Friday, 24/11/2017 | 12:50 UTC+0
Libyan Newswire

‫سفن رومز، منصة الحجز، المقاعد وإدارة الضيوف، تعلن عن نشرها نظامها في أكثر من 70 مطعما لمجموعة الجميره

مجموعة الجميرة تستعد لتوسيع تقنية سفن رومز عبر مطاعمها في الإمارات العربية المتحدة لتحسين تجربة الضيوف، وتبسيط عمليات الطعام والشراب وفتح قواعد بيانات متسوقي الطعام والشراب

نيويورك، 13 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يسر سفن رومز SevenRooms، وهي منصة حجز ومقاعد وإدارة ضيوف للمطاعم والملاهي الليلية والفنادق، أن تعلن اليوم عن شراكتها مع مجموعة الجميرة، مجموعة الفنادق الراقية الفاخرة في دبي، وعضو شركة دبي القابضة. وسيتم تركيب برمجية سفن رومز على أجهزة كمبيوتر أكثر من 70 مطعما وصالة استقبال وبار في محفظة مجموعة الجميرة، بما في ذلك برج العرب الجميرا، فندق الجميرا بيتش، أبراج الإمارات في الجميرا، الجميرا زابيل ساراي، فندق الجميرا كريكسايد ومدينة الجميرا.

بدأت منصة سيفن رومز، وهي منصة تكنولوجية تستخدمها شركات الضيافة في أكثر من  100 مدينة حول العالم، العمل مع مجموعة الجميرا في العام 2016 عبر برنامج تجريبي. وسيمكن التوسع في هذه التكنولوجيا عبر المطاعم والصالات والبارات التابعة لمجموعة الجميرا من خدمة وفهم الضيوف في منافذ بيع المأكولات والمشروبات على مستوى أكثر تخصيصا وتطورا. وما كان في الماضي قاعدة بيانات منعزلة للمأكولات والمشروبات سيتم تشاطره الآن عبر ممتلكات المجموعة لدمج الخدمة وتحسين العمليات اليومية في جميع المجالات، مع تقديم بروفايلات الضيوف الموحدة التي تحتوي تاريخ الضيف المفصل وبيانات النظام من خلال تكامل نقطة البيع.

ومن الناحية التشغيلية، سوف تربط منصة سيفن رومز أنظمة وفرقا في جميع أنحاء المجموعة مع توفير المزيد من الوقت القيم للموظفين للتركيز على ما يهم أكثر: تجربة الضيف.

وقال جويل مونتانييل، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ سيفن رومز، “إن توسيع شراكتنا مع مجموعة الجميرا، وهي شركة فندقية فاخرة على مستوى عالمي، هو معلم مثير لسفن رومز. مجموعة الجميرا تركز على تمكين تجربة متميزة من خلال التكنولوجيا التي تتماشى تماما مع روح الشركة من اليوم الأول، ونعرف تماما أن هذه ستكون شراكة مفيدة لكلا الشركتين.”

وقال أليخاندرو هلبلينغ، نائب الرئيس لخدمات المجموعة، مجموعة الجميرا، “في مجموعة الجميرا، معرفة عملائنا وتزويدهم بتجارب لا تنسى هو في صميم عملنا. كل قرار نقوم به يدعم تحقيق هذا الهدف لذلك نحن مسرورون جدا ليس فقط للتشارك مع منصة تكنولوجيا لا تعطينا فقط القدرة على توفير الخدمة الشخصية لعملائنا، بل والعمل مع شركة، سيفن رومز، تتشاطر هذه الفلسفة معنا.”

لمزيد من المعلومات، أو لمعرفة المزيد عن منصة سيفن رومز، يرجى زيارة www.sevenrooms.com  أو التواصل عبر: access@sevenrooms.com

حول SevenRooms 

سفن رومز هي منصة لمشغلي الضيافة لاجتذاب وإشراك وفهم ضيوفهم. وإذ تأسست الشركة في العام 2011 في نيويورك، توفر منصتها خدمات الحجز، الجلوس وإدارة الضيوف للمشغلين ويمنحهم القدرة على توسيع الحجوزات عبر قنوات التسويق المتعددة، وتخصيص تجربة الضيف على الانترنت وخارج الإنترنت، وإعادة إشراك الضيوف لتحقيق الزيارات المتكررة ودفع أعمالهم إلى الأمام من خلال رؤى قابلة للتنفيذ. نحن موجودون حاليا في أكثر من 100 مدينة في جميع أنحاء العالم يخدمون عملاء المأكولات والفنادق والحياة الليلية الراقية بما في ذلك: مجموعة الجميرا، و كوزموبوليتان لاس فيغاس، ستاندارد هوتيلز، أل دي في هوسبيتاليتي، لايف نيشن، تاو غروب، زوما، بيغاتيل، مجموعة التعمرية، مجموعة ضيافة بي أند بي،  مجموعة نوهو للضيافة، تشيس هوسبيتاليتي غروب، ميرسر ستريت هوسبيتاليتي، تشاينا غريل مانجيمنت، أم أم جي، ذي أتش وود غروب وكوربن أند كينغ. www.sevenrooms.com

حول Jumeirah Group :

تشغل مجموعة الجميرا، وهي شركة الفنادق العالمية الفاخرة والعضو في شركة دبي القابضة، محفظة عالمية من الفنادق والمنتجعات بما في ذلك الفندق الرائد برج العرب الجميرا وفنادق ومنتجعات الجميرا، وممتلكات عقارية في دبي وأبوظبي بالإمارات العربية المتحدة والكويت في الشرق الأوسط، وفرانكفورت، اسطنبول، لندن و مايوركا (إسبانيا) في أوروبا؛ وجزر المالديف وشنغهاي في آسيا. كما تدير مجموعة الجميرا ماركة الفنادق الفاخرة الجميرا ليفينغ، التي تمتلك عقارات في لندن ودبي، والعلامة التجارية لفنادق نمط الحياة الجديدة فينيو، والعلامة التجارية تاليس، ومجموعة مطاعم الجميرا دبي؛ حديقة وايلد وادي المائية؛ أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة، والجميرا سيريوس، برنامج ولائها العالمي، وإسمي من الجميرا، وهو برنامج المكافآت القائم على التطبيق في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتشمل مشاريعها المستقبلية فنادق فخمة في الصين وإندونيسيا والأردن وماليزيا وعمان والإمارات العربية المتحدة. www.jumeirah.com

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives