Friday, 24/11/2017 | 12:51 UTC+0
Libyan Newswire

‫مايندتري تفتتح مركز الإبداع “اليقطين الرقمي” بالولايات المتحدة

بنغالور ووارين، نيو جيرسي، 12 سبتمبر 2017 /PRNewswire-FirstCall/ —

يساعد مركز الإبداع في وارين، نيو جيرسي الشركات الأمريكية في تطوير قدراتها الرقمية

أعلنت اليوم مايندتري “Mindtree”، وهي شركة عالمية في مجال التحول الرقمي والخدمات التقنية، عن الافتتاح الكبير لأول مراكزها الدولية للإبداع الرقمي “اليقطين الرقمي” ” Digital Pumpkin ” في مكتبها في وارين، نيو جيرسي. واستنادًا إلى نجاح مشروع “اليقطين الرقمي” الأصلي في مقر الشركة العالمي في بنغالور بالهند، تتعامل هذه المنشأة مع احتياجات عملاء مايندتري في الولايات المتحدة الأمريكية لمساحة تفاعلية حيث تستطيع الفرق متعددة الاختصاصات ابتكار وتصميم وصياغة خبرات رقمية مفيدة.A Landmark 15th year for Mindtree: Revenue Crosses Half a Billion Dollars, Recommends Special Dividend and 1:1 Issue of Bonus Shares / Mindtree Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203)

وفي إطار مركز “اليقطين الرقمي” الذي يقع على مساحة 16,000 قدم مربع، تستطيع شركات الأعمال أن تؤسس ثقافة الابتكار من خلال جمع خبراء الفرق متعددة الاختصاصات من مايندتري ومحفزي التقنية بمن في ذلك الشركاء مثل الشركات المبتدئة التي لديها حلول يمكن أن تفيد عملائنا. حيث يجتمع هؤلاء جميعًا لابتكار قصص استخدام تثير التعاطف والشخصيات وخرائط التعامل مع العميل، والنماذج الأولية الوظيفية والنماذج الإرشادية للمشروعات المستقبلية. وتوفر المساحة مجموعة من الحلول والمحفزات والأدوات التي تساعد العملاء في الولوج وتنفيذ الخطط والتي تتضمن أداء إنشاء الموقع متعددة القنوات Multichannel Site Builder، ومنصة مشاركة وولاء العميل Consumer Engagement and Loyalty Platform، وواجهة الجيل الجديد الموحدة للمؤسسات التي تعني بالمستهلك Next-Generation Unified Interface for Consumer-Centric Organizations بالإضافة إلى المزيد. ومن خلال المناهج والأصول والعمليات الراسخة، يستعين خبراء مايندتري بمهاراتهم التقنية وخبراتهم في هذا المجال وإمكانياتهم الاستشارية في مساعدة العملاء على الاستفادة من هذه الحلول وتحويل الأفكار إلى مزايا دائمة في قطاع الأعمال.

ومن جانبه، أشار روستو رافانان “Rostow Ravanan”، المدير التنفيذي لشركة مايندتري، قائلاً “إن مركز “اليقطين الرقمي” هو جوهرة التاج بالنسبة لمايندتري حيث يساعد عملاءنا على تحقيق ميزة عالية القيمة في الأعمال”. ويضيف قائلًا “يمثل المركز مختبرًا مثاليًا يساعد في تحويل الأفكار الرقمية إلى حلول في عالم الواقع ويضمن غرس هذه الحلول في المؤسسة بالكامل. وكان نجاح مركز “اليقطين الرقمي” الإبداعي في مكتبنا ببنغالور ساحقًا، وأدى إلى سعينا لإنشاء ذات المساحة لتقديم أفضل خدمة لعملائنا بالولايات المتحدة”.

ومنذ افتتاح مركز “اليقطين الرقمي” الإبداعي في بنغالور عام 2013، كان مركز الإبداع بمثابة التربة الخصبة وراء أكثر من 50 عملية تحول رئيسية. وسيساعد موقع مايندتري في وارين بنيوجيرسي على تلبية احتياجات عملاء الشركة بالولايات المتحدة الذين يتطلعون إلى التمتع بالخبرة والمنصات المقدمة في مركز “اليقطين الرقمي” الإبداعي من دون الحاجة للسفر خارج البلاد. ومن بين أفضل التقنيات الناجحة التي تعد جزءً من محفظة “اليقطين الرقمي” الحلول التي تدور حول التحول إلى الإنترنت ، والذكاء الاصطناعي، والحلول المعرفية، والواقع الافتراضي والمتزايد، والتعلم الآلي، والمحادثة والسحابة والبيانات الضخمة. ومن جانب آخر، سيشارك شركاء مايندتري في اكتشاف حلول لعملائنا حسب الاقتضاء.

ولمزيد من المعلومات عن مركز “اليقطين الرقمي” الإبداعي ومشاهدة المقطوعات المرئية التي توضح المساحة، يرجى زيارة هذه الصفحة.

نبذة عن مايندتري

تقدم مايندتري (المعروفة في مؤشر ناسداك للأوراق المالية باسم: MINDTREE) خدمات التحول الرقمي والتقنية بداية من التصور وحتى التنفيذ، مما يمكن عملاء جلوبال 2000 من التفوق في المنافسة. وفي “الإطار الرقمي”، تنتهج مايندتري منهجًا سريعًا ومتعاونًا لابتكار حلول متخصصة عبر سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت ذاته، تساعد خبراتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات في تحسين تقنية المعلومات بمؤسستك وتحويلها إلى أحد الأصول الاستراتيجية. وسواء أردت التميز لشركتك أو إعادة ابتكار وظائف الأعمال أو الإسراع في تنمية العائدات، يمكننا تقديم المساعدة في تحقيق أهدافك. وللتعرف على المزيد يمكنكم زيارة موقعنا http://www.mindtree.com.

قد تكون جميع أسماء المنتج وأسماء الشركة الواردة هنا علامات تجارية لملاكها المسجلين.

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
الهند

أنكيتا دوبي ” Ankita Dubey ”
مايندتري
789919001 – 91+
ankita.dubey@mindtree.com

الولايات المتحدة الأمريكية

إريك أرفيدسون ” Erik Arvidson”
مسئول الاتصالات
4542 -518 -978 -1+
earvidson@matternow.com

أوروبا
إيموجن نيشن ” Imogen Nation ”

هوت واير
4675- 7608- 20- 44+
imogen.nation@hotwirepr.com
المصدر: Mindtree

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives