري من بين أفضل عشر مزودين لخدمات التعهيد للغير في الولايات المتحدةومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

Mindtree Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

وكانتMindtreeمن بين المزودين الرائدين في فئة Breakthrough 10  للمنطقتين على أساس قيمة العقود السنوية (ACV) التي تم الفوز بها على مدى الأشهر الإثني عشر الماضية، وفقا للمؤشر العالمي للتعهيد للغير الخاص بإينفورميشن سيرفسيز جروب ISG Outsourcing Index(TM). والآن في ربعه الـ 51 على التوالي، يقدم مؤشر التعهيد للغير  الخاصبإينفورميشن سيرفسيز جروب  استعراضا مستقلا ربع سنوي للشركات ومزودي الخدمات والمحللين ووسائل الإعلام حول أحدث بيانات وتوجهات  صناعة التعهيد.

وقال كريشناكومار ناتاراجان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب،لـ Mindtree، “إن اختيارنا من بين أفضل عشرة مزودين لخدمة التعهيد للغير في الولايات المتحدة ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من قبل ISG  يعكس خبرتنا في قيادة جهود التحول الرقمي للعملاء على الصعيد العالمي. ويساعدنا  حمضنا الرقمي### Digital DNA  على خلق تجارب رائعة في خدمة العملاءعبر سلسلة القيمة، وهو ما يمكن عملائنا من التغلب على منافسيهم والبقاء في صدارة هذه الصناعة”.

وقال بول رينولدز، رئيس قسم البحوث بإينفورميشن سيرفسيز جروب “تواصلMindtreeترسيخ نفسها كلاعب رائد ومتنامي في السوق العالمية لخدمات التكنولوجيا، بناء على حجم أعمالها بالنسبة لغيرها من مزودي الصناعة . وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي تبرز فيهاMindtreeفي واحدة من قوائمنا لكبار المزودين في عام 2015.”

لأكثر من عقد من الزمان، كان مؤشر إينفورميشن سيرفسيز جروب للتعهيد للغير ISG Outsourcing Index(TM) المصدر الموثوقبه للمعلومات الخاصة بالسوق بشأنهيكلة وشروط صفقات التعهيد  للغير واعتماد الصناعة والانتشار الجغرافي وأداء مزودي الخدمة. ويستند إدراجMindtreeفيمؤشر إينفورميشن سيرفسيز جروبللتعهيد للغير على البيانات التي تقدمها الشركة للجروب كل ربع سنة.

نبذة عنإينفورميشن سيرفسيز جروب Information Services Group
إينفورميشن سيرفسيز جروب Information Services Group (ISG)(المدرجة في بورصة نيويورك برمز :  III) شركة رائدة في مجال روْىالتكنولوجيا وتوفير معلومات عن السوق والخدمات الاستشارية وتخدم أكثر من 500 عميل حول العالم لمساعدتهم على تحقيق التميز التشغيلي.

وتدعم إينفورميشن سيرفسيز جروب مؤسسات القطايدعم القطاع الخاص ومؤسسات القطاع العام لتحويل وتحسين بيئاتهم التشغيلية عن طريق البحوث وتحديد المعايير والاستشارات والخدمات المدارة، مع تركيز على تكنولوجيا المعلومات وتحول العمليات التجارية ، وخدمات إدارة البرامج وتخطيط موارد المشاريع.

ويتطلع العملاء إلى إينفورميشن سيرفسيز جروب بحثا عن رؤى فريدة من نوعها وحلول مبتكرة لرفع مستوى التكنولوجيا، والحصول على أعمق مصادر للبيانات في الصناعة، وأكثر من خمسة عقود من الخبرة والريادة العالمية في مجال المعلومات والخدمات الاستشارية. ولدى المجموعة، ومقرها في ستامفورد بولاية كونيتيكت، أكثر من 850 موظفا وتعمل في 21 بلدا. لمزيد من المعلومات زوروا http://www.isg-one.com

نبذة عن “مايندتري”
تقوم شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة نيويورك برمز  [NSE: MINDTREE] ، بتوفير خدمات التحول الرقمي والتكنولوجيا تتراوح من مرحلة التفكيروحتى التنفيذ ، بما يسمح لعملاء قائمة “جلوبال 2000″ بالتفوق على المنافسين .  Mindtree ‘  “ولدت رقمية’ ،وتأخذ النهج الذكي التعاوني لخلق حلول حسب الطلب عبر سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت نفسه، فإن خبرتنا العميقة في إدارة البنية التحتية والتطبيقات يساعد على تحسين تكنولوجيا المعلومات الخاصة بكمالى أحد الأصول الاستراتيجية. وسواء كنت في حاجة لتمييز شركتك، إعادة ابتكار وظائف الأعمال أو تسريع نمو الإيرادات، يمكننا أن نضمن لك ذلك. لمعرفة المزيد برجاء زيارة http://www.mindtree.com

لمزيد من المعلومات بالرجاء الاتصال على:
بريانكا واغرا
مايندتري
هاتف:  29295 98867 91+
بريد إلكتروني : Priyanka.Waghre@mindtree.com

سيدهارتا تانتي
جينيسيس بيرسون -مارستيلر
هاتف:     62435 99863 91+
بريد إلكتروني Siddhartha.Tanti@bm.com:

كيران فاروق
مسئول العلاقات العامة على مستوى العالم
هاتف: 6181 300 207 0 44+
بريد إلكتروني: Kiran.Farooque@pprww.com

ساره إلدر
ماكس بورجس إيجنسي
هاتف: 6850 548 415 1+
بريد إلكترونيsarahelder@maxborgesagency.com :

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

المصدر: Mindtree

Tags: ,
-->