Saturday, 22/9/2018 | 5:14 UTC+0
Libyan Newswire

‫20.66% – لونغي سولار تحقق رقما قياسيا عالميا جديدا في كفاءة التحويل للوحدات الشمسية ذات الـ 60 خلية

شيان، الصين، 28 أيار/مايو / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة لونغي سولار أن مركز التراخيص العامة الصيني، وهو مؤسسة اختبارات معتمدة ومستقلة، قد شهد بأن وحدات الطاقة الشمسية الثنائية الواجهة، ذات الـ 60 خلية، من شركة لونغي سولار حققت كفاءة بنسبة 20.66% لتحويل الواجهة الأمامية، وهي النسبة الأعلى في العالم حتى الآن.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ejzunkcf/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال الدكتور أل في جون، نائب رئيس لونغي سولار، “هذا الاختراق في كفاءة تحويل الوحدات أكد بصورة إضافية إمكانات التطوير لوحدات البيرك الأحادية الكريستال. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا أن هذه الوحدات ستحل تماما محل المنتجات السائدة في السنوات الثلاث المقبلة، وهي ستحسن عمليا كفاءة توليد الطاقة الكهروضوئية لهذه النظم لناحية الكفاءة والموثوقية، وهو ما سيساعد بدوره في خفض سعر الكهرباء المسوى وجلب المزيد من الفوائد للعملاء.

استنادًا إلى الكفاءة العالية لتحويل وحدات البيرك الأحادية الجانب، تولد خلايا البيرك الثنائية الواجهة الطاقة من الجانبين الأمامي والخلفي، وتضيف عائد إنتاج أعلى بنسبة 10٪ -25٪ بتكلفة مماثلة لوحدات البيرك الأحادية الجانب. وسوف تزيد في المستقبل حصة وحدات البيرك الثنائية الواجهة بسرعة.Logo

وهذه هي المرة الثالثة التي تتفوق فيها لونغي سولار في الصناعة وتحطم الرقم القياسي العالمي لكفاءة الوحدات الكهروضوئية. ويمكن أن يعزى هذا الإنجاز إلى استثمارات الشركة العالية في البحث والتطوير. ففي العام 2017، حققت لونغي  رقماً قياسياً جديداً في صناعة الطاقة الشمسية لناحية نفقات البحث والتطوير، حيث استثمرت 175.7 مليون دولار أميركي، أي ما يعادل 6.77٪ من الإيرادات على البحث والتطوير.

ستقوم شركة لونغي سولار بإدخال تكنولوجياتها المبتكرة تدريجياً إلى الإنتاج على نطاق واسع وتطبيق هذه التقنيات المتقدمة على منتجاتها لتزويد العملاء بحلول أحادية الكريستال عالمية وفعالة.

وقال لي ونشيويه رئيس شركة لونغي سولار “الابتكار التكنولوجي هو روح شركة لونغي. وإذ هي موجهة إلى السوق والزبائن، فقد نجحت تكنولوجيات وحداتنا في موازنة الطاقة والكفاءة بنجاح، وهي أيضا تراعي التكاليف والفوائد. وسوف يساعد ترويج الوحدات الأحادية الكريستل العملاء على تحقيق عائد أعلى على الاستثمارات، ويساهم في توفير الطاقة الخضراء للعالم.”

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/696898/LONGi_Solar.jpg
الشعار: http://photos.prnasia.com/prnh/20170410/0861703498logo

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page