Monday, 12/11/2018 | 8:50 UTC+0
Libyan Newswire

‫كلوك تستعد للجوالة التالية من توسعها وابتكارها العالمي بحصولها على تمويل بقيمة 200 مليون دولار عبر سلسلة الاستثمار دي

أحد منابر الأنشطة السياحية والحجز الرائدة في العالم في طريقها لتحقيق مليار دولار من الحجوزات السياحية في العام 2018

هونغ كونغ، 8 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كلوك، وهي واحدة من المنابر العالمية الرائدة الكاملة الخدمة للحجوزات السياحية، اليوم أنها أكملت تمويلا من السلسلة دي بقيمة 200 مليون دولار، موصلة مجموع التمويلات التي حصلت عليها حتى اليوم إلى 300 مليون دولار. وهذا يجعل كلوك الشركة الأفضل تمويلا في قطاع الأنشطة السياحية والرحلات في العالم. وتضمنت هذه الجولة من التمويل شركات استثمارية مثل سيكويا تشاينا، ماتريكس بارتنرز، غولدمان ساكس، بوبو كابيتال، تي سي في، فضلا عن صندوق الاستثمار السيادي في آسيا، أور كراود،  وبعض مكاتب الاستثمار العائلية. وكانت شركات سيكويا تشاينا، ماتريكس بارتنرز، غولدمان ساكس قد تصدرت سلسلة التمويل سي لصالح الشركة في تشرين الأول/أكتوبر 2017. ويعزز هذا الاستثمار الجديد موقع كلوك كلاعب عالمي في قطاع السفر ويسرع وتيرة توسعها في الولايات المتحدة وأوروبا، بما في ذلك تطوير المنتجات والابتكارات التكنولوجية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_afdbv0d6/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تأسست كلوك في العام 2014، وهي واحدة من منصات الحجز الأسرع نمواً في العالم، وتغطي مناطق الجذب السياحي والجولات والخبرات المحلية بالإضافة إلى خدمات النقل المحلية والسكك الحديدية في جميع أنحاء العالم. وهي تقدم للمسافرين أكثر من 50000 نشاط وخدمة يقدمها أكثر من 5000 شريك في المجال في أكثر من 200 وجهة سياحية حول العالم. ومنذ أن أكملت الشركة سلسلة تمويلها سي البالغة 60 مليون دولار أميركي في العام 2013، افتتحت الشركة مكاتب في لندن وأمستردام، وتوظف الآن أكثر من 600 شخص في 16 مكتبًا حول العالم. ويعزز نموها القوي زيادة عدد المسافرين المستقلين وزيادة تقدير المستهلكين لخبرات السفر. والشركة الآن في طريقها لتحقيق حجوزات سنوية بقيمة مليار دولار أميركي في العام 2018.

وستواصل كلوك توسيع بصمتها العالمية عبر خططها لفتح مكتب في الولايات المتحدة بحلول نهاية العام 2018. كما ستقوم الشركة بإضافة المزيد من الأنشطة والخدمات المنسقة في الولايات المتحدة وأوروبا إلى المنصة لتلبية الطلب المتزايد من المسافرين الآسيويين للتجارب المتنوعة والفريدة الوجهة. وفي الوقت نفسه، ستسعى كلوك إلى جلب المزيد من المسافرين الأميركيين والأوروبيين إلى آسيا، مما يدعم رؤية الشركة طويلة الأجل لخدمة المسافرين في جميع أنحاء العالم لاكتشاف الوجهات السياحية ذات الشعبية والفريدة.

وتعتبر شركة كلوك رائدة في قيادة الابتكار في مجال السفر وتطوير حلول مشغلي السفر مثل تطبيق التاجر واسترداد قيمة القسائم الإلكترونية كيو آر. ويعترف بحلول كلوك التقنية ويتم عتمادها على نطاق واسع من قبل شركائها من التجار بما في ذلك مشغلو أماكن الجذب السياحي الشعبية عالمياً والسكك الحديدية وغيرهم من مشغلي الخدمات غير المتصلة بالإنترنت. ستواصل كلوك التعاون مع شركائها التجاريين لتوفير مزيد من تجارب الحجز السلسة في الوقت الحقيقي للمسافرين العصريين.

وقال إيثان لين، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة كلوك: “مهمتنا هي تمكين المسافرين من بناء رحلتهم الفريدة الخاصة بهم. تمثل جولة التمويل هذه معلماً هاماً بالنسبة لنا. وسيتيح لنا التمويل والخبرة الواسعة من مستثمرينا الجدد زيادة تعزيز محفظة التاجر لدينا وتوفير المزيد من الأنشطة والوجهات للمسافرين لاستكشاف جميع أنحاء العالم.”

وقال إريك غنوك فاه، مدير العمليات التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة كلوك: “نحن ملتزمون باستخدام تقنيات مبتكرة للمساعدة في رقمنة صناعة الرحلات والأنشطة. وسيساعدنا التمويل الجديد في تعميق شراكتنا مع التجار من خلال طرح المزيد من الحلول التكنولوجية التي تجلب مصادر جديدة للعملاء وتحسين الكفاءة التشغيلية.”

وقال نيل شين، الشريك المؤسس والمدير الإداري لسيكويا تشاينا: “من خلال الاستفادة من قوتها في تحويل مورديها من الرحلات والأنشطة رقميًا والتركيز على الجيل الجديد من المسافرين الذين يستخدمون الجوّال أولا في حجوزاتهم، بدأت كلوك تصبح قائدا واضحا في قطاع الجولات والأنشطة السياحية عبر الإنترنت. نتطلع إلى رؤية كلوك تساعد المزيد من المسافرين على الاتصال بالموردين، وأن تصبح مصدرًا رئيسيًا للطلب على السفر إلى الداخل اللآسيوي وما يتعدى ذلك.”

وقال ديفيد يوان، الشريك العام في تي سي في: “تسعى تي سي في للاستثمار في الشركات ذات الفرق الإدارية الاستثنائية التي تقود الابتكار التكنولوجي. كلوك هي في طليعة صناعة السفر، وقد أعجبنا الفريق ونمو الشركة. ونحن متحمسون لمساعدتهم على تطوير استراتيجيتهم وتوسعهم العالميين”.

حول كلوك

إذ تأسست في العام 2014، كلوك هي واحدة من منصات الحجز وخدمات السفر الرائدة في العالم. توفر كلوك للمسافرين طريقة سلسة لاكتشاف وحجز مناطق الجذب السياحي الشهيرة، والجولات السياحية، ووسائل النقل المحلية، وأفضل مواقع الأطعمة والمأكولات، والتجارب الفريدة في جميع أنحاء العالم على موقعها على الويب وتطبيقها الحائز على الجوائز (“الأفضل للعام 2015” و “الأفضل للعام 2017” من غوغل بلاي و وآبل آب ستور). ومع تقنيات كلوك المبتكرة، يمكن للمسافرين الحجز بعد الوصول إلى وجهاتهم واستبدال الخدمات باستخدام رموز كيو آر أو القسائم الإلكترونية. كل يوم، تمكن كلوك عدداً لا يحصى من المسافرين من الانغماس في تجوالهم وعفويتهم من خلال أكثر من 50000 عرض في أكثر من 200 وجهة سياحية.

ومع فريق يضم أكثر من 600 موظف في 16 مكتبًا حول العالم، تتوفر خدمات كلوك بثماني لغات و 36 عملة. وقد جمعت الشركة ما مجموعه 300 مليون دولار من الاستثمارات من المستثمرين ذوي الشهرة العالمية بما في ذلك سيكويا كابيتال وماتريكس بارتنرز وغولدمان ساكس وبويو كابيتال وتي سي في. يرجى زيارة مواقع  كلوك على www.klook.com، أو company blog أو  @Klook.

حول سيكويا تشاينا

فريق سيكويا يساعد المؤسسين الجريئين على بناء شركات أسطورية. وبشراكتها مع سيكويا، تستفيد الشركات من مجتمعنا الذي لا مثيل له والدروس التي تعلمناها على مدى 46 عامًا. وباعتبارها شركة “رواد الأعمال وراء رواد الأعمال”، تركز سيكويا تشاينا على أربعة قطاعات: المواصلات، والرعاية الصحية، والخدمات الاستهلاكية، والتكنولوجيا الصناعية. على مدى السنوات ال 13 الماضية تشرفنا بالعمل مع أكثر من 500 شركة في الصين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  www.sequoiacap.com/china/en.

حول ماتريكس بارتنرز

مع أكثر من 3 مليارات دولار أميركي تحت إدارتها وما يقرب من 100 خبير استثماري في الصين، تتخصص ماتريكس بارتنرز في الاستثمارات المبكرة والمتوسطة المرحلة، واستثمرت في أكثر من 430 شركة، من بينها 25 شركة تم تسجيلها، وبلغت 9 منها تقييمات تزيد عن خمسة مليارات دولار، 25 زادت عن مليار دولار. تستثمر ماتريكس بارتنرز بشكل رئيسي في الإنترنت على الجوال، منصة المعاملات، ساس، الذكاء الاصطناعي، التقنيات المالية الرعاية الصحية على الجوال، ترقية الاستهلاك، وسائل الإعلام الجديدة والشبكات الاجتماعية، وتشمل محافظ النجوم في الشركة شركات مثل ديدي، مومو،  ele.me، أوفو، كنغنت، تشيتا موبايل، 21فيانت، بونا فيلمز، غوازي، باوفنغ، إيدان، توباتو، جاوغانغ، يوانتيكو، فيبكيد، بينتيك، 36 كي آر، وغيرها. ولدى ماتريكس بارتنرز مكاتب في كامبريدج ووالتهام، مساتشوستس؛ بالو ألتو، كاليفورنيا. مومباي، الهند؛ وبكين وشنغهاي، الصين.

حول غولدمان ساكس

مجموعة غولدمان ساكس، هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، وإدارة الأوراق المالية والاستثمار، وهي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية إلى قاعدة عملاء كبيرة ومتنوعة تشمل الشركات والمؤسسات المالية والحكومات والأفراد. تأسست الشركة في عام 1869، ويقع مقرها في نيويورك، وتحتفظ بمكاتب في جميع المراكز المالية الرئيسية في جميع أنحاء العالم. منذ العام 1986، جمعت شركة برنسيبال إنفستمنت آريا في غولدمان ساكس أكثر من 140 مليار دولار من رأس المال في صناديق الأسهم والائتمان والعقارات للاستثمار في مجموعة متنوعة من المناطق الجغرافية والصناعات وأنواع المعاملات. ومع وجود ممثلي الشركة في ستة بلدان في جميع أنحاء العالم، تعتبر غولدمان ساكس أحد أكبر مديري رأس المال الخاص على مستوى العالم، وهي تقدم خبرة عميقة وعلاقات قديمة مع الشركات والمستثمرين ورجال الأعمال والوسطاء الماليين.

حول بويو كابيتال

بويو كابيتال هي شركة استثمار خاصة رائدة تركز على الصين الكبرى ولها مكاتب في هونغ كونغ وبكين. تتألف بويو كابيتال من فريق من المستثمرين ذوي الخبرة والمشغلين التجاريين، وتوفر رأس المال للنمو والدعم الاستراتيجي من خلال شراكات طويلة الأمد مع رواد الأعمال والشركات الرائدة، وتتضمن محفظتها بعض أكبر الشركات وأكثرها إبداعًا وابتكارًا وتشمل وسائل الإعلام / التكنولوجيا، المستهلك / التجزئة، والخدمات المالية، وصناعات الرعاية الصحية في منطقة الصين الكبرى.

حول تي سي في

تأسست تي سي في في العام 1995، وتوفر رأس المال للشركات الخاصة والعامة في مرحلة النمو في صناعة التكنولوجيا. منذ إنشائها، استثمرت تي سي في أكثر من 10 مليارات دولار في شركات التكنولوجيا الرائدة وساعدت في توجيه المديرين التنفيذيين من خلال أكثر من 115 اكتتابا أوليا واستحواذا استراتيجيا.  تشمل استثمارات تي سي في أير بي أن بي، ألتيريس، أكسيوم أس أل، دولار شيف كلوب، إمبانيت كومباس، إي تي كيو، إكزاكت تارغت، إكسبيديا، فيسبوك، فانداناغو، غودادي، هومأوي، لنكدن، نتفليكس، أوسلسوفت، رينت ذي رنواي، سايتكور، سايتمايندر، سبلانك، سبوتيفاي، فارسيتي تيوترز وزيلو. يقع المقر الرئيسي لشركة  تي سي في في مينلو بارك بولاية كاليفورنيا ولها مكاتب في نيويورك ولندن. لمزيد من المعلومات حول تي سي في، بما في ذلك قائمة كاملة من الاستثمارات تي سي في، يرجى زيارة https://www.tcv.com/.

حول  أور كراود

أور كراود هي منصة رأسمال مغامر هجين عالمية رائدة للمستثمرين المعتمدين. وإذ تدار من قبل فريق من المهنيين المحنكين في مجال الاستثمار ويقودهم رجل الأعمال المغامرة جون ميدفيد، تقوم أور كراود بالتحقق من واختيار الفرص، وتستثمر رأسمالها الخاص، وتجلب الشركات لعضويتها المعتمدة من المستثمرين العالميين. تقدم أور كراود الدعم اللاحق للاستثمار لشركات محافظها، وتعين خبراء الصناعة كموجهين، وتتولى مقاعد مجلس الإدارة فيها. يتكون مجتمع أور كراود من حوالي 25000 مستثمر معتمد من أكثر من 150 دولة. جمعت شركة أور كراود أكثر من 750 مليون دولار واستثمرت في 160 شركة محافظ مالية وصندوقًا استثماريا.

لتنزيل الصور وغيرها من المواد الصحفية: https://goo.gl/fN1Bz6

لتعلم المزيد عن مستثمرينا، يرجز زيارة:

سيكويا تشاينا: www.sequoiacap.com/china/en/  
ماتريكس بارتنرز: www.matrixpartners.com.cn 

غولدمان ساكس: www.goldmansachs.com 

بويو كابيتال: http://www.boyucapital.com/
تي سي في: https://www.tcv.com/

أور كراود:  www.ourcrowd.com/

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/727498/Klook_s_executive_team_Klook.jpg

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page