Monday, 19/11/2018 | 7:50 UTC+0
Libyan Newswire

‫رحلة مبهرة: أونور وفيزيتبريتين تطلقان مسابقة صور عالمية

لندن، 5 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة أونور، وهي ماركة هواتف ذكية تعمل على منصة إلكترونية، مسابقة صور عالمية على الهاشتاغ #AIMAZING Journey  بالتعاون مع شركة فيزيتبريتين، مشجعة جيلا جديدا من الباحثين عن المغامرة لتشاطر الصور التي يلتقطونها لمقاصدهم المفضلة.

الشراكة بين أونور وفيزيتبريتين هي أحدث إعلان منذ الإطلاق العالمي لهاتف  أونور 10 في لندن في 15 أيار/مايو، 2018، عندما أطلقت أونور رحلة  #AIMAZINGJourney، من حزيران/يونيو إلى آب/أغسطس، ودعت كل مستخدم من مستخدمي هواتف أونور لمشاركة تجاربه الحياتية عبر الإنترنت.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_re92wbga/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وتبدأ الرحلة في بريطانيا اليوم، حيث سيتم تشجيع معجبي أونور على مشاركة تجارب سفرهم المفضلة على صفحة الفيسبوك العالمية لأونور Honor Global Facebook page  وموقع مسابقة HiHonor  بهواتف  أونور الخاصة بهم. بريطانيا هي المحطة الأولى للمسابقة قبل أن تبدأ الرحلة حول العالم، وصولا إلى وجهة جديدة كل أسبوعين، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وروسيا وفرنسا وألمانيا وفنلندا.

وفي الوقت نفسه، تستكشف الحملة العالمية الأخيرة لـ فيزيتبريتين، ‘I Travel For… أيضًا مشاعر الناس للسفر، وتعرض أفضل الأماكن للزيارة في بريطانيا. تكمّل الحملتان إحداهما الأخرى في هذه المسابقة المشتركة التي تدعو الأشخاص إلى مشاركة أفضل تجارب سفرهم باستخدام هواتفهم الذكية.

وباعتبارها العلامة التجارية الرائدة للمواطنين الرقميين، تقدّر أونور معجبيها الشباب والمبدعين. ولهذه الغاية، تلتزم شركة أونور بإنتاج الخبرات معهم ومن أجلهم، ومع هذه المسابقة، تقدم أونور للمشاركين فرصة للحصول على قسيمة لاستخدامها في عطلاتهم القادمة.

وقال جورج تشاو، رئيس أونور، “إن مشجعي أونور هم مصدر إلهام لعلامتنا التجارية في جميع أنحاء العالم. ولهذا السبب نعمل بجد من أجل المشاركة في خلق تجارب أسلوب حياتهم. ومع هذه المسابقة، نأمل أن نقدم تجربة عطلة لمرة واحدة في العمر إلى جيل أصغر من مستخدمي الهواتف الذكية وأن نتعرف على وجهاتهم المفضلة، وكيف يسافرون وما يحبون فعله عندما يصلون إلى هناك. لقد اخترنا بريطانيا لإطلاق أونور 10 للمرحلة الأولى من هذه المسابقة، لأنها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، ولا يوجد مكان آخر يمكنك تجربته في مكان واحد.”

وقالت سالي بالكومبي الرئيسة التنفيذية لفيزيتبريتين: “نريد أن تكون المملكة المتحدة الوجهة المفضلة للزوار القادمين من الصين، وهذه المنافسة هي فرصة مثالية للباحثين عن المغامرات الحرة والعفوية لإطلاع العالم على لحظاتهم المفضلة في بريطانيا باستخدام هواتفهم الذكية.”

وكشف إطلاق هاتف أونور 10، الهاتف الذكي الرائد من أونور للعام 2018، عن تقنيتين رائعتين رائديتين في صناعة الهواتف الذكية للمستهلكين. الأولى هي تقنية الذكاء الصناعي المتقدمة 2.0، والتي تم تطبيقها بشكل أساسي على كاميرا الهاتف المزدوجة العدسة. والتقنية الثانية هي تصميم CMF [1] لهاتف أونور 10 وهي عبارة عن زجاج ثلاثي الأبعاد مع طلاء ضوئي مذهل بدقة النانو، مكون من 15 طبقة من اللون المتلألئ.

سجل هاتف  أونور 10 حجم مبيعات فاق المليون وحدة، بعد شهر واحد فقط من إطلاقه الأولي في الصين وبعد أسبوع واحد من الإطلاق العالمي في لندن. ومع نموذج أعمال فريد من نوعه على الإنترنت، ومنتج لا مثيل له، وقيمة لا تضاهى، أخذ أونور نموذج أعماله الناجح من الصين إلى السوق العالمي. وكما أعلن جورج زهاو في حفل إطلاقه في لندن في كانون الأول/ديسمبر الماضي، تهدف أونور إلى أن تصبح واحدة من العلامات التجارية الخمس الأول للهواتف الذكية في العالم بحلول عام 2020.

[1] اللون، التصنيع، التشطيب (CMF) في التصميم الصناعي

نبذة عن شركة أونور

شركة أونور هي ماركة إلكترونية رائدة في مجال الهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي. وتماشيا مع شعارها “للشجعان”، تم إنشاء هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات الأشخاص الرقميين فطريا من خلال منتجات الإنترنت المحسنة التي تقدم تجربة فائقة للمستخدمين، وتلهم على العمل، وتعزز الإبداع وتمكن الشباب من تحقيق أحلامهم. وبعملها هذا، فقد ميزت أونور نفسها عن الآخرين من خلال عرض جرأـتها الخاصة في عمل الأشياء بطريقة مختلفة، واتخاذ الخطوات اللازمة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أونور على الإنترنت على: www.hihonor.com، أو تابعونا على:

https://www.facebook.com/honorglobal
https://twitter.com/Honorglobal
https://www.instagram.com/honorglobal
https://www.youtube.com/honorglobal

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/700409/AIMAZING_Journey.jpg

الاتصال: ريد لي، 852-2963-6719، reed.li@bm.com

 

 

Tags:
-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives

Our Facebook Page