Monday, 23/7/2018 | 3:38 UTC+0
Libyan Newswire

‫‫أونور تبهر الصناعة بنسبة نمو تبلغ 150% في مبيعاتها الدولية في النصف الأول من العام 2018

مبيعات جهازها الأحدث 2.0 الذي يقوم على الذكاء الاصطناعي أونور 10 تبلغ 3 ملايين وحدة خلال ثلاثة أشهر

هونغ كونغ، 12 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أصدرت شركة أونور، وهي شركة هواتف ذكية إلكترونية رائدة، اليوم أرقاما تظهر نمو مبيعات الشركة عالميا في النصف الأول من العام 2018, ومن بين هذه الأرقام نسبة نمو سنوية مبهرة بلغت 150% في حجم مبيعاتها الدولية خارج الصين. ويمثل هذا التقدم المتواصل للشركة تقدما مهما لأونور نحو هدفها المتمثل في أن تصبح من بين شركات الهواتف الجوالة الثلاث الأولى عالميا في السنوات الخمس القادمة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_sc2ysn0w/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقد قاد جهاز هاتف الشركة الرئيسي  أونور 10، هذا التقدم، حيث تم بيع أكثر من 3 مليون وحدة منه منذ إطلاقه قبل شهرين فقط. وإذ حاز على الإشادة الواسعة، فجهاز أونور 10 يتضمن ابتكارين رئيسيين للهواتف الذكية – كاميرا ثنائية العدسة تعمل بالذكاء الاصطناعي رائدة في الصناعة، وتصميم رائد يتميز بخلفية زجاجية ثلاثية الأبعاد مع طلاء نانو ضوئي مذهل. ومن النقاط البارزة في نجاح أونور 10 العالمي ما يلي:

  • ماليزيا، حيث كسر جهاز أونور 10 الرقم القياسي للهواتف الجوالة الأكثر مبيعًا على الإطلاق على موقع بيع التجزئة الرئيسي على الإنترنت شوبي.
  • فرنسا، حيث كان هاتف أونور 10 ثاني أكثر الهواتف الذكية مبيعاً على الإنترنت، وحصل على المرتبة السادسة في مبيعات التجزئة بشكل عام في النطاق السعري بين 300 – 400 يورو في أيار/مايو.
  • روسيا، حيث يعتبر هاتف أونور 10 الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في النطاق السعري الذي يتراوح بين 25,000 و30,000 روبل، وهو مصنّف في أفضل 5 هواتف ذكية على قائمة جي أف كي للمبيعات ذات الشعبية.
  • ألمانيا، حيث يفوق برنامج مبيعات أونور 10 مبيعات ما بعد الإطلاق لـ أونور 9 بأكثر من 100٪.

وقال السيد جورج تشاو، رئيس شركة أونور: “إننا في شركة أونور، يسرنا أن نرى أنه تم الاعتراف بتفانينا في تقديم تجربة لا مثيل لها وتجربة مستخدم بقيمة لا تضاهى، وأنها استقبلت بحماسة من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم. إن أداءنا القوي عالمياً حتى الآن في العام 2018 يضعنا في موقف قوي لتحقيق هدفنا المتمثل في أن نصبح من أكبر ثلاث علامات تجارية عالمية للهواتف الذكية في غضون خمس سنوات”.

كما تظهر البيانات على مستوى السوق أن شركة أونور  تكسر الأرقام القياسية وتكسب المزيد من المعجبين الجدد في كل سوق. ففي شهر أيار/مايو من هذا العام، تجاوزت شركة أونور  شركة أبل لتصبح العلامة التجارية رقم 2 للهواتف الذكية في روسيا من حيث حجم المبيعات، بعد أن حققت نجاحا قويا محققة المرتبة رقم 3 في الأشهر الـ 13 السابقة. كما تعد العلامة التجارية أيضًا أسرع بائع للهواتف الذكية نموًا في الهند، مع زيادة في حجم المبيعات والإيرادات بنسبة 300٪ في النصف الأول من العام 2018. ويمكن رؤية المكاسب الرائعة في جميع أنحاء أوروبا أيضًا، مع نمو حجم المبيعات بنسبة 200٪ في المملكة المتحدة و500% في إسبانيا.

كما تواصل أونور توسيع بصمتها العالمية، وتوسيع نطاق منتجاتها في جنوب شرق آسيا، والشرق الأوسط، وأميركا اللاتينية، مع إطلاق إطلاقات جديدة هذا العام في إندونيسيا وتايلاند وفيتنام والفلبين وسنغافورة ومصر وباكستان والمكسيك وكولومبيا.

وفي الموطن، الصين، لا تزال أونور  هي العلامة التجارية للهواتف الذكية رقم 1 – وهي العلامة التجارية للهواتف الذكية الوحيدة التي تحتل المرتبة الأولى بين أفضل خمس علامات تجارية في مجال الهواتف الذكية في السوق. فمن كانون الأول/يناير إلى نيسان/أبريل 2018، باعت أونور  18.07 مليون وحدة ووصلت إيرادات المبيعات إلى 26.3 مليار يوان، وفقا لشركة أبحاث السوق المستقلة ساينو ماركت ريسيرتش. وتأكدت قوة العلامة التجارية وشعبيتها مؤخراً خلال “مهرجان التسوق 618” الخاص بـ JD.com، والذي تصدرت خلاله أونور القوائم بأعلى حجم مبيعات تراكمية خلال الفترة من 1 إلى 18 حزيران/يونيو، فضلاً عن كونها الشركة رقم واحد في حجم مبيعات يوم واحد، وهو يوم 18 حزيران/يونيو.

نبذة عن شركة أونور

شركة أونور هي ماركة إلكترونية رائدة في مجال الهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي. وتماشيا مع شعارها “للشجعان”، تم إنشاء هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات الأشخاص الرقميين فطريا من خلال منتجات الإنترنت المحسنة التي تقدم تجربة فائقة للمستخدمين، وتلهم على العمل، وتعزز الإبداع وتمكن الشباب من تحقيق أحلامهم. وبعملها هذا، فقد ميزت أونور نفسها عن الآخرين من خلال عرض جرأـتها الخاصة في عمل الأشياء بطريقة مختلفة، واتخاذ الخطوات اللازمة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أونور على الإنترنت على: www.hihonor.com، أو تابعونا على:

https://www.facebook.com/honorglobal/
https://twitter.com/Honorglobal
https://www.instagram.com/honorglobal/
https://www.youtube.com/honorglobal

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/717202/Honor_3_million_sold_out.jpg

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives