Monday, 21/8/2017 | 4:36 UTC+0
Libyan Newswire

‫جي أيه سولار توفر 100 بالمئة من الوحدات الكهروضوئية لأول محطة طاقة شمسية على نطاق الخدمات العامة في ماليزيا

بكين، 13 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي أيه سولار هولدنغز (جي أي أس أو)، وهي واحدة من أكبر الشركات العالمية المختصة بتصنيع منتجات الطاقة الشمسية، اليوم، أنها فازت بعقد لتزويد وحدات طاقة شمسية بقدرة توليد تبلغ  50 ميغاواط لأول محطة طاقة شمسية على مستوى الخدمات العامة في ماليزيا.

وإذ يقع المشروع في مدينة صباح، فإن هذا المشروع وهو الأول في البلاد على مستوى المرافق العامة الذي تبلغ قدرته التوليدية 50 ميغاواط، يمثل معلما بارزا في مجال تطوير الطاقة الشمسية في ماليزيا. وقد اكتسب  المشروعالكثير من الاهتمام من وزارة الطاقة وهيئة الطاقة وشركة كهرباء صباح وكبار المسؤولين الحكوميين. وزار واي بي داتوك سيري بانغليما الدكتور ماكسيموس جونيتي أونكيلي، وزير الطاقة والتكنولوجيا الخضراء والمياه في ماليزيا موقع المشروع في 28 حزيران/يونيو 2017. وأشاد بجودة وحدات الطاقة الشمسية وعملية البناء، معربا عن أمله في أن يمكن توصيل محطة الطاقة الشمسية قريبا وأن تساهم في صناعة الطاقة الخضراء في ماليزيا.

وقدمت سبيك إنيرجي ماليزيا أس دي أن، بي أتش دي، وهي شركة تابعة لمؤسسة الدولة للاستثمار في الطاقة (“سبيك”)، خدمات الهندسة والمشتريات والبناء للمشروع. وتعد شركة سبيك أكبر مستثمر ومشغل لعمليات للطاقة الشمسية في الصين وعلى الصعيد العالمي. ووفرت جي أيه سولار للمشروع وحدات بيرسيوم الأحادية بقدرة توليد تبلغ 50 ميغاواط عالية الأداء تتسم بانخفاض معدلات التدهور، وبأداء بي آي دي أفضل وارتفاع انتاج الطاقة، مع القدرة على العمل في البيئة الحارة والرطبة. وإذ تم تقديم جميع الوحدات الشمسية من قبل جي أيه سولار، فإن المشروع قيد الإنشاء حاليا ومن المتوقع أن يكتمل بحلول نهاية العام 2017. وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يوفر المشروع أكثر من 200 وظيفة وحل مشكلة نقص الطاقة في صباح.

وعلق السيد تساو بو، نائب رئيس شركة جي أيه سولار قائلا: “نحن متحمسون للشراكة مع أحد أكبر زبائننا، سبيك، مرة أخرى في سوق خارجي. ونعتقد أن الفوز بهذا العقد يدل على قيمة ما نقوم به من أعمال وقدرات الابتكار التقني ووحدات الطاقة الشمسية عالية الأداء لدينا. لقد استثمرنا 163 مليون دولار في مرفق تصنيع بينانغبماليزيا لإنتاج الخلايا المتعددة والأحادية مع قدرة سنوية على إنتاج وحدات تولد 1000 ميغاواط. ومن وجهة النظر الصينية- الماليزية، فإن الاستثمار في مرافق التصنيع وتبادل خبراتنا التقنية في ماليزيا، وهي سوق سريع النمو، لا يزال يحظى بأولوية قصوى. بالإضافة إلى ذلك فإننا نتطلع إلى خدمة شركائنا وعملائنا العالميين من خلال تقديم منتجات وخدمات شمسية عالية الجودة.”

-->
   
   

We share news on our website despite being worried about its size, means that we do not differentiate in news whether it is a small or any big news. Each news that is affecting people’s lives has to be published and discussed in different forums. With this state of mind, we share news on our website, because our ultimate goal is to witness that concerned authorities taking notice of the issue which has been raised in the shape of news on our website.

Read More!

Monthly Archives