Wednesday, 18/10/2017 | 12:04 UTC+0
Libyan Newswire

‫زيفين تهدف إلى الهيمنة علي ملابس وأحذية رياضة الكريكيت وتشارك بالمجلس الدولي للكريكيت (ICC) بصفتها مرخص لها رسمياً للتداول في البضائع في الهند والولايات المتحدة الأمريكيةوجنوب أسياومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

بنغالور ودبي، الامارات ونيويورك، 14 أيار/مايو 2017/PRNewswire/ —

في أكبر إعلان لها حتى الآن، وقعت العلامة التجارية متعددة الأبعادللملابس الرياضية “زيفين” “Zeven” عقداًلعدة سنوات يمتد لعام 2020 مع شركة (Gaames Unlimited) المسؤولة عن إدارة العلامة التجارية فيلوسيتي (Brand  Management Velocity)، حيث أصبح مرخصاً لشركة زيفين رسمياً من المجلس الدولي للكريكيت بتداول البضائع في فئات معينة بشكل حصري عبر ثلاث مناطق جغرافية، وهي جنوب أسيا (الهند، باكستان، أفغانستان، سريلانكا، بنجلاديش، نيبال) والشرق الأوسط (المملكة العربية السعودية، الإمارات، عمان، قطر، الكويت، إيران، العراق، إسرائيل، اليمن، لبنان، الأردن، البحرين) وأفريقيا (أوغندا،أثيوبيا، كينيا). كما يمنحهاهذا التعاون أيضا ترخيصا غير حصري في الولايات المتحدة.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_eqlvz3b1/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/510758/Zeven_Logo.jpg)

وتهدف زيفين إلى خلق مجموعة متنوعة مثيرة وفريدة من المنتجات التي تعتمد علي مختلف عناصر الكريكيت، كما تشمل فئات منتجات البضائع الرسمية للمشجعينالخاصة بفعاليات المجلس الدولي للكريكيت مثل كأس الأبطال وكأس العالم للكريكيت، فضلا عن مجموعةقويه من الملابس والإكسسوارات والحقائب والأحذية.

وتعليقا علي هذا التعاون، قال السيد ماهيش بهوباثي “Mahesh Bhupathi” مدير شركة زيفين، “نحن فخورون وسعداء بأن نكون الشركة المرخص لها حصريا لتداول منتجات المجلس الدولي للكريكيت مثل الملابس والاحذية،فالكريكيت مثله مثلأي لعبة عالمية، يكن له أتباعه الولاء الشديد. وتعد السوق الضخمة لبضائع مشجعي اللعبة هي خير دليل على هذا الدعم. وبكل أسف هناك فجوة هائلة بين النسخ الأصلية ذات الأسعار الباهظةوبين النسخ المزورة ذات السعرالرخيص، ولكن زيفين ستملأ هذه الفجوة من خلال إعطاء جميع المشجعين الفرصة للاحتفاء بروح الكريكيت من خلال عروضنا ذات الأسعار المعقولة بجودة عالية. وبصرف النظر عن الملابس والإكسسوارات المستوحاة من حدث معين والبضائع الخاصة بمشجعي الدول المشاركة، ستقدم زيفين مجموعة قوية ومثيره من المنتجات المستوحاة من رياضة الكريكيت التي لم يسبق رؤية مثلها من قبل في أي مكان في العالم. هذه العلاقة هي أيضا الخطوة الاولي في خطط زيفين للسيطرة علي منتجات الكريكيت في جميع انحاء العالم في الأسواق الناشئة في هذه اللعبة”.

وأضاف كامبل جيميسون “Campbell Jamieson”، المدير العام التجاري للمجلس الدولي للكريكيت، “أن المجلس الدولي للكريكيت مسرور لأن شركتي VBM وGaames قد تمكنتا من التوسع في برنامج الترخيص في جميع أنحاء البلاد الممارسة للعبة الكريكيت، من خلال إضافة شركات جديدة تحمل ترخيصاً مثل زيفين. نحن نرحب بشركة زيفين ببرنامج الترخيص ونتطلع إلى رؤية مجموعة ديناميكية من المنتجات ذات الجودة العالية منها في المستقبل “.

ستكون المجموعة متاحة علي بوابه التجارة الكترونيه الخاصة بشركة زيفين https://www.shop.zevenworld.comومتجر العلامة التجارية الخاصة بها بطريق بريجيد، كما ستكون متاحة في الأسواق البارزة مثل Amazon.inوAmazon.com وFlipkart وسلاسل البيع بالتجزئة مثل SportXS.

نبذة عن زيفين 

إن رسالة زيفين هي عمل تحول في الرياضة في الهند من خلال جعل الرياضة النشطة جزءً لا يتجزأ من الحياة الهندية، وبالتالي دفع كل هندي إلى “الخروج واللعب!”، فالسن أو الجنس أو الدخل أو الموقع لا علاقة لها بالأمر طالما أن لدي المرء الرغبة والالتزام بممارسة الرياضة. تقدم شركة زيفين أفضل المنتجات بأسعار معقولة، وهي مصممة خصيصا للهند، حيث قامت شركة زيفين بصنع أحذية وملابس مصممة خصيصاً للطقس والتضاريس الهندية، مع تولية اهتمام خاص للثقافة والاحتياجات الهندية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.zevenworld.com/ أو https://shop.zevenworld.com.

جهة الاتصال الإعلامي:
د. بوجا كومار “D Poojaa Kumar”
poojaa@zevenworld.com

المصدر: Zeven

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives