Sunday, 25/6/2017 | 10:40 UTC+0
Libyan Newswire

‫معرض 2017 أستانا: شركة فوتون موتور تصبح الشركة المزودة الوحيدة للسيارات للجناح الصيني

بكين، 17 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — يوم 18 أيار/مايو، 2017، تم تنظيم حفل توقيع “تعيين مجموعة فوتون للسيارات كراع للجناح الصيني بمعرض 2017 أستانا” في مقر شركة مجموعة فوتون للسيارات. وبصفتها “الراعي الذهبي” للجناح الصيني في هذا المعرض الدولي، ستزود فوتون موتور سيارات توانو، أيه يو في، سوافانا، كالسيارات الوحيدة الممثلة للسيارات الصينية في المعرض.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/512939/Foton_Gold_Sponsor.jpg

واستنادا إلى معايير حماية البيئة الخضراء، سترسل شركة فوتون موتور سيارات سوافانا، توانو وأيه يو في لخدمة الجناح الصيني في معرض 2017 أستانا. وقد خدمت جميع هذه السيارات بنجاح المؤتمرات الدولية والأحداث لعدة مرات. وكان قد تم تحدي سيارة “سوفانا” الأول في رالي داكار ولكنها أنهت المسابقة بسلاسة في العام 2016؛ وقامت سيارة توانو بنقل رؤساء الدول خلال احتفالات الذكرى السبعين لمناسبة في داي في العام 2015، واستخدمت كسيارة ضيوف الدولة خلال قمة مجموعة العشرين في العام 2016، فضلا عن كونها السيارة الرسمية للمؤتمر. وعملت حافلات فوتون أيه يو في لخدمة المسؤولين الحكوميين الرفيعي المستوى والضيوف الرسميين والصحفيين دون أي تعطل.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/512940/Expo_2017_ASTANA_Foton.jpg

وسيتم عقد معرض 2017 أستانا من 10 حزيران/يونيو – 10 أيلول/سبتمبر 2017. وسيكون شعار المعرض “طاقة المستقبل”. وسوف يكون المعرض الصيني من أكبر الأجنحة في المعرض وسيكون شعاره  “طاقة المستقبل، طريق الحرير الأخضر”. وباعتبارها رائدة لهذه المبادرة، كانت شركة فوتون موتور واحدة من أوائل الشركات الصينية التي بدأت بالتطوير في الأسواق الخارجية. وقد حققت عمليات التصنيع العالمية فضلا عن تحقيقها إنجازات بارزة في بلدان “الحزام والطريق”.

وباعتباره أكثر مشاريع النقل الحضري تمثيلا من الناحية التكنولوجية في كازاخستان وفي جميع أنحاء آسيا الوسطى، فإن مشروع أستانا الآلي للسكك الحديدية الخفيفة غير المأهولة هو مشروع نموذجي صيني كازاخي في إطار مبادرة “الحزام والطريق”. وفي الوقت الحاضر، تعاونت فوتون موتور مع مقاول المشروع لتوفير الآلات الهندسية ذات الصلة، والشاحنات الثقيلة وخدمات الدعم.

وبالإضافة إلى ذلك، فازت فوتون أيه يو في كوتش أند باص بعقد لتوفير 1000 حافلة تعمل بالطاقة النظيفة من عميل في ميانمار، ما يجعله أكبر عقد لتصدير الحافلات في جنوب شرق آسيا منذ تأسست الصين.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/512941/Foton_Bus_Delivery.jpg

وعلاوة على ذلك، فإن فوتون موتور تعتمد على الابتكار العلمي والتكنولوجي للعمليات المحلية. وإذ تدعمها التقنيات والخبرة العملية من قبل مشروعين مشتركين، وهما شركة بكين فوتون دايملر للسيارات المحدودة، وبكين فوتون كمينز إنجن المحدودة، سوف تنقل فوتون موتور معايير تصنيع وتشغيل السيارات الرائدة عالميا إلى مناطق أخرى مع أعمالها. ومع تقديمها منتجات وخدمات ذات قيمة مضافة عالية للمستخدمين المحليين، فإنها ستكون بمثابة الرائد “للتصنيع الذكي في الصين”، وشركة السيارات الرائدة دوليا المدفوعة بالتكنولوجيا.

Tags:
About

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives