Thursday, 19/10/2017 | 2:39 UTC+0
Libyan Newswire

‫شركة مالية قائمة في دبي تسعى لضم ستة موظفين جدد لمنحهم “فرصة العمر”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 أغسطس 2017/PRNewswire/ —

أعلنت اليوم شركة Holborn Assets، وهي شركة دولية للاستشارات المالية يقع مقرها في دبي، عن فرصة جديدة لستة من الطلاب والخريجين الطموحين للالتحاق ببرنامجها التدريبي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_bxn0neeq/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/543513/Holborn_Assets_Mongol_Rally.jpg )

وسوف يعمل المرشحون المقبولون عن كثب مع كبار المسؤولين في مختلف إدارات الشركة لبناء منظومة من المهارات في مجالات التمويل والإدارة والاتصال. وسوف يتاح أمام المتدربين الجدد كذلك الخيار للعمل في مقر Holborn القائم في دبي بالإمارات العربية المتحدة أو في مقرها القائم في كولومبو عاصمة سريلانكا، أو حتى تقسيمهم بين المقرين كجزء من تجربة تنسيب مخصص متعدد الثقافات.

وتضم هذه الباقة السخية تذاكر طيران لرحلات عودة وسكنًا* وراتبًا شهريًا يعادل 1,200 جنيه استرليني (يخضع هذا المبلغ لأسعار الصرف). وتهدف Holborn، كشركة تقدم خدمات مالية، إلى تزويد المرشحين بفرصة نموذجية لادخار مبلغ كبير في مطلع المسار المهني لكل منهم.

وتسعى الشركة بدأب إلى ضم مرشحين يدرسون في عدد من اختصاصات الأعمال حيث لا يقتصر برنامجها التدريبي على درجات قائمة على خلفيات علمية بعينها. وتشجع الشركة الدارسين أو الخريجين للتقدم بطلب الانضمام إلى الشركة في مجالات منها بصفة خاصة التسويق الرقمي وإدارة الفعاليات وخدمة العملاء والعمليات والإدارة الإشرافية والتمويل والموارد البشرية.

وسوف تتاح الفرصة للمرشحين، كجزء من برنامجهم التدريبي، للانخراط في مساعٍ خيرية ضمن واحدة من المشاركات المجتمعية الحالية التي تتبناها الشركة في مالاوي أو سريلانكا أو جنوب أفريقيا. كما تشجع الشركة الموظفين المرتقبين على طرح مقترحات لمشروعات اجتماعية يتملكهم الحماس تجاهها لعرضها على لجان دعم المجتمع لدراستها. وتأتي هذه المبادرة عقب النجاح الذي حققه متدربو العام الماضي ممن قاموا، بعد الانتهاء بنجاح من عملهم الذي امتد على مدى ستة أشهر في كل من دبي وكولومبو، بنشر قضاياهم لجمع التبرعات لصالح مبادرة بيئية خيرية تتبناها منظمة Cool Earth الغير هادفة للربح عن طريق المشاركة في رالي سيارات منغوليا**.

ويتطلب الرالي، الذي تتم فعالياته في يوليو، من المشاركين فيه شراء سيارة مقابل أقل من 500 جنيه استرليني لقيادتها على طريق وعرة تمتد لما يزيد عن 10,000 ميل عبر أراضي قارتي أوروبا وآسيا. وسوف يسلك المغامرون الطموحون طريقهم عبر جبال وصحارى وبراري العديد من البلدان بما في ذلك طاجيكستان وكازاخستان ومنغوليا قبل أن ينتهي بهم المطاف في أولان-أودي الواقعة في منطقة سيبيريا بالقرب من بحيرة بيكال.

وفي معرض الحديث عن هذه الفرصة، صرح السيد/ سايمون باركر، رئيس Holborn Assets التنفيذي، قائلاً: “نرغب في تقديم شيء فريد من نوعه لأذكى الطلاب وأكثرهم إبداعًا في البلاد. ولا تشمل هذه الفرصة تجربة عمل دولية عظيمة لهؤلاء الطلاب فحسب بل توفر لهم باقات عالية التنافسية تشمل الراتب والسكن دون أن يتحمل موظفونا الجدد أية تكاليف إضافية.  إننا نبحث عن الاستثمار في مواهب المستقبل لصالح الشركة. ولذا فإن أصحاب الأداء المتميز يتمتعون خلال فترة تدريبهم بفرص لتلقي عروض توظيف بنظام الدوام الكامل مع التوسع الذي تشهده أعمال Holborn  على مستوى العالم.

وأردف قائلاً: “وبعد أن حظي متدربونا عن العام الدراسي 2016-2017 بنجاح ساحق تحت إشراف من تشارلز ليهي وآدم أولاند، أصبح الفريق متحمسًا لعرض نفس الفرصة لمضاعفة عدد شباب المتدربين إلى ثلاثة أضعاف للتعلم وتنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم معنا على المستويين المهني والشخصي.

وسوف يقدم برنامجنا التدريبي فرصًا وفيرة للتعلم في مجال إدارة الأعمال الدولية في عدة مواقع بهدف تطوير المهارات والخبرات والدعم المالي المتكامل كجزء مما نعتبره فرصة العمر.

وهنالك ستة فرص للتعيين جاهزة ليقتنصها أصحابها ونتطلع بشدة للالتقاء بالأعضاء الجدد في فريقنا.”

على المرشحين المرتقبين، كي يتقدموا للحصول على تلك الفرص، إرسال سيرهم الذاتية الكاملة عن طريق البريد الإلكتروني مصحوبة بكتاب غلاف يذكرون فيه تفصيلاً الأسباب التي تؤهلهم للانضمام إلينا وما الذي يمكنهم إنجازه للشركة إضافة إلى مرجعين نستطيع الإحالة إليهما (بما في ذلك تفاصيل الاتصال بهما) على البريد الإلكتروني interns@holbornassets  بحلول الساعة 11:59حسب التوقيت الصيفي في بريطانيافي أول أكتوبر 2017.

وإتقان اللغة الانجليزية (كلغة أم) أساسي للنظر في الطلبات. كما يجب أن يكون المرشح حاملاً جواز سفر ساري المفعول يتيح له دخول دولتي الإمارات العربية المتحدة وسريلانكا. ويجب أن يكون المتقدمون بطلبات الالتحاق متفرغين لمدة ستة أشهر بحد أدنى بغرض الترتيب لالتحاقهم ببرنامج التدريب لمدة أقصاها 12 شهرًا.  وتستطيع Holborn Assets ضم طلاب يدرسون حاليًا في الجامعات كجزء من دورات تدريبهم العملي استعدادًا للتخرج.

*والمشاركة في السكن متاحة بحيث يكون المرشحون الذكور والإناث في سكن منفصل. وتتحمل الشركة كافة التكاليف الأساسية المتعلقة بالفواتير.

من الممكن الحصول على مزيد من التفاصيل بخصوص تحدي رالي منغوليا على صفحة Holborn Assets  على فايسبوك هنا.

كما يمكنكم الحصول على المعلومات والمتطلبات التفصيلية عبر الإنترنت على هذا الرابط: holbornassets.com/internships-holborn-assets/

نبذة عن Holborn Assets

Holborn Assets مجموعة عالمية لتقديم الخدمات المالية وشركة رائدة في مجال الاستشارات المالية مقرها دبي. تأسست الشركة في الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من 20 عام وتوسعت أعمالها فامتد التشغيل إلى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

إن Holborn Assets شركة عائلية من حيث الملكية والتشغيل يعمل لديها أكثر من 400 موظف على مستوى العالم بما في ذلك 120 مستشار مالي. إن كل مستشار مالي ملتزم بتقديم أفضل الخدمات الممكنة ومن ثم فكل منهم حاصل على ما يلزم من التدريب والمؤهلات بما يتوافق مع المعايير المهنية المتبعة في المملكة المتحدة حيث يحمل العديد منهم مؤهلات من معهد التأمين المعتمد في المملكة المتحدة (CII) أو معهد الأوراق المالية والاستثمار المعتمد (CISI).

إن فريق Holborn من الاستشاريين المخضرمين هو فريق متخصص في تقديم خدمات واستشارات مالية مستقلة عالية الجودة لعملاء الشركة. وتشمل المجالات الرئيسة لنشاط الشركة: الخدمات المالية المستقلة والحلول المالية والتخطيط المالي وإدارة الثروات والثروات الشرعية وصرف العملات ومزايا الموظفين والخدمات الإدارية واستثمارات التأمين والحماية والتأمين والمعاشات التقاعدية والرهون والخدمات الدولية والتخطيط الضريبي وكتابة الوصايا وتحويلات المعاشات وتأهيل النظم المعتمدة للمعاشات التقاعدية الدولية (QROPS).

إن Holborn Assets مرخصة من قبل وزارة الاقتصاد بدولة الإمارات العربية المتحدة ومجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا. كما أن الشركة مدرجة على قائمة هيئة التأمين الإماراتية ضمن فئة وسطاء التأمين.

المصدر: Holborn Assets

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives